لويس بوف:
لقد لاحظت من قبل أنه ينظر إلي خلسة. لقد تجاهلت ذلك وشاهدت الأشجار التي مررنا بها. لا أعرف إلى أين سيأخذني. كل ما أعرفه هو أننا بعيدون. بعيدا عن المدينة. أردت أن أسأل، لكني اخترت الصمت.
وبعد دقائق قليلة، توقف عند منزل صغير مصنوع بالكامل من الخشب. أغمضت عيني وشعرت بالنسيم يلامس وجهي.
اتسعت عيناي عندما فتح لي الباب
"اذهب إلى الداخل أولاً. سأأخذ أغراضنا فقط.." وعدني بابتسامة وساعدني على النزول. نظرت إليه بمفاجأة قبل المضي قدمًا.
نظرت إلى منزل قديم جدًا. منزل كأنه قد ذهب إليه. منزل يبدو وكأنه الكثير من الذكريات.
"عندما أصبح زوجتك، سوف نعيش هنا.."
"أعدك أن أتزوجك.."
"أحبك.."
"لويس!، انتظرني!!"
لقد سقطت في رأسي بسبب ذكرى ظهرت في ذهني فجأة. القلق الذي يبدو أنه جزء من شخصيتي. ذكرى يبدو أنها دُفنت لفترة طويلة.
"لويس، أنا أحبك كثيراً.."
"أحبك"
"أحبك"
"أحبك"
لقد تبادر إلى ذهني مرارا وتكرارا. حاولت أن أتذكر من أو ممن جاءت هذه الكلمات.
"لويس، هل أنت بخير؟" حولت نظري إلى كزافييه بينما كان ينظر إلي بقلق. أومأت إليه.
"دعني أساعدك .." عندما قدم وسمح لي بالدخول إلى الداخل. نظرت إلى أريكة كانت مليئة بالأوساخ لأنه لم يتم تنظيفها منذ فترة طويلة.
"عندما نكبر، سوف نسترخي هنا بينما نشاهد أطفالنا يلعبون بسعادة.." ظهر القلق بينما كنت لا أزال غير قادر على تحديد مصدره.
شعرت أن قبضة كزافييه شددت عليّ أكثر، لذا نظرت إليه. وبشكل غير متوقع، كان ينظر إلي أيضًا.
نظرة مليئة بالعاطفة. نظرة كما لو كان يريد أن ينقل شيئا.
عندما وصلنا إلى الغرفة، ظهرت ذكرى فجأة. ذكرى سعيدة.
"سننشئ العديد من الأطفال هنا .." قال وفجأة ضحك بصوت عالٍ.
لقد أدركت للتو أن كفه كان يداعب خدي.
"شششش.. كل شيء يسير على ما يرام.." قالت بهدوء. لم أكن أدرك أن دموعي كانت تتساقط بسبب تلك الذكريات.
نظرت إليه. كزافييه الذي أراه الآن مختلف. لا أعلم ولكنني عانقته فجأة.
"أعدك أنك الشخص الوحيد الذي سأحبه.."
لقد تخليت عن عناقه عندما أجاب عليه.
"أنا آسف، لم أقصد أن.." هذا كل ما قلته وانصرفت على الفور.
لا أعلم، لكن يبدو أن هناك شيئًا مفقودًا في شخصيتي. لا أعلم ولكن يبدو أن كزافييه كان جزءًا من شخصيتي لفترة طويلة.
"لويس..." توقفت لأنه ناداني بإسمي. سمعت خطواته تقترب مني.
"إذا كنت بحاجة إلى شيء ما، فقط قل ذلك. إذا كنت تريد التحدث، فأنا هنا للاستماع. اعتبرني زوجك مرة أخرى. هنا سنفي بالوعود التي قطعناها على أنفسنا لبعضنا البعض. حتى لفترة قصيرة. كن سعيدًا أولاً كزوج وزوجة.." تحدث معي بحساسية.
ابتسمت بمرارة بينما كانت الدموع تتدفق ببطء على خدي.
يتبع...
أنت تقرأ
BL || UNLOVING MY HEARTLESS HUSBAND
Romanceعنوان: UNLOVING MY HEARTLESS HUSBAND مؤلف: HANA نوع الفيلم: دراما، رومانسي (M-PREG) إخلاء المسؤولية: هذا عمل خيالي. الأسماء والشخصيات والشركات والأماكن والأحداث والمواقع والحوادث هي إما نتاج خيال المؤلف أو يتم استخدامها بطريقة وهمية. أي تشابه...