فـ6ـصل

492 54 36
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفصل السادس- أكره كل شيء !

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المعلم: إفتحوا كتبكم على الصفحة خمسين

جو الدراسة الممل و المعتاد للطلاب، شيء قد يجده البعض روتينًا قاتلًا للمتعة و لكن بالنسبة لشيروكو و إيزوكو فهذا اليوم مميز.

لماذا هو مميز؟ ذلك لأن كاتسوكي ليس حاضرًا، بالرغم من أنه ليس هنا إلا أن إيزوكو لا يزال يشعر بالتوتر و لا يمكنه إرخاء عقله، خلافًا لشيروكو تمامًا التي غمرها النشاط منذ أنها لم تره.

شعور غريب تمامًا أخبرها أن اليوم سيكون مميزًا عن بقية الأيام.

فقط تفكيرها أنها هربت من كاتسوكي يوم أمس جعلها تتردد في العودة للمدرسة، و لكن ذلك كان صباحًا.

شيروكو: 'أتمنى أن تكون الأيام هكذا دائمًا'

مثل هذه الأمنية البسيطة للأشخاص العاديين كانت رغبةً يائسة من شيروكو كل ليلة قبل النوم على أمل أن تتحسن حياتها.

صدح صوت جرس المدرسة معلنًا عن إستراحة وجبة الغذاء، منذ زمن طويل أرادت شيروكو تناول وجبة غذاء هادئة مع إيزوكو.

شيروكو: هل ذهب بالفعل؟

و مع ذلك لم تراه في النهاية، كان مقعده فارغًا و كأنه هرب فور إنتهاء الحصة.

لم تنزعج شيروكو من ذلك و تفهمت الموقف الذي تحول إليه إيزوكو، فبعد مدة طويلة سيأخذ إستراحة هادئة و مريحة كما قررت فعل الأمر ذاته.

إتجهت لخلف المدرسة و بدأت تتمتع بوجبتها بكل راحة، كان كل غذاء لها و كأنه الأخير فما يأتي بعده يكون مليئًا بالسواد.

إمتلكت الكثير من المخططات قبل دخولها المدرسة و أولهم كان صنع الصداقات و لكن بوجود كاتسوكي نسيت كامل تلك الأشياء.

إبتلعت ما في فمها و تذكرت.

شيروكو: صحيح، لا يمكن لذلك الحدوث

أظهرت تعابيرًا حزينة فقدت كامل رغباتها في تلك الخطط.

ماذا عن الصداقات و التعرف على أشخاص آخرين؟ لا يمكنها ذلك ما داموا يرونها ذات ميزة عديمة النفع و لا أهمية لها، لهذا السبب لا أحد منهم فكر في مساعدتها عندما تعرضت لكلام كاتسوكي.

بدلا من أن تطمئن نفسها ذهبت لقضم الشطيرة بقوة و كأنها تفرغ حزنها عليها.

تفاءلت أكثر بعد تناولها للشطيرة، في النهاية لا يمكنها البقاء حزينة هكذا لمجرد أنها تذكرت الماضي، الأهم من ذلك أن كاتسوكي لم يكن هنا و عليها بإستغلال هذه الفرصة.

خريف الدماء ↑BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن