الزنزانات العامة و الخاصة

59 5 0
                                    

"إذا فكرنا بمنطقية، يجب أن أوزع النقاط بين القوة و الذكاء بشكل متساوي بحيث يكون لدي مانا أكثر لإستخدام المزيد من القدرات و أتمكن من هزيمة الوحوش مرتفعة المستوى في المستقبل ذات الكثير من التحمل والمتانة."

"ومع ذلك... هل أحتاج حقا القوة؟ قدرة تدمير تسمح لي بقتل أي شيء أقل من مستوىً معين فقط عن طريق لمسه ، وهذا يعني أن دفاعاتهم العالية عديمة الفائدة أمامي."

"وعلاوة على ذلك، قدرة النهب تسمح لي بالحصول على المزيد من القدرات من خلال قتل الوحوش وحتى الاعبين الآخرين..."

"هذا يعني أنني من الناحية الفنية لاعب قائم على القدرات ، و إضافة المانا سوف يناسبني أكثر."

مع قدرته القوية نهب ، لوكاس سيمتلك في نهاية المطاف قدرات قوية لا تحصى، ولكنه بحاجة إلى الكثير من المانا لاستخدام العديد منها.

أما بالنسبة لقدرة تدمير ، فإنه يستطيع قتل كل شيء طالما كان أقل من حدود القدرة، وهذا يعني أنه لن يكون قلقا حول الوحوش مع الدفاعات العالية لأنه يمكن ببساطة تجاهل دفاعاتهم.

بعد قضاء بقية اليوم في التفكير حول طريقة توزيع النقاط المتاحة له، قرر لوكاس للاستثمار في الذكاء.

ومع ذلك، لم يستثمر جميع نقاطه، بل النصف منهم فقط في حالة انه يحتاج إلى الاستثمار في القدرات الأخرى في المستقبل.

بعد الاستثمار 25 نقطة في الاستخبارات، ارتفع مجموع مانا لوكاس إلى 500، و إستقر الذكاء إلى 90.

50 من ذكائه جأت من المكافآت، فإنه يزيد المانا 1 لكل نقطة فقط ، ولكن قوته السحرية كانت أكثر فعالية في المقابل.

"لا أحتاج إلى الإفراط في الاستثمار في حالة الشخصية خاصتي بينما يمكنني التعامل مع زنزانات منخفضة الرتبة بكل سهولة، وربما أحتاج لتحسين الإحصائيات مرة أخرى في المستقبل."قال لوكاس في نفسه.

الآن و أخيرا أصبح للوكاس فكرة واضحة إلى حد ما لحالة الشخصية خاصته، و حان الوقت للوكاس للتركيز على مهمته.

"50 قتل باستخدام تدمير ... سوف أحتاج لدخول زنزانة من فئة مبتدئة أخرى إذا لم يكن أكثر. دعونا نرى إذا كان هناك أي زنزانة متاحة في هذه المدينة"

ترك لوكاس غرفته وذهب إلى الطابق السفلي إلى ردهة النقابة و سأل أحد موظفات الاستقبال "هل لديكم قائمة بجميع الدنجونات المتاحة الآن؟"

أمائت المرأة وراء المكتب وأشارت إلى لوحة الإعلانات وقالت، "يمكنك العثور على كل الزنزانات العامة المتاحة حاليا داخل مدينة ستيلار على لوحة الإعلان من اليمين. إذا كنت تريد دخول زنزانة خاصة، يمكنك أن ترى إذا كان هناك أي نقابات تبحث عن لاعبين للانضمام على النشرة من اليسار. الزنزانات خارج المدينة في الوسط."

مذبحة الأبطال S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن