"هل تشعر بتحسن؟"
سألني هيونجين بينما يقدم إلي الشوكلاتة الساخنةعندما بكيت بأحضان هيونجين لقد حاول تهدئتي
وبعد ذلك لقد اخذني للشاطئ، لطالما شعرت حقًا بالراحة والسكينة لدى الشاطئ لذا أنا ممتن اليه"اجل، شكرًا لك هيونجين، لإنك بقيت معي بينما لاتعرفني"
تمتمت أنظر اليه باعين مليئة بالشكر حقًا"لا تشكرني،لم أفعل شيء يستحق الشكر"
تحدث يبتسم إلي بلطف"لقد فعلت! لقد فعلت شيءٍ لم يفعله أحدٍ من أصدقائي قط.."
تمتمت الجمله الأخيرة بهدوء لقد كرهت ذلك لم أرد إن ينظر الي بشفقة
عندما يعلم شخصًا ما أنني لا أملك اصدقاء لا يصدق ذلك 'مستحيل، انت من عائلة غنية، جميل المظهر، لديك اسلوب رائع' الكثير من التراهات دون فائدة اعلم بأنني رائع لكن ما لا استطيع فهمه حقًا لماذا لا استطيع الحصول على اصدقاء حقيقيين الا استحق ذلك؟؟"بأي وقت تحتاجني ستجدني بجانبك، اعدك، سأكون دائمًا هنا، بالقرب منك، للأبد"
آه أظن بأنه لا يوجد فتى مثالي مماثل له بهذه الحياه"انا ايضًا هيونجين اعدك بذلك"
"بالمناسبه هل أستطيع أخذ رقمك، للدردشه فحسب كما تعلم"
تحدثت بينما اتلعثم وكان هيونجين يضحك على طريقه حديثي"إنك لطيف هل تعلم ذلك؟ وحسنًا اجل يمكنك
ان تحصل على رقمي ليس فقط للدردشه"
تحدث بينما يغمز لي"أظن بإنه يجب علينا العودة، شكرًا لك مرةً اخرى"
تمتمت أتجه نحو سيارته بينما اتى ليفتح الباب من أجلي"آه شكرًا انك تتعامل معي بلطفٍ زائد"
تحدثت بخجل إنه يخجلنيعندما ركبنا السيارة وضع هيونجين الموسيقى على الفور
لقد كانت heavenly by cigarettes after sexولقد كان يقود بخفة بعكس الطريقة التي كان
يقود بها عندما خرجنا من منزله ولقد كان كلشيء رائع
هيونجين، الموسيقى، سيارته، كلشيء مثالي"إنك تملك ذوقًا رائع بالموسيقى"
تحدثت بكل صدق اليه"أنت كذلك، أنني مهتم بالموسيقى قليلًا ربما؟"
تحدث ليس واثقًا مما يقوله"ماهي أفضل فرقة تستمع إليها ؟"
سألته متحمسًا لإجابته، يصعب إيجاد شخصًا
يملك ذوقًا موسيقيًا رفيعًا مماثلًا لي"ليس لي فرقه محدده كما تعلم استمع للعديد ولكن"
"Cigarettes after sex"
"عندما أريد إن أصبح هادئًا إنهم يملكون ذلك
النوع من الموسيقى الذي سيهدأك بلا شك