501 : 520

166 14 0
                                    


الفصل 501 الفصل 501. الحواجب

  بعد أن قامت Chu Qingzhi بتنظيف الشوائب الموجودة في البذور بسرعة، قامت بتغذيتها سرًا بالقوة الروحية. وتحت تغذية القوة الروحية، أصبحت البذور ممتلئة بشكل واضح للعين المجردة، وبدت كل واحدة منها ممتلئة وسمينة.

  لمس Chu Qingzhi البذور بارتياح، وأخذها ووضعها في خزانة غرفة المحاسبة.

   عندما خرجت من المنزل، توجهت إلى البئر لتغسل جرار الخضار.

   قال تانغ جينغ هونغ: "لماذا تشتري أوعية الخضار؟"

   "اصنعي خثارة الفاصوليا المخمرة والتيمبي، هل أكلتها من قبل؟" أخذ Chu Qingzhi دلوًا من الماء ووضعه على جرة الخضار، ثم أخذ منديلًا ومسحه.

   "لا" ذهب تانغ جينغ هونغ لجلب الماء من البئر ومعه دلو في يده، "كم من الوقت سيستغرق الأمر لجلب الماء؟"

   "لأكثر من 20 يومًا، يجب تخمير خثارة الفاصولياء المتخمرة، لذلك يستغرق الأمر وقتًا أطول."

   "هل هناك أي شيء يمكنني القيام به للمساعدة؟"

   "لست بحاجة للتعامل مع الأعمال الرسمية؟" على الرغم من أن تانغ جينغ هونغ كان في المنزل، لم يترك أي شيء ينبغي التعامل معه. كان كثير من الناس يدخلون ويخرجون من منزله كل ليلة.

  قال تانغ جينغ هونغ بهدوء، "لا بد لي من التعامل مع الأمر، ولكن لا يزال يتعين علي مرافقتك."

أدارت Chu Qingzhi رأسها لتنظر إلى Tang Jinghong، وكانت الشمس مائلة عليه، مما خفف من مخططه الزاوي إلى حد ما كثيرًا، وكان الرجل الوسيم والوسيم بالفعل، في هذه اللحظة، مغطى بطبقة من الضوء الذهبي الناعم. يبدو الأمر أفضل مثل إضافة مرشح.

  اعتقد Chu Qingzhi سرًا أن الحنان غير المقصود كان أكثر دفئًا للقلب.

  أدار Tang Jinghong رأسه ليلتقي بنظرة Chu Qingzhi. كانت حواجبه وعينيه مليئة بالحنان، وكانت زوايا شفتيه ملطخة قليلاً بابتسامة، مثل النسيم الذي يهب، وكانت عيناه مليئة بالوداعة.

  شعرت تشو تشينغ تشى أن قلبها ينبض بشكل أسرع، وولدت في قلبها رغبة في الاندفاع إلى تانغ جينغ هونغ وعناق تانغ جينغ هونغ للحصول على قبلة.

  الرجل المهيب والمستبد واللطيف هو ببساطة لا يقاوم.

  جاءت وو يا تشينغ، في الوقت المناسب تمامًا لرؤية المشهد الذي كان فيه الاثنان ملفتًا للنظر، واعتقدت سرًا أن الجفاف قد مات، والموت المغمور بالمياه، متى ستكون مثل تشينغ تشي، الذي يمكنه غسل ​​جرة مليئة بالحب؟ أنا أحسدها حتى الموت!

   ""تشينغ تشي، الأخ تانغ.""

  تحول الناس في الفناء للنظر إلى وو يا تشينغ معًا.

زوجة المزارع لديها مهارات سحريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن