يفتح باب مكتب زورنج بقوة ضعيفة و يرفع الأخر رأسه بإنزعاج للمتدخل الذي لا يطرق بابه، و من كان أمامه سوى جسد صغير و المنتمي لابن أخيه جونان و الذي كانت أعينه مبتلة بالدموع و لكن ملامحه غاضبة.
"ما الذي أتى بك إلى هنا؟ و ما بالك تبكي؟"
"أكرهك للغاية، ظننتك تحب بابا للغاية!!!"
"ماذا؟... أوه، يا صغير دعني أشرح لك"
"صغير مؤخرتي"
"لو سمعك جين تقول هذا لكنت حصلت على عقاب لن تنساه طوال حياتك"
"أنت لعين شرير، كيف تركت أخي يوافق على الزواج!!"
تنهد زورنج بقلة حيلة و هو ينظر لإبن أخيه جونان بنظرة ليس لها تفسير، إستقام من مكانه و توجه لجونان ليحمله واضعا إياه على حجره.
كان جونان يمسك دموعه بصعوبة بينما يتشبث بقميصه بقوة.
"اسمعني يا صغير، لا يوجد حل لما حصل الأن، لقد قرر الأمر بالفعل و قد وافق الطرفين على الزواج، و الزفاف سيكون بعد أسبوع، لقد فات الأوان بالفعل"
"لا أريد أن أسمعك، لا بد من وجود حل!!" صرخ جونان بوجه يشبع بالأمل و البؤس و هو ينظر لزورنج الذي ضم شفاهه بحرقة و هو يشاهد بصيص الأمل في أعين إبن أخيه.
"ما من حل يا صغير، لقد ظللت طوال اليومين السابقين أفكر في حل" إختفى الأمل من وجه جونان و عاد لوضعه الكئيب.
"بابا شخص لطيف، لماذا يحصل له هذا؟" نظق بنبرة مهزوزة و هو يمسك شهقاته.
أصدر فاه زورنج تنهدا غير مفهوم ليقول"لن تفهم هذا يا جونان، ستكبر و تدرك ما يجري حولك و من ثم ستفهم لماذا"
حل صمت كثيف المكان، كل من الإثنان شارد في مكان ما سواء كان فارغ أو ممتلئ.
فجأة صدعت فكرة في رأس زورنج "يا ابن أخي، جين سيتزوج"
"واو، لقد فاجئتني، لم أكن أعلم بهذه المعلومة المفيدة، عمي كن جادا"
زم زورنج شفتيه من كلمات جونان الأكبر منه، هو متناقض تماما، أمام جين مجرد طفل مدلل لا يعرف حتى كيف يغسل وجهه، و أما أمامه هو، طفل بلسان عجوز يعرف من أين تبيض النملة.
"لقد أردت ان أقول، ماذا لو تعاونا في إفساد العلاقة بين الاثنين؟"
نظر جونان بتعجب لعمه، لم يفهم ما يعنيه هذا.
أنت تقرأ
Blind in love [NJ]
Romansaظن الجميع أن جين يحتاج نامجون للغاية و لكن يظهر العكس في منزل عائلة كيم. يعقد زواج سياسي بين نامجون رئيس شركة molix مع جين إبن عائلة لاي الأعمى. ملاحظة⚠️ الرواية مو توكسيك و ما تحتوي عسوء فهم.