ونشوت شَتوي رَقيق و دافي بمُناسبة ميلاد عيون بَهي megaverss
الونشوت لشيبر هو يحبه، ذا اول و اخر استثناء اول مرة اكتب لشيب برا بانق و طبعا الاخيرة، سو لحد يتوقع شي مني ع اي حال.-
" جونغسو!! جونغسو!!، هذا هو المَتجر الذي حدثتُك عَنه!"
"لِنشتري لَك إذن ما تُريد حُبي"
رَد الاكبر بِنبرة رقيقة على صَبيه اللطيف وَ الذي كانَ في غاية السعادة لِكونه سيدخُل هذا المتجر رِفقة حبيبه.
كانَت الثلوج تُغطي الارض، حَول المَتجر، فَوقه وَ في كُل مَكان خارِجًا، الجَميع يَرتدي الثياب الثَقيلة وَ التي تَجعلهُم في غَمرة الدِفئ.
ثُنائيات، ازواج، وَ أصدِقاء، أو عوائِل، الجَميع كانَ في الشوارع وَ المَتاجر لِشراء زينة الميلاد المَجيد، ناهيك عَن أصوات الاطفال الذين يَلعبون في الارجاء.
كانَ جونغسو بِعيون يَملئُها الحُب يُراقب حَماس بُني الخِصال وَ الذي كانَ يَشتري الزينة، وَ يُحادثُ الاطفال بألطف نَبرة يَملكُها.
إتَكئ على المِنضدة مُذ إنهُ قَرر الجلوس حَسب أوامر جونهان الخاص بِه، هو لَيس مِن النوع الذي يُجيد تَنميق الكَلمات أو إظهار مشاعره بِشكل صَريح!.
لَكِن لِأجل جونهان هو فَعل، وَ في الحَقيقة يَرى إنَ لا إحد على الاطلاق يَستحق هذه المَشاعِر سِواه.
"هَل تأخرت؟"
سأل الاصغر الذي جَلس مُنهمكًا على الكُرسي الخَشبي بَينما يُسندُ رأسهُ على المِنضدة الخَشبية، الاكبر إبتَسم بِهيامٍ طاغٍ.
"لَك كامِل الحَق وَ الصلاحية في التأخُر طالما إشتَريت ما تُحب، دُبي الصَغير"
تَورد جونهان خَجلًا، ثُمَ أخرَج بِطاقة جونغسو المِصرفية، "لا تسألني لِماذا لَم أصرِف الكَثير!، هذه إستِطاعَتي"
ضَحِك جونغسو عِند قول الاصغر هذا، لِكونه بالفعل كانَ ليُعاتب جونهان على عَدم تَصفير البطاقة البَنكية، سعادتهُ تَكمُن عِندما يَصرف الاصغر وَ يَشتري كُل ما يُريد بِلا قَلق مِن أن تَنتهي الاموال.
"لابأس، أمامنا ايام كَثيرة على أي حال صَحيح؟، الان أ نَنمشى أسفَل الثَلج؟!"
رأى جونغسو حماس جونهان على الامر، لَكِن سُرعان ما عَبِس، "لَكِن.. الأغراض؟ لَن أحمِلها طوالَ الطَريق صَحيح؟!"
أنت تقرأ
𝗟𝗮𝘀𝘁 𝗖𝗵𝗿𝗶𝘀𝘁𝗺𝗮𝘀 ∆ GS ✓
Romance[ وَنشوت ] في هذا اليوم المَجيد أعطَيتُك قَلبي . - جونغسان هَيمنة : جونغسو . -05.12.2023 -06.12.2023 -17.12.2023