الجزء 1

943 16 0
                                    

❤❤عشق بدأ بحلم 💤💤

✍️✍️✍️ بقلمي : fatima zahra ouba

الجزء : 1

في بيت كبير  جدرانو مطلية بلون الأبيض طابلو زوين مرسوم باليد عبارة عن حصان فلون الأسود عاطي رقي للبيت ديكورات فالدهبي مستفين فوق رفوف   الشيئ اللي عطا للبيت واحد الفخامة خطيرة و واحد السلام و واحد الهدوء نفسي خطير و لكن فوق السرير الكبير بدات شي حاجة كتحرك واضح أنها بنت غير من شعرها المنسدل فوق الوسادة ...

شكون هي و شنو كدير هنا و فين هي أصلن وعات بلي شي حاجة محطوطة على عينيها حاجبة عليها رؤية الشيئ اللي خلاها تحاول تحيد داكشي من عينيها و لكن المفاجأة   لقات يديها مربوطين حاولات تحرك رجليها كدلك باش تنوض و لكن نفس الشيئ مربوطة من اليدين و من رجلين و معصبة من العينين شنو وقع و شكون خاطفها و علاش هي هنا الشيئ اللي خلا الخوف يتسلل لقلبها و تصرخ بصوت عالي رغم ان حلقها رقيق و ناعم و لكن فالغوات كطير نعومة ....

~ : وااااااامااااااامااااااااااا وااااااااااااع

كأي وحدة غير كتحط فموقف مرعب كتنادي ماماها و كأنها كتحس بالأمان و أن حتى حاجة ما غاتقيسها بمجرد ما كتقول هاد الكلمة السحرية العجيبة اللي مكونة من جوج حروف "ماما " ....
توقفات عن الصراخ فاش تحل الباب و طلعات مع نيفها ريحة رجالية قوية تسد الباب و سمعات خطوات كيقربو ليها ... صوت خطوات الحداء الأسود خلات قلبها يرجف من الخوف   جمدات فبلاصتها و صرطات ريقها بصعوبة و دقات قلبها ازدادت و حسات بمغص فبطنها  ما قدراتش تكلم الخوف و الرعب اللي ركبو فيها كانو كفيلين باش يلجمو لسانها و يرجعو شفايفها بويض كيترعدو .....

صوت الحداء ما حدو غادي كيقرب و ما حدها كترعد و ما قادرة تنطق بحتى حرف حتى توقف الصوت و هدا دليل على انه وصل عندها داك الشخص و قريب ليها لسرير حاسة بشي واحد واقف على راسها و لكن ما قادرة تنطق ما قادرة تكلم  ...

حتى حسات بيد قوية فكات رباط على عينيها و تزامنا مع ذلك  شهقات فاش شافت شخص اللي أمامها  ماشي لشدة خوفها منو شهقات ، بل لشدة جمالو تصدمات راجل طويل و أبيض و صحيح و اللي لفت نظرها أكثر فاش تلاقات عينيه بعينيها سبحان من رسم و خلق صور هاد العيون بهاد الجمال و بهاد اللون الازرق المايل لزرقة البحر غا هو بحر هائج ماشي بحر صافي كانو نظراتو كتخلع خاصة مع الوشم اللي فكتفو مزينو لأنه كان عاري من الفوق  صرطات ريقها و هي كتشوف فهاد الجمال ، طال صمت لثواني حتى نطق مزعزعها أكثر ما زلزل داخلها بجمالو الآخاد ....

~: علاش كاتغوتي ما كتعرفيش تفيقي بحال الناس ؟؟؟

داك البنت اللي كانت مستلقية على سرير سهات فصوتو  حتى كمل و بقات ساكتة  و نظراتها موجهة لعينيه حتى حسات بيدو زيرات على فكها و قال ...

عشق بدأ بحلم 🇲🇦 (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن