الفصل الحادي والعشرون
ايسلين
في مسيرتي اليومية عبر الحي ، مررت بجوار الحانة التي بحاجة إلى مالك جديد كانت النوافذ مظللة لذا لم أتمكن من رؤية الكثير عندما نظرت من خلالها هززت رأسي بضحكة هذا سخيفسيصل فين إلى نيويورك الليلة ، ولوركان اجتمع مع الروس اليوم كان هناك تغيير في الخطط في اللحظة الأخيرة - اضطر لوركان إلى المغادرة بعد ظهر أمس للقاء سيرجي في مكان آخر ، لأسباب تتعلق بالعمل على ما يبدو بالطبع ، لن يستخدم الاجتماع فقط للحديث عن إيموجين لم تكن مهمة بالنسبة له
لذا لدي أشياء أخرى لأقلق بشأنها غير المطعم.توجهت إلى سنترال بارك مرة أخرى تبعني شخص ما. يمكن أن أشعر بنظراته على رقبتي ، مثل لمسة شبح تجعلني أرغب في الركض ألقيت نظرة أخرى من فوق كتفي وفجأة سقط ظل فوقي جعلني أصرخ في حالة صدمة وخوف تعثرت مرة أخرى ، استعد للركض ولكن اصطدمت بجسم طويل آخر.
"شرطة نيويورك ، السيدة ديفاني لا داعي للذعر "
استغرق الأمر من عقلي المرعوب لحظة لمعالجة ما قاله الرجل الذي كان أمامي "شرطة نيويورك؟" رددت ، في حيرة من أمري لم يكن ديزموند.قال من ورائي صوت مألوف "الشرطة".
" أعرف."
ألقيت نظرة خاطفة بين الاثنين كانا كلاهما يرتديان سترات الجينز والأحذية الرياضية الرجل الذي أمامي ، بدا وكأنه من المكسيك أو بورتوريكو ، مد يده داخل جيبه الخلفي وأخرج شارة الشرطة التي قدمها لي.
"يمكنك شرائها بخمسين دولارًا في سدوم وبجودة أفضل" ، قلت بغطرسة لأنني لم أحب الطريقة التي حاصروني بها.لم أواجه مشكلة مع الشرطة كانت لقاءاتي الوحيدة معهم عندما كان أحد العملاء في ماركنت آرتش يشرب كثيرا ويصبح عدواني لكن ديزموند وزميله جعلوني أشعر بأنني محاصرة في الزاوية لقد عاملوني كما لو كنت أنا أيضًا مجرمًة- ربما لأنني كنت متزوجة من واحد.
أعطاني ديزموند ابتسامة متعالية. "هذه هي النسخة الأصلية ، سيدة ديفاني إذا كنت لا تصدقيننا ، فيمكننا اصطحابك إلى قسم الشرطة لإجراء هذه المحادثة ".
"أي نوع من المحادثة؟"
رفع ديزموند يديه "اسمعي ، ربما بدأ هذا الاجتماع بطريقة خاطئة نحن هنا لمساعدتك في تبادل المعلومات "
"لقد أخبرتني بالفعل أنك تعتقد أن لوركان مسؤول عن اختفاء أختي".
قال ديزموند: "وأنت اخترت ألا تصدقينا".
أومأ برأسه إلى زميله الذي أخرج صورتين تم أخذها في الليل وكانت ضبابية قليلاً ولكن كان واضحًا جدًا من كان فيها ايموجين ولوركان تم التقاط الصورة من خلال نافذة كانت إيموجين ترتدي ملابس داخلية بيضاء فقط أو بيكيني ، وقد حاصرها لوركان إمام طاولة مستديرة بمقعد جلدي أبيض أنيق خلفها أين تم التقاط هذه الصورة؟ ليس في شقة لوركان ، كان ذلك مؤكدًا. أظهرت الصورة التالية لوركان وهو يرمي كمية من النقود على الطاولة بجانب ساق إيموجين العارية. ابتلعت بشدة ، وتذكرت كيف دفع لي المال بعد ليلتنا في سدوم.