يوجد باب على الجانب الأيسر من المنزل الرئيسي، من خلال الباب، وهو عبارة عن فناء داخلي، محاط بالمنازل، يشبه إلى حد ما الفناء، كل منزل واسع جدًا ومشرق.
وهذا يشمل سكن الأطفال، وغرفة السيد تشانغ، ومنطقة الأنشطة اليومية، والمطبخ، وغرفة الطعام، وما إلى ذلك، كل ما يلزم استخدامه متاح.
يمكن أيضًا زراعة أحواض الزهور الموجودة في الفناء الداخلي ببعض الزهور والنباتات. إذا كنت تريد أن تكون أكثر عملية، يمكنك زراعة الفواكه والخضروات.
نظر تشو تشينغزي إلى كل منزل، وأجرى فحصًا رسميًا، ووصل أخيرًا إلى الفناء الأمامي، "الأخ ني، تم إصلاح المنزل جيدًا، يرجى الذهاب وإبلاغ الأطفال، يمكن استخدامه كمنزل."
رد ني هويانغ بابتسامة، "حسنًا، سأذهب على الفور".
لقد حدث أن هي وينيونغ ودوان تشيداو قاما بفرز دفاتر الأرقام القياسية المختلفة وأحضراها إليها.
أحضر Chu Qingzhi دفتر الحساب ونظر فيه. أعتقد أن الأمر سيستغرق بعض الوقت، لكن لا يزال يتعين علي قراءته حتى أعرف ما أعرفه.
نظرًا لأنه لا يزال هناك عدد قليل من الكتب المتبقية، اختار تانغ جينغ هونغ واحدًا لقراءته.
كتيب التسجيل ليس سميكًا، لذا قرأته في نصف ساعة.
وقعت Chu Qingzhi اسمها على الكتيب واحدًا تلو الآخر، وانتهى عمل Shantang تمامًا، لكنها أضافت عنصرًا في الحساب، وأعطت Shantang مائة تايل من الفضة كهدية.
جميع هؤلاء الأطفال طيبون ومجتهدون ومتحمسون، ويمكنهم تقديم بعض الدعم حسب الاقتضاء.
كان الرجل العجوز تشانغ يحمل في يده مائة تيل من الفضة، وقد تأثر بشدة لدرجة أنه قال: "لا تقلقي يا فتاة، سأنفق المال بالتأكيد على الأطفال".
لقد آمن Chu Qingzhi بالعم Zhang، "بالنسبة لشانتانغ، يمكنك فقط النظر إلى الزهور."
عندما سمعوا أن Chu Qingzhi كانت تغادر، توقف أطفال Shantang عن الحركة وجاءوا إلى بوابة Shantang لتوديعها.
ˆ انحنى Zhang Lingmei بشدة لـ Chu Qingzhi، "أختي، شكرًا لك."
كما انحنى الأطفال الآخرون وشكروا تشو تشينغزي.
مدت Chu Qingzhi يدها وربتت على كتف Zhang Lingmei، "سيتعين عليك الذهاب بمفردك في المستقبل، ولكن إذا واجهت أي مشاكل غير قابلة للحل، يمكنك القدوم إلى Chu Family Village للعثور علي." ;
قال تشانغ لينغمي بامتنان، "أختي، نحن نعلم."
قال Chu Qingzhi، "نسج العقدة جيدًا، لقد علمتك كل الحيل، إذا استطعت، يمكنك محاولة الابتكار، ليس عليك اتباع القواعد، هل تفهم؟"
أنت تقرأ
زوجة المزارع لديها مهارات سحرية
Historical Fiction[الرئيس القدير على مستوى كامل ضد الزوجة الشغوفة Wudu Zhenguo الجنرال] نزل المزارع الحديث Chu Qingzhi إلى الأرض لتجربة محنة الحب، واضطر إلى الاتكاء على جسد فتاة فلاحية قديمة. هناك ثمانية أطفال في عائلة الفتاة الصغيرة، ولديها تسعة أطفال، لذا يتعين علي...