كان جالسا على الأريكة وسط الغرفة المظلمة و هو غارق في أفكاره...
الوقت يمر ببطئ كي يزيد من عذابنا و حسب ...
يتنهد بعمق و هو ينظر إلى آخر صورة لهما معا على هاتفه ...POV : EUNWOO
سرني أن جزء من صلواتي قد تحقق....
في الواقع كنت متأكدا نوعا ما أنه لن يرحل بهذه الطريقة...لقد سألوه من قبل في إحدى حلقات V LIVE عم سيفعله إن علم بأنه سيموت في اليوم التالي... و أجاب بأنه سيودع عائلته و رفاقه أولا ، و يمضي آخر يوم له معهم ،ثم سينام مطمئنا ككل ليلية و حسب...
لكنه لم يفعل... ما جعلني متيقنا أنه لا زال على قيد الحياة ...أو على الأقل أنه لم ينهي حياته بنفسه كما توقع الجميع عند انتشار خبر رحيله .... إلا بعض Arohas الذين يعرفونه جيدا...
من المستحيل أن يؤذي بين نفسه....
هو ليس ذلك النوع من الأشخاص...أجل ، ربما كانت لديه مخاوف...ربما مر بالفعل بوقت عصيب لكنه ليس شخصا ضعيفا ليترك كل شيء و راءه و يذهب...
كان يخطط للعيش لأكثر من عشر سنوات أخرى ....كان متأكدا من أنه سيكون سعيدا في المسقبل أيضا...
صرحت الصحافة بأن السبب يعود إلى مشاكل صحية...و كان ذلك التصريح أقرب إلى الحقيقة لأنه بالفعل كان يعاني مؤخرا...
هو ليس مريض قلب بالدرجة الأولى لكن قلبه ضعف في العامين الأخيرين و اضطر إلى أخذ بعض الأدوية من حين لآخر إذا تأزم الأمر...
لكنه كان بخير في معظم الأحيان و كان عليه فقط تفادي الوصول إلى أقصى حالات الإرهاق كي لا يتعرض لنوبة ، كما كان يتدرب بشكل عادي مع سانها آخر فترة و لم يظهر أي تدهور في حالته الصحية ...
قال مدير أعماله أنه وجده ملقا على الأرض و رأسه ينزف بشدة...
آه مجرد التفكير في ذلك يمزق داخلي ...
كان نبضه خافتا و بدا كأنه فارق الحياة منذ مدة ....
لكنه فجأة فتح عينه بألم و أشار إلى علبة الدواء المرمية بجانب السرير ليسرع المدير و يناوله حبتين منها مع بعض المياه ...
ابتلعها و أغمي عليه مجددا ...و هو نائم منذ الحادثة إلى الآن ... لم يتحرك بتاتا ... و لو للحظة ...
قال الطبيب أنه تعرض لضربة قوية على رأسه لذا سقط في غيبوبة و لا أحد يعلم متى سيستيقظ منها....
كان جسمه مليئا بالكدمات و الخدوش لكنها شفيت الآن...
طبعا ! فقد مرت ثمانية أشهر بالفعل...لا أحد يعلم كيف و لماذا و من فعل به هذا هو الوحيد الذي يمتلك أجوبة لهذه الأسئلة ...
و لأن من فعل هذا متأكد تماما من نجاحه نشرت الشركة خبر وفاة بين لحمايته إلى أن يمسكوا بالشخص الذي أوصله إلى هذه الحالة و الذي سأنهي حياته إن ظهر أمامي قبل أن تسجنه الشرطة...
ستكون هناك عواقب لانتشار خبر مزيف كهذا بالطبع ، لكن سلامة مونبين أهم بكثير من تلك العواقب ...
و إن حدث و انتهى هذا الكابوس و علم الجميع بحقيقة ما جرى فأنا متأكد بأنهم سيتقبلون الأمر و سيقفون إلى جانب بين إلى النهاية...
أنا أتعامل مع حزني بشكل جيد ...أحاول ألا أوقف حياتي عند أول عقبة ... سيتحسن و سنعود إلى سابق عهدنا معا...
لقد تجاوزت بالفعل تلك المرحلة الصعبة منذ أشهر و أتمنى أن يستطيع بين المقاومة للعودة إلينا من جديد ...End POV : EUNWOO
فتح عينيه ببطئ ليقابله ذلك الضوء الذي لم يعتد عليه...
على الأقل ليس في هذا العالم...
فرك عينيه برفق و نظر حوله يستكشف السجن الجديد الذي انتقل إليه...اختفت تلك البحيرة التي كانت تخيفه ...
آخر ما يذكره أنه وجد شيئا ما عندما كان يبحث تحت تلك الشجرة ....
شيئا يشبه القطعة المفقودة من الأحجية...و أنه استمر في بحثه عن مكان لها و هو يلتمس جذع الشجرة و أغصانها ...
إلى أن وجد نقشا بنفس الشكل و قرب تلك القطعة إليه...كان آخر ما رآه وميضا قويا أفقده وعيه ...
To Be Continued...
أنت تقرأ
Moonbin's last breath (Arabic Version)
Fantasyسأفي بوعدي لك آروها... سأكون ضمادة لجروحك... و سأستمر بالتنفس... مونبين...