الفصل 341 341. عدد كبير من الخشخاش
فكر Chu Qingzhi لبعض الوقت، ثم سأل مرة أخرى، "هل تعرف كيفية الاتصال بمرؤوسي Tao Pengnan؟"
لم يرد الرجل العجوز أن يقول ذلك، ولكن بالنظر إلى Chu Qingzhi، كان لديه رغبة قوية في التعبير عنه بسرعة، "أشعل فانوسًا أحمر في أعلى علية في قصر Tao، وسيأتي الجميع إلى قصر Tao". ليتقابلوا بعد أن يرونه."
زمت تشو تشينغزي شفتيها، ويمكن الآن تنفيذ الخطة، "لقد ساهمت كثيرًا".
الرجل العجوز، "..."
رأى الجميع أن عيون Chu Qingzhi كانت مليئة بالإعجاب، ولم يتمكنوا من إبعاد فم الرجل العجوز، ولكن عندما سألت، قام الرجل العجوز بتجنيدهم جميعًا، مذهل، مدهش حقًا!
أشار Chu Qingzhi إلى Chu Xujin وقال: "الأخ الثالث، تعال واسأل". تنحيت جانبًا وبدأت في تحسين الخطة في ذهنها.
اقترب تشو شو جين من الرجل العجوز، عابسًا وسأل: "لماذا زيف تاو بينجنان وفاته؟"
"طلب منه الرئيس أن يفعل ذلك، وأعطاه الرئيس أيضاً دواء الموت المزيف". صر الرجل العجوز على أسنانه واعتقد سرا أنه مسحور. لماذا لا يزال يريد أن يقول ذلك؟
شعر تشو شو جين بالرعب قليلاً، "هل ما ورد أعلاه يعني الناس من العاصمة؟"
أومأ الرجل العجوز برأسه، "لقد كان شخص ما في العاصمة على اتصال مع تاو بينجنان. هذا الشخص يحمل الاسم الرمزي "تسعة". ولم يرى وجهه الحقيقي قط. إنه ملثم، ولا يظهر منه إلا عينان».
هذا يذكر Chu Xujin بشيء واحد، "هل "يون"؟ اسم القوة 'تسعة'?"
هز الرجل العجوز رأسه، "لا أعرف، لقد وقفت في المكتب ورأيته مرة واحدة."
سأل Chu Qingzhi فجأة، "كيفية الاتصال بهذا الرقم "تسعة"؟"
هز الرجل العجوز رأسه، "فقط بينجنان يعرف".
لقد مات تاو بينجنان، وهذا الخيط مكسور.
جاء صائد الرؤوس، وحدق في الرجل العجوز وسأل: "من قتل هؤلاء التجار الثلاثة؟"
"عائلة تاو هي المسؤولة فقط عن استلام البضائع، ولا نعرف أي شيء آخر". بعد أن قال الرجل العجوز هذا، شعر أن جسده كله قد تم تجويفه. لا بد أنه كان ممسوسًا وقال كل شيء.
عندما يتعلق الأمر بالبضائع، لا يزال لدى تشو تشينغزي شك في قلبه، "الأخ الثالث، أين البضائع من التاجر، أريد رؤيتها مرة أخرى."
قال تشو شيوجين، "سآخذك إلى هناك."
بعد Chu Xujin، جاء Chu Qingzhi إلى باب إحدى الغرف في حكومة المقاطعة. كانت الغرفة مغلقة وكان هناك حراس خاصون.
أنت تقرأ
زوجة المزارع لديها مهارات سحرية
Historical Fiction[الرئيس القدير على مستوى كامل ضد الزوجة الشغوفة Wudu Zhenguo الجنرال] نزل المزارع الحديث Chu Qingzhi إلى الأرض لتجربة محنة الحب، واضطر إلى الاتكاء على جسد فتاة فلاحية قديمة. هناك ثمانية أطفال في عائلة الفتاة الصغيرة، ولديها تسعة أطفال، لذا يتعين علي...