بعد العديييييد من الاحداث في المستقبل.. يعود باكاميتشي للماضي..
تاكي:هاه؟ "حمام عمومي؟ "
مايكي:*يخرج من تحت الماء*بوو!!
تاكي:اييييكك.. ما.. مايكي_كن؟
مايكي:ماذا.. لماذا انت متفاجأ هكذا تاكيميكتشي؟
دراكين:توقفا عن اللهو في الماء كالاطفال!!
مايكي:و يقول هذا طالب الصف الثالث المتوسط الذي ما يزال يستخدم قبعة الصابون؟
مايكي:اليس هذا مضحكا؟ شخص كبير مثله يخاف ان يدخل الصابون في عينه!!
دراكين:اخرس!!!
تاكي:هاها.. "مالذي يحدث الان.. لماذا انا استحم مع مايكي و دراكين؟؟؟ "
بعد الاستحمام...
دراكين:هيا بنا يا تاكيميكتشي..
تاكي:هاه؟ الى اين؟
مايكي:سنذهب لكي نعين قائد الفرقة الثالثة الجديد!!
في اجتماع تومان...
دراكين:نبدأ الان مراسم تعيين قائد الفرقة الثالثة لعصابة طوكيو مانجي!!
الاعضاء:اتسائل من يكون؟.. ربما بيه_يان؟.. مستحيل يا رجل..بيه_يان حاول قتل دراكين.. اه..
تاكي:يا احد يعلم من يكون.. هل من الممكن.. لا مستحيل.. *توضع يد على كتفه*ايييك!!!
ماي:تاكي_ني.. ما بك تصرخ كالفتيات؟
تاكي:لقد فاجأتيني!! *يتذكر*اه صحيح.. بخصوص الديت مع مايكي
ماي:*تضربه*لم يكن موعدا لذالك اصمت.. لقد ذهبنا الى ميتسويا_كن و جعله يأخذ قياساتي فحسب..
تاكي:ما علاقه ميتسويا _كن بالملابس؟
ماي:اه.. هذا؟ انه..
مايكي:قائد الفرقة الثالثة.. تقدم!!!
ماي:"اه.. اشعر بان هذا الحدث مهم.. ما الذي حدث مرة اخرى؟ اه تذكرت... انه.. لقد.. كان.. تبا!!! "
القائد الجديد:*يذهب لمكان مايكي و يجلس*
الاعضاء:ما خطبه؟.. يجلس مواليا ظهره للزعيم.. من تظن نفسك ايها الاحمق؟؟؟!!!.. لا تغتر بنفسك!!!
مساعد القائد:اسمعوا جيدا ايها الحمقى.. هذا الشخص هو القائد الجديد للفرقة الثالثة.. كيساكي تيتا!!!
ماي:"كان كيساكي تيتا.. اول ظهور لكيساكي تيتا.. اااه.. كيف نسيت هذا بحق خالق الجحيم.. "
تاكي:"اذلك هو كيساكي؟ ماذا افعل الان؟ انه امامي ماذا افعل الان؟؟!! "
الاعضاء:اليس هذا عضوا من الموبيوس؟.. كيساكي احد اعضاء الموبيوس.. لماذا الموبيوس هنا؟؟.. ارحلا من هنا ايها الموبيوس!!!.. ارحلا!!.. ارحلا!! (مدري ليس تذكرت العنصرية تاعت زمان؟ كانها تفرقة عنصرية؟ "
دراكين:اخرسوا!!!.. انه قرار مايكي.. من كان يعترض على هذا فليتقدم!!
ماي:"هاي.. مرة اخرى.. عقلي يريد ان يلعب و يتقدم.. لا تتحركي اي قدمي.. لا تتحركي!!! "
مايكي:عصابتنا.. ستواجه فالهالا!!.. عصابة فالهالا قوة صاعدة.. و عدد افرادها يفوق من واجهونا سابقا.. لهزيمتهم.. على تومان ان تكون اقوى من ذي قبل!! و بوجود كيساكي تيتا.. بات لدينا جميع افراد جيلنا من موبيوس.. لذلك نحتاج قوة كيساكي لنواجه الموبيوس.. لذلك اعين كيساكي كقائد للفرقة الثالثة!! قضي الامر!! و بهذا تنتهي مراسم تعيين القائد الجديد للفرقة الثالثة من عصابة طوكيو مانجي!!
ماي:"هاي لنحسب اضرار هذا القرار الغبي.. واحد العديد سيموتون.. اثنان ايما ستموت.. ثلاثة.. اربعة.. خمسة.. هنالك الكثير!!"
كيساكي:ايها الزعيم.. *ينحني*شكرا لك..
مايكي:حسنا.. *يذهب*
دراكين:ما الذي يفكر به مايكي بحق؟
كيساكي:لنذهب
مساعده:حاضر يا زعيم..
ماي:"اشعر انني نسيت شيئا مهما اخر.. ليس لاحقا.. بل الان.. ماذا كان مجد.. دا؟؟!!!! "
تاكي:*يلكم كيساكي في وجهه*
دراكين:ما الذي دهاك.. تاكيميكتشي؟؟
أنت تقرأ
في عالم طوكيو ريفينجرز|Shadow Queen
Romansلم اصدق بإعادة الاحياء ولكن لطالما كانت املي الوحيد هاناجاكي مايومي ديس! ~ مايكي:ماي؟ انا جائع..!