9

289 14 0
                                    

وجهة نظر ديزموند:

ضاقت عيني وأنا أحدق في كزافييه وهو يبتسم لي.  لا أستطيع حتى مقارنة لويس بلويز.  أنا أحب أخي، ولن أدع لويس يقع في حبها مرة أخرى لمجرد أنه إنسان.  "إن قلب لويس أضعف من أن يتحمل هذا، لذا بينما لا يزال الوقت مبكرًا، سأبعده عن هذا الشيطان الذي أمامي. لم يعد هذا هو كزافييه الذي نعرفه.  أتمنى لو عرفت على الفور أن كزافييه كان لديه هذا الجانب.  لذلك لم يعد بإمكاني تكليف لويس به.

بعد المأساة الرهيبة للويس وزوجه زيان، توأم كزافييه.  لقد نسي كل شيء.  لقد شهدت كم كانت حالته مثيرة للشفقة.  لذلك قمنا بتأليف قصة مفادها أنه كان هو وكزافييه على وشك الزواج، ولكن بسبب حادث مفاجئ لم ينجح الأمر.  لقد أكلت ضميري من أجله فقط.

كان لويس مثل طفل خالي من الهموم في تلك الأيام.

اعتقد لويس أننا كنا نعطيه بعيدا.  لقد ركبناها للتو على الرغم من أنها كانت مؤلمة كثيرًا.  حياة لويس في خطر.  كنا نظن أن كزافييه هو من سيساعده، حتى مر عام.  لقد أثبت لنا كزافييه أننا لم نخطئ في اختياره.

سار زواجهما بشكل جيد وأستطيع أن أرى أن لويس سعيد رغم أن هذه ليست زوجته الحقيقية.  أستطيع أن أرى في عينيه أن هناك حبًا ناشئًا لـ جافير.  كان يعتقد أن كزافييه هو الشخص الوحيد الذي أحبه.

لقد تركناها معه للتو.  نحن فقط نسمح للويس أن يكون سعيدًا معه.  ولكن عندما سمعنا أنه أصيب في الداخل.  في ذلك الوقت أردت أن آخذ لويس منه.  ولكن هناك دائما شيء يمنعنا.  لا أحد غير والده.  والده متوحش للغاية في السلطة.  لذا فإن الشيء الوحيد الذي فعلته هو أن أطلب من أحد الموظفين الاعتناء بي.  هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله عندما لا أكون بجانبه.

وعندما سمعت أن لويس قد غادر، وجدت الوقت لإحضاره مرة أخرى.  لن أسمح للشياطين بالسيطرة عليها مرة أخرى خاصة أنها حامل.

لقد عدت للتو إلى نفسي عندما تحدث.

"أياً كان ما تناديني به، فأنا لا أستطيع أن أخاف. لقد اعتدت عليك يا ديزموند." لقد وعدني بذلك بجرأة.  كنت فقط أحاول منع نفسي من وضع بندقيتي عليه.

إذا أردت ذلك، يمكنني إطلاق النار عليه على الفور.  لكن عندما أتذكر صديقي تعرض للتعذيب بلا رحمة.  كنت أفيض بالانتقام الذي أردت أن ألحقه به.

أنجيلو هو الوحيد الذي يفهمني.  حتى مع هراء بلدي.  أنا لا أعرف لماذا أصبح أنجيلو ضحيته.  ويقول إنه فليرتي.  صديقي لا يحب ذلك.  يبدو الأمر كما لو أنه ناعم ولطيف حقًا.  فلم أر سببا لتعذيبه وقتله لمجرد أنه احتضنه.  لقد كنت أرغب في الرد عليه لفترة طويلة، ولكن مجرد التفكير في لويس يجعلني ضعيفا.  لن أسمح له بالعودة إلى ما كان عليه من قبل.

"هل تعتقد أنه لا يزال بإمكانك إخافتي يا ديزموند؟ لقد حصلت على قلب لويس مرة أخرى. ليس من الصعب أن تدير رأس أخيك. لا يزال من السهل جدًا اللعب بكفي. وبعد ولادته، سأرميه فقط". ابتعد عنه مثل القمامة..." ضحكت وقالت لي.  كانت يدي ترتجف من الصدمة والغضب.

كيف يمكن أن يقول هذا؟

"أنت بلا قلب يا كزافييه!!" لم أستطع التوقف عن الصراخ في وجهه.

لويس بوف:

حاولت الاختباء في مكان ما لأن هذا كان أمر كزافييه.  أعاني من مشكلة بسبب بطني الكبيرة.  لذلك خرجت من الخزانة وفتح باب غرفتنا في الوقت المناسب.

"سيدي لويس...." قال موظفو أخي على الفور.  لقد اقترب مني وكان على وشك الإمساك بمعصمي عندما سحبته بعيدًا.

قال: "أخيك هنا ليصطحبك...".  حبست أنفاسي.

"لن أذهب معك بعد الآن. من فضلك فقط أخبر أخي أنني هنا مع كزافييه" أومأ برأسه.

قال: "من الأفضل أن تخبريه. أنت تعرف أخاك ديزموند".

لقد عادت إلى الوراء لذلك اتبعتهم للتو.

عندما كنا قريبين وتمكنت من رؤية كزافييه وهو ينظر إلى أخي.  أولا أخذت نفسا عميقا.

واحد...

اثنين...

ثلاثة....

وقررت أن أقترب منهم أخيرًا.

"هل تعتقد أنه لا يزال بإمكانك إخافتي يا ديزموند؟ لقد استعدت قلب لويس مرة أخرى. ليس من الصعب أن تدير رأس أخيك. لا يزال من السهل جدًا اللعب بكفي. وبعد ولادته، سأرميه فحسب". بعيدا مثل القمامة ..."

توقفت بسبب ما سمعته.  كنت أعرف أن ذلك سيحدث.  لكنني لم أعتقد أن هذه كانت نيته.

"أنت بلا قلب، كزافييه !!!"

لكن كزافييه ضحك للتو على أخيه.

"تسككك.. لو كنت مكانك يا ديزموند. فقط أطلق النار على ما أحضرته لي، ربما إذا أمسكت به... فأنت فقير حقًا. ولكن.. كما أخبرتك سابقًا، سأفعل نفس الشيء الذي فعلته". فعلت لمغازلة صديقي .." أرى كيف ترتعش يدي كويا.

"لكن لويس هو أولويتي في الوقت الحالي. أعلم أنه على الرغم من أن يوم ولادته لم يحن بعد، إلا أن الطفل على قيد الحياة بالفعل في رحمه. والحقيقة هي أنني أعرف كيفية إجراء عملية قيصرية. لذلك من السهل بالنسبة لي أن أقوم بذلك". احصل على الطفل، لكن لويس؟ الأمر متروك له إذا كان يريد أن يعيش أم لا..."

لقد تراجعت لأنني ضربت المزهرية.

نظروا إلى بعضهم البعض بسبب الضجيج الذي جاء من الكسر.

"لويس..." قالوا معًا.  دموعي تستمر في التدفق.  لا أستطيع أن أصدق أنه يمكن أن يفعل مثل هذا الشيء بالنسبة لي.

BL || UNLOVING MY HEARTLESS HUSBANDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن