Part|08

47 5 1
                                    

( She's back)

(Part 8)

_________________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_________________________________________

يونغي ببسمه هادئة:"كيف حالك جيميني. "

جيمين بابتسامة: "بخير هيونغ، اخبرني هل انت جائع."

يونغي: "قليلا."

نهض جبمين و هتف: "حسنا ساصنع لك طعامك المفضل."

بحث يونغي بعينيه عنها فقال جيمين: "هيونغ، إيلا تقف امام الشرفة الرئيسية."

"اوميء بحرج برأسه ليذهب جيمين الي المطبخ و اتجه هو الي الشرفة بخطوات بطيئة، توتر عندما وقف خلفها ليحدق بها قليلا قبل ان يحمحم"

التفت هي بجسدها لتتوسع عينيها بصدمه ثم صرخت بسعادة وهي تحضتنه: "يونغي."

"ابتسم يونغي علي فرحتها و حاوطها بذراعيه للحظات، لحظات لا يريدها ان تنتهي أبدأ، تنهد بثقل و اغمض عينيه لثواني قليله"

ثم تحدث يونغي بابتسامة: "كيف حالكٍ إيلا."

ابتعدت عنه قليلا قائله ببسمه سعيدة: "اصبحت بخير بسبب رؤيتك يونغي."

خفق قلبه بشده بسبب جملتها تلك وقال: "كاذبة، لقد قابلتكٍ الشهر الماضي في اليابان."

ضربت كتفها بكتفه قائله بغمزه: "لكنني اشتقاك إليك سريعا يا صاحب ملامح القطة."

"ضحك يونغي بخفة، نعم فإنها عندما تكون معه تبدو كشخصيه أخري، عندما تكون معه تنسي اي شيء اخر يحزنها، و طالما كان يونغي بالنسبه لها الركن الأمن لها"

يونغي بابتسامة: "لقد جلبت لكٍ هدية."

صفقت بيديها بفرحه وهتفت بحماس: "دعني اراها الآن يونغي ارجوك."

ابتسم يونغي علي رده فعلها و هتف بهدوء: "ليس قبل ان اسالكٍ عن شيء."

إيلا بتساؤل: "و ما هو؟؟؟."

يونغي: "لما تمتمنعين عن التجمعات و الحفلات، هل هذا كان اتفاقنا إيلا."

تنهدت إيلا لتخفض رأسها إلي الاسفل فهتف يونغي: "إيلا انظرٍ إلي."

رفعت رأسها فقال هو: "لا تخفضٍ رأسك ثانية، اتفقنا؟؟."

هزت رأسها بالموافقة و قالت بلهفة: "أقسم بأنني ذهبت منذ يومان الي احتفال مع جيمين."

She's backحيث تعيش القصص. اكتشف الآن