Tennis genius

780 63 169
                                    

«حين تُعمي الأنانية ضميرك فتدير ظهرك لآلام الآخرين، فإنك قد تحصل بمهارتك العالية على جزءٍ مما تريد، لكنك في المقابل ستُحرَم الرؤية إلى الأبد....»

مُقتبس

تم النشر 23/11/2023

أستمتعوا 🤍✨ ~~~~~~

« هدوء يا رفاق ! »
أردف الأستاذ المسؤول بعد دخولة الفصل ورأى الفوضى قائمة ! ، وبالفعل جميع الطلبة هدؤا بشكل مفاجئ وكُلاً جلسَ في مقعده !

كان الاستاذ ما زال ينظرُ اليهم ب هدوء وابتسامة لطيفه ؏ تعابير وجهه!

« لدينا طالبُ مُنتقل قد عاد حديثاً من  أمريكا ، تفضل ! »
اعطى خبراً للطلبة الذي يستمعون اليه بتركيز ! ثم نادى الذي ينتظرهُ عند باب الفصل !

بخطوات هادئة دخل الى الفصل ، يرتدي زي المدرسة الرسمي وحقيبتهُ ؏ احدى اكتافه! ، تعابيره هادئة أيضاً !
ذا شعرُ كُحلي اللون وعينان زرقاوان !
وبشره حنطية !

« مرحباً ، أُدعى جيمين، بارك جيمين»
بنبرة هادئة وتعابيره الواثقه عَرف عن نفسه ! ب اختصار شديد

كان الطلبة ينظرون اليه وكانوا ينتظرون توضيحاً اكثر ! لذا تحمم الاستاذ مُردفاً

« أصله كوري فقط درس لعدة سنوات في أمريكا وعاد الى هنا ليلتحق ب فريق كرة التنس في مدرستنا ! »

شرح الاستاذ ب التفصيل الممل للطلبه وجيمين كان يستمع بعدم تصديق !

« اللعنه أنه ثرثار للغايه ! »
همس جيمين ! كان يقف بتملل يُريد الجلوس في مقعده وحسب !

« جيمين ! »
صوّت متحمس اردف وهو يكاد يقفزُ فرحاً ! ، حدق جيمين ب مصدر الصوت ! وكان يركز ؏ تعابيره حتى ابتسم مردفاً!

« اوه ؟ الأرنب المُعضل اليس كذلك ؟»
تحدّث جيمين وهو يُحاول تذكره ! ، ثم أردف بلقبه السابق له !

« يا الهي ما زلت تذكر ؟ ظننت نسيتني ! »

تذمر جونكوك بعبوس وقبل ان يُجيبه جيمين تحمحم الأستاذ قائلاً !!

« حسناً فهمّنا تعرفون بعض لكن اتركوا التحية لاحقاً! ، جيمين خذُ مقعداً جنب صديقك ! ، سنبدأ الدرس أيها الرفاق ! »

حدق به جيمين ب هدوء ثم سار بصمت الى المقعد جانب جونكوك ! ، بدأ الاستاذ يشرح الدرس ! وجونكوك تجاهله كُلياً والتفت لجيمين مُردفاً !

« متى عُدت ؟ ولماذا ؟ »
قلبَ جيمين عيناهُ ووضع يدهُ ؏ وجنتهُ بملل ثم أجابة بلا اهتمام !

Tennis genius N.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن