الفصل الثامن والعشرون
لوركان
لم أكن متأكدًا من سبب اعتقادي أن العودة إلى الوطن في عيد الميلاد هذا العام فكرة جيدة. ربما شعرت بالحنين إلى الماضي يظن سيموس ان ذلك بسبب فقداني أيسلين ألقى باللوم عليها في كل تقلباتي المزاجية. ما زلت أتذكر محادثتنا بوضوح بعد أن أرسلت إلى باتريك رسالة أخرى شديدة الوضوح.
"ذكر بالور أنك أرسلت أحد رجاله ليضرب باتريك بعد أن أجرى محادثة مع أيسلين ، "قال سيموس كطريقة للترحيب عندما دخل مكتبي وجلس على حافته
حدقت فيه. "هناك كرسي لماذا لا تستخدمه؟ "
"هل هذا لأنها لا تزال ملكك رسميًا وتريد الإدلاء ببيان للآخرين ، أم لأنك ما زلت تشعر بمشاعر تجاهها وتشعر بالغيرة من أي رجل يتحرك متقربا منها؟"
اتكأت للخلف في مقعدي. كان يجب أن أعرف أن بالور سيتصل بسيموس قرر هذان الشخصان أن يصبحا لعنة وجودي.
"ما زلت أشعر بالمشاعر؟! الا يتطلب أن يكون لدي مشاعر تجاه زوجتي السابقة في المقام الأول."
"لم تخطو خطوة واحدة نحو الطلاق ، لوركان ربما يعتقد الآخرون ان هذا هراء ، لكنني عرفتك منذ أن حصلت على متعتك الأولى خلف متجر السمك والبطاطا كان لديك ، ومازال لديك مشاعر تجاه أيسلين ".
لقد كان محقا ، مجرد فكرة أن يلمس رجل آخر ما كان لي جعلني أشعر بالجنون كان من المفترض أن تكون لي. ومع ذلك ، فقد طردتها. الشيء الوحيد الذي كان بإمكاني فعله في الموقف السيء ، باستثناء قتلها هذا الأخير هو ما كان يجب أن أفعله لا يهم لماذا فعلت إيسلين ما فعلته لقد تحدثت إلى الشرطة ، نهاية القصة.
لكن قلبي الغبي لم يسقطها بعد ، لقد لعنتني.
"في النهاية سوف أنساها ، هناك الكثير من النساء"
"لم تنظر إلى أي منهم منذ أن طردتها."
"ما رأيك أن تبقي أنفك بعيدًا عن شؤوني؟ "
"لقد خانتك كان ذلك خطأ فادحا ، لكنها لم تنشأ في عالمنا هي تنظر للشرطة بعيون مختلفة ربما يمكنها تعويضك وإثبات ولائها. وإذا كانت لا تريد ذلك أو لا تستطيع ، فعندئذ يمكنك حقًا أن تتركها ".
فكرت في كلمات سيموس كثيرًا وربما كان هذا هو سبب وجودي هنا.
بدأ والدي "الزواج مقدس" استقريت أنا وإخوتي وأبينا حول الموقد الحجري الضخم مع كأس من الويسكي الأيرلندي القديم الجيد غدا ليلة عيد الميلاد ، وكانت مدبرة منزل أبي تحضر وليمة ملأ شخير كلاب أبي الأيرلندية من نوع وولف هاوند المكان؛ صوتها ارتبطت دائمًا بالمنزل افتقدت اقتناء كلب ، لكن نيويورك لم تكن مكان مناسب لأي كلب ، على الأقل ليس أيرلندي من فصيلة وولف هاوند.
غرقت أكثر في كرسي بذراعين ، وأفرغت نصف كأسي كنت أعلم أن هذا قادم. اتصل بي أبي خمس مرات عندما اكتشف أنني قد أرسلت أيسلين إلى دبلن.
ألقى بالور نظرة علي من فوق حافة كأسه لم أخبر أيًا منهم بالحقيقة بشأن إيسلين فقط تيموثي وسيموس كانا يعرفان تفاصيل خيانتها ، وكنت أنوي الاحتفاظ بالامر على هذا النحو. لكن بالور يعلم أن شيئًا ما قد انتهى لا يمكن أن يخمن ما كان عليه الامر بالفعل.
ايسلين شأني ولا تزال زوجتي و سأتعامل معها ، لكن إذا علم والدي وإخوتي بتعاونها مع الشرطة ، فإنهم سيتدخلون.
"لقد تقدمت في السن ولم يفكر أي من أبنائي الخمسة في إعطائي أحفاد."
نظرت إلى آران لكنه لم يقل شيئًا بدا قانعًا في ترك إبي يقول ما يريد.
"العديد من الزيجات تفشل هذا هو السبب في أن معدلات الطلاق مرتفعة للغاية ، "قلت.
"الطلاق!" تمتم الأب وهز رأسه في اشمئزاز. "في وقتي ، لم تكن هذه الكلمة تعبر فم أي شخص."
"حتى في ذلك الحين ، تطلق الناس أنت لست عجوزًا تمتمت "آيسلين لم تكن المرأة المناسبة لي".
"ربما لم تكن على استعداد لمنحها الوقت الزواج الجيد يحتاج إلى العمل والوقت والصبر لم تقدما أياً منهما ثم أرسلت زوجتك مرة أخرى مثل طرد غير مرغوب فيه. إنه وصمة عار ".
أنا متأكد من أن لوركان كان لديه أسبابه ، يا أبي ، "قال آران.
أصدر أبي صوتًا رافضًا.
كان لدي سبب جيد جدا.
أصرّ قائلاً: "لا يجب عليك طلب الطلاق ، يجب أن تعطي زواجك فرصة أخرى."
"كنت ضد زواجي من كلين."
"كنت كذلك ، لكنها الآن زوجتك أمام الله ، وهذا رابط لا يجب أن تستخف به."
كان جاليفر قد ألقى نفس الهراء ، فقال إن علي تأديبها وإخضاعها لإرادتي. بالطبع ، يمكنني بسهولة كسر آيسلين من أجل ماذا؟ لن يجعلني أثق بها لم أكن أريد زوجة ليس لديها إرادة خاصة بها ، ترتعد عند قدمي. أردت زوجة لا تطعني في ظهري.
ومع ذلك ، لم أجد رغبة بداخلي لبدء إجراءات الطلاق. لم أستطع أن أنسى ما قاله ديزموند ، أن أيسلين كانت عديمة الفائدة لأنها لم تصل إلى مكتبي والمخزن. كانت تلك هي الأماكن التي أراد وضع السماعات فيها. كانت آيسلين في مكتبي والمخزن بعد اجتماعهما المصيري ، ومع ذلك فهي لم تزرع أي سماعة هناك ، بل إنها كذبت على الشرطة إلى حد ما ، كانت تحميني لقد لعبت الشرطة دورها بمهارة ، ولعبت على أعظم مخاوفها: أنني متورط في وفاة أختها كنت لا أزال غاضبا لأن ديزموند لم يكن يعرف من أبلغ مسؤول الاتصال في ميامي بزيارتي على يخت مكسيم يجب أن يكون شخص ما على الجانب الروسي قد سرب تلك المعلومات.
أردت أن أركل نفسي لأنني ما زلت لم أتحرك حقيقة أن إيسلين كانت على بعد ساعتين فقط بالسيارة لم يساعد أيضًا. كان عيد ميلادها اليوم لقد رميت بقلادة من أوراق البرسيم في نهر هدسون في نوبة من الغضب بعد أن أرسلتها بعيدًا بينما نصف عقلي فكر أن أقوم بزيارة لها في دبلن ، فقط لأتذوق طعمها.
"أبي ، في النهاية عليك أن تقبل أن الأمر قد انتهى."
بإمكاني أن أشعر بعيون بالور تجاهي. كان أحد رجاله يراقب أيسلين ويبلغني مباشرة في نهاية كل يوم لم يوافق عليها بالور ربما كان يشتبه في أن شيئًا أكثر من هياجها هو السبب الذي دفعني إلى إبعادها.
ربما سأراقبها في اليوم التالي لعيد الميلاد. كنت أعلم أنه سيكون خطأ لكنني لن أكون قادرًا على المقاومة.
في طريقي إلى غرفة النوم ، بالور
وقف في طريقي.
تنهدت. كان بإمكاني فقط أن أفترض ما كان يدور حول هذا اللقاء
"إذا كان هذا يتعلق بـايسلين، فقم بإسقاطه لقد تحدث أبي عن رباط الزواج المقدس بما يكفي لليلة واحدة ".
"من الواضح أنك لم تتخلى تمامًا عن زواجك حتى الآن ، أو لماذا يجب أن أعطي لك أحد رجالي."
صررت على أسناني. لدى بالور ما يكفي من الرجال. إن وجود أحدهم يراقب ايسلين بالكاد يعتبر مصدر إزعاج.
" زواجي مشكلتي. وكلانا يعرف أننا في بعض الأحيان نتمسك بالمرأة لفترة أطول مما هو صحي وذكي ".
تشدد تعبيره كما هو الحال دائمًا عندما يذكر شخص ما حبه الأول.
"لاحظ رجلي شخصًا ما يراقب ايسلين لم يستطع معرفة هويته ، لأن الشخص كان شديد الحذر ، ولكن يبدو أن شخصًا آخر لديه اهتمام كبير بزوجتك ".
"لماذا لم تخبرني عاجلاً؟ هذا ليس اكتشافًا جديدًا ، أليس كذلك؟ "
"لقد لاحظ ذلك قبل يومين لكننا أردنا أن نتأكد . يتم مراقبتها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من قبل جندي واحد على الأقل لا داعي للقلق"
اللعنة. كنت أعلم أن آيسلين ستقع في مشكلة لم تتوقف عن إثارة المشاكل والانتباه بعد عودتها إلى دبلن. لم تمر مكالماتها إلى مكتب الرصيف مرور الكرام كان السؤال لماذا لا يريدها أحد أن تثير الأنتباه كنت أعرف أن إيموجين كانت على متن يخت مكسيم أم أن هذا كان أكثر من إيموجين؟ ماذا لو كان شخص ما مهتمًا بـ ايسلين لأنها زوجتي والآن بعيدًا عني
حماية؟
"أبي يتوقع منك أن تحضر عشاء ليلة عيد الميلاد غدا. إذا اختفت ، فسيريد تفسيرًا والوحيد الذي سيقبله كاعتذار هو أنك ستذهب إلى دبلن لمناقشة الأمور مع زوجتك ".
تمتمت: "إذن هذه هي الكذبة التي يمكن أن تعطيها له ، أنا ذاهب إلى دبلن الآن أريد أن أعرف من يراقب زوجتي. قد يكون هذا مرتبطًا بعملي الجديد مع سيرجي. لن أسمح لأي لاشخاص آخرين بإفساد الصفقة لي"
"بالتأكيد" ، دهش بالور. "كل شيء عن الأعمال."
دخلت غرفتي وأغلقت الباب في وجهه قبل أن أبدأ بتعبئة بعض الأغراض لبضعة أيام. كنت سألتقط كل من كان على درب أيسلين ربما لم ينجح رجال بالور ، لأنهم لا يملكون الدافع كما أفعل
وصلت إلى ماركانت ارتش حوالي الساعة الثانية صباحًا. كانت الحانة لا تزال مفتوحة ومزدحمة. كانت فرص عمل والدة إيسلين في مناوبة عالية لذا لم أذهب إليها. وبدلاً من ذلك ، ذهبت إلى جزء أكثر هدوءًا من الزقاق حيث توجهت الى رجل أتذكره من كينمار. أعطاني إيماءة ، ولم أتفاجأ لابد أن بالور أخبره عن وصولي.
"هل حدث شيء الليلة؟"
هز رأسه وشد معطفه حول نفسه. كان الجو شديد البرودة ، لكن غضبي وقلقي أبقاني دافئًا.
"لا شئ. دخلت إيسلين الشقة مع الصبي حوالي الساعة الرابعة بعد الظهر ولم تغادر منذ ذلك الحين. ذهبت والدتها للعمل في حوالي الخامسة"
"أي شخص يدخل المنزل باستثناء أيسلين وفين؟"
"مجرد امرأة عجوز تعيش في المكان أيضًا."
"يمكنك الذهاب الآن سأتصل بالور عندما أحتاج إلى شخص ما ليريحني ".
أومأ برأسه وذهب بعيدًا. اتكأت على الحائط ، مما أعطاني إطلالة جيدة على الباب الأمامي. بسبب ماركنت ارتش ، كان هناك الكثير من الذهاب والإياب للزبائن ، لكن لم أحد من الباب الأمامي ، باستثناء رجل ثمل يتبول. كان لدي شعور يحدث في كثير من الأحيان ، وكرهت أن أيسلين وفين يعيشان في مكان كان عليهما فيه تخطي تبول الناس.
هذا ليس من شأني اللعين
لم يحدث شيء في تلك الليلة ، وعندما غادرت أيسلين وفين الشقة في الصباح في نزهة على الأقدام إلى الملعب ، تابعتهم على مسافة للتأكد من أنهم لم يلاحظوني. لقد ألقيت نظرة خاطفة أيضًا على أي شخص آخر قد يراقب. بفضل بالور استأجرت الآن شقة صغيرة من غرفة واحدة على الجانب الآخر من منزل ايسلين ، حتى أتمكن من مشاهدة بابها من النافذة هناك في ذلك المساء اليوم الذي يسبق ليلة الميلاد.
من خلال نافذة المطبخ ، استطعت أن أرى أيسلين تتناول العشاء مع والدتها وفين لقد طهته بنفسها كنت أشاهدها وهي تعمل في المطبخ خلال الساعات الثلاث الماضية ، وكان بإمكاني شم رائحة الشواء التي أعدتها. أكلت تيكا ماسالا اللذيذ من مطعم في الشارع وتجاهلت مكالمات إخوتي وأبي. كانت هذه إحدى أكثر أمسيات عيد الميلاد حزناً خلال السنوات القليلة الماضية. لقد دعاني سيموس دائمًا لبيته لم أحتفل بمفردي أبدًا عرفت أبي سيعلقني على الحائط ، لكن حتى هذا كان أفضل من أن أكون وحدي ولكن حتى لو لم أعترف بذلك مطلقًا ، فقد تمنيت أن أكون مع فين وأيسلين للاحتفال بعيد الميلاد معًا اكثر من أي شيء اخر
عندما انطفأت الأنوار في شقة أيسلين ، خاطرت بقيلولة سريعة. كان أحد رجال بالور يتولى المهمة لبضع ساعات في الصباح. كنت بحاجة إلى بعض النوم.
بعد قيلولة لمدة أربع ساعات في الصباح ، استأنفت مراقبتي لم أضطر إلى الانتظار طويلاً قبل أن تغادر إيسلين شقتها كان فين معها اشتقت للفتى الصغير ايضا ابتسمت شفتاي عندما رأيت ما يحمله في يده. جهاز تحكم عن بعد حملت ايسلين سيارة باتموبايل التي قدمتها له في عيد الميلاد كانت هناك ملاحظة في العبوة لذا عرفت بالتأكيد أنها مني لم يكن من الصواب عدم إرسال شيء للصبي في عيد الميلاد لقد عانى ما يكفي من الهجر في سنه ، ولم أكن أريده أن يعتقد أنني أسقطته مثل البطاطا الساخنة أيضًا لقد تابعت أيسلين وفين من مسافة بعيدة. كانت لا تزال محفوفة بالمخاطر. نظرت أيسلين فوق كتفها عدة مرات. ربما أخبرتها غرائزها أنها في خطر.
ذهبوا إلى موقف للسيارات عبر جسر هايبيني حتى يتمكن فين من اختبار باتموبايل الخاص به. شاهدتهم لفترة من الوقت. ابتسمت إيسلين وهي تراقب فين يستمتع بموهبته ، ولكن في بعض الأحيان كان تعبيرها رصينًا ، ويصبح كادًا يائسًا. كان من الغباء أن أعتقد أنها تفتقدني. لقد كانت تنفر من رباطنا منذ البداية ولم تخفيه أبدًا.
في وقت متأخر من بعد الظهر ، غادرت أيسلين الشقة مرة أخرى ، ولكن هذه المرة بمفردها كان الوقت بالفعل يتحول إلى الظلام خطوتها هادفة ، مع وضع وجهة محددة في الاعتبار. تبعتها باتجاه مطعم إيطالي ربما كانت تتقدم للحصول على وظيفة اتكأت على جدار في زقاق جانبي كان لا يزال يسمح لي برؤية جزئية لمدخل المطعم.
كانت قلة النوم تأثر بي وشعرت بإغلاق عيناي في بعض الأحيان. ربما كل من تابع أيسلين فقد الاهتمام.
استيقظت متنبها لقد نمت لفترة وجيزة. لقد التقطت تلميحًا من شعر ايسلين عندما استدارت عند الزاوية واختفت عن الأنظار. عليك اللعنة.
انطلقت بعيدًا عن الحائط. كان الشارع مزدحمًا ، وفي النهاية اجتزته بسرعة، مما تسبب في دق بوق السيارات وضرب الفرامل بإطارات صرير.
الركض أو الجري جعل مظهري مثير للشك. هذا هو آخر شيء تحتاجه عندما تتخلف عن شخص ما تراقبه لا يزال من الصعب اعتبار المشي السريع مشيًا حقيقيًا. عندما اقتربت من الزاوية ، ما زلت لم أر إيسلين. كان هذا الجزء من دبلن يحتوي على العديد من الأزقة الصغيرة المتفرعة عن بعضها البعض. دوى صراخ تبعه انفجار معدني اللعنة بدأت في الجري.
ايسلين
شعرت بالبهجة كانت مقابلة وظيفتي في المطعم الإيطالي جيدة حقًا حتى أنهم دعوني للعمل في مناوبة
الأسبوع المقبل لمعرفة ما إذا كنت لائقة بشكل جيد. أول إشارة للتقدم منذ انتقالي إلى دبلن.
نظرت من فوق كتفي وأنا أغادر المطعم. ربما جعلني وقتي مع لوركان أشعر بجنون العظمة لكنني شعرت وكأنني مراقبة في الأيام القليلة الماضية. في البداية ، كنت آمل أنه كان لوركان ، لكنني الآن أعتقد أن عقلي كان يخدعني فقط
ما زلت أشعر بخيبة أمل لأن لوركان لم يحاول رؤيتي ، الأمر الذي كان غبيًا تمامًا مني. لم يكن يريد أي علاقة بي.
خطوات طاحنة ورائي. ألقيت نظرة خاطفة من فوق كتفي مرة أخرى ، لتزداد دقات قلبي ، كنت متأكدة من أنني ألقيت نظرة خاطفة على شخصية مألوفة طويلة القامة وعضلية. ثم جعلني الصوت أعود إلى الوراء وسقط ظل فوقي ، مما تسبب في تمزق صراخ من حلقي. أمسك بي رجل طويل و دفعتني إلى الجانب ، إلى زقاق ضيق بدون أي أضواء شوارع. هذا بالتأكيد لم يكن لوركان لم تكن رائحته مثله رائحة هذا الرجل مثل السيجار والعرق كافحت ضد قبضته لكنه دفعني إلى الحائط. اصطدم رأسي بالحجر ، مما تسبب في ألم شديد في جمجمتي.
لمع نور من الزقاق الرئيسي على شفرة وخرج خوف من خلالي. هل كان هذا مغتصب؟ قاتل مستاجر؟ ربما من ال ديفاني؟ ربما كان هذا شكل طلاق لوركان.
ذراع عضلي تعلق حول حلق مهاجمي وأخذته بعيدًا عني. الآن بعد أن اعتدت عيني على الضوء الخافت ، تمكنت من تصوير رجلين طويلين يتصارعان. كان لوركان أحدهم ، وكان قد وضع مهاجمي في مأزق. الرجل لا يزال يحمل سكينه ورفعها إلى الوراء.
"لوركان! السكين!" صرخت.
كان رد فعل لوركان قبل أن أنتهي من كلامي. لقد تحرك بشكل جانبي حتى اصطدمت ذراع الرجل بالحائط سمع صوت صدع مقزز ، وعوى الرجل من الألم كنت متجمدة على الحائط شد لوركان قبضته حول حلق الرجل وببطء غرق مهاجمي على الأرض. بدا لوركان محصنًا من ضربات الكوع التي أرسلها إلى الوراء بذراعه السليمة. اختنق الرجل وأصبح في النهاية متراخيًا. أسقطه لوركان ، وسقط على جانبه بلا حراك. ركل لوركان ضلوعه بقوة ثم التقط السكين. استعد لقتل الرجل لكنه ببساطة أغلق السكين ووضعها في جيبه.
صدمتني نظرة لوركان فحصتني عيناه ثم اقترب نحكحوي. الآن بعد أن انتهى أول ارتفاع في الأدرينالين ، أدركت مدى ضعفي وارتجفت وسار شيء دافئ على رقبتي. قام (لوركان) بتدوير خدي ، فاجأني. انحنى إلى الجرح دون تفكير. تجعدت حواجبه وهو يميل رأسي. "انت تنزفي. قد تحتاج إلى غرز ".
"هل رؤيتك ضبابية أم تشعري بالغثيان؟"
هززت رأسي. مرت مئات الأسئلة في رأسي لكن لم يبق أي شيء منها على شفتاي.
"هل تأذيت في أي مكان آخر؟"
هززت رأسي مرة أخرى.
تحركت عيناي عبر لوركان إلى الرجل الذي لا يتحرك على الأرض. "هل هو-؟" لم أكن أعتقد أنه مات ، لكني كنت بحاجة لأن أسأل.
"لا ليس بعد سأحتاج إلى بعض الإجابات قبل أن يموت
أومأت بالطبع كان من المنطقي ربما في الوقت الحالي ، لم يعد هناك شيء منطقي حقًا.
"سأتصل بأخي ، ثم سآخذك إلى المنزل."
"لا يمكنني العودة إلى المنزل بهذه الطريقة ستكون أمي مريضة إذا ظهرت والدماء على رأسي ".
قال لوركان: "سآخذك معي وأعالج إصاباتك ، وبعد ذلك يمكنك العودة إلى المنزل" ، وكان صوته قويًا مع عاطفة لم أستطع فهمها ابتعد عني خطوة ، وكدت أطلب منه العودة ، لكن بدلاً من ذلك لفت ذراعيّ حول نفسي.
"بالور ، أمسكت الرجل أرسل شخصًا ما ليراقبه حتى يتوفر لي الوقت لاستجوابه ".
تشدد تعبير لوركان أكثر في شيء قاله شقيقه.
"لا. أيسلين معي هنا سأضطر إلى اصطحابها إلى المنزل ، لذا أرسل شخصًا ما. "
أغلق لوركان ثم نزل بجانب مهاجمي وفتش جيوبه. وجد هاتفًا خلويًا ومسدسًا صغيرًا وسكينًا آخر وبعض النقود فحص رقبة الرجل وذراعيه وساقتيه ربما بالنسبة لبعض الوشم الذي من شأنه أن يتخلى عن من وضعه علي.
لم أكن متأكدة من الذي يريد أن يؤذي ، وربما يقتلني ، لكن هذا لم يكن حتى سؤالي الأكثر إلحاحًا في الوقت الحالي. لماذا أنقذني لوركان ولماذا وكيف عرف أنني بحاجة للانقاذ ؟
ارتجفت من البرد نظر لوركان إليّ ثم وقف على قدميه وجاء إلي. خلع سترته السوداء ولفها على كتفي. ، كان يرتدي كنزة صوف بيضاء. لم أره يرتدي شيئًا كهذا في عصرنا في نيويورك. ربما حصل عليه في القصر خلال عيد الميلاد. لقد بدا أكثر قوة ، ولكن أيضًا أكثر وداً مع سترة صوف الأغنام المريحة.
"ألا تشعرين بالبرد؟"
تذمرت "أنا بخير ارتدي معطفي بشكل صحيح. أنت ترتجفي ".
دفعت ذراعي إلى الأكمام وأغلقت السترة. تفوح منه رائحة عطر لوركان. بالطبع ، كانت كبيرة جدًا بالنسبة لي.
"دعيني أرى مؤخرة رأسك أريد أن أتأكد من أنك لا تفقدي الكثير من الدماء ". أدرت ظهري له. جاء مصباح يدوي بينما استخدم لوركان هاتفه لفحص جرحي. شعرت فقط بخفقان غبي ، لا يوجد في الحقيقة أي ألم. فصل لوركان شعري و جفلت.
"إنه قطع صغير. يجب أن توقفه شريحتان من لاصق الجروح لكن الغرز قد تكون أفضل بسبب شعرك ".
عدت إلى الوراء لأنني كنت بحاجة لرؤية وجه لوركان وقام بإطفاء ضوء الفلاش الخاص بهاتفه.
"لماذا أنت هنا؟" انا همست.
ثني فك لوركان ثم تشكلت ابتسامة متعالية.
"لإنقاذ مؤخرتك الجميلة هل تفضلي أنني لم أفعل؟ "
هززت رأسي كنت لا أزال مرتعشة للغاية بسبب الغضب سمعنا صوت خطوات ، ووقف لوركان أمامي ، ويده متجهة إلى مسدس في جيبه الخلفي.
"لوركان؟" رجل نادى
استرخى لوركان. "نحن هنا كله بخير."
دخل رجلان الزقاق هزا رأسها بتحية لوركان ثم لي قبل أن يلتقطا الرجل الفاقد للوعي.
قال الرجل الأكبر سنًا ، والذي نادى لوركان من قبل
"سيرسل لك بالور تفاصيل عن المكان الذي سنأخذه إليه حتى تتمكن من الانضمام إلينا متى كنت مستعدًا".
"جيد."
بدون كلمة أخرى ، غادر الرجال ، وجروا الرجل الفاقد للوعي من ذراعيه ، وتركوني وحدي مع لوركان. لا أحد سوف يدق عليهم. كان الناس يفترضون أنهم كانوا يسحبون صديقًا مخمورًا إلى المنزل ، وهو أمر شائع.
قال لوركان: "سنضطر إلى العودة إلى الوراء". قادني إلى خارج الزقاق ويده على أسفل ظهري. لقد اتبعت خطاه ، ولست متأكدًا من المكان الذي سيأخذني إليه. ازداد ارتباكي فقط عندما اقتربنا من المنزل.
لوركان ، لا يمكنني العودة إلى المنزل هكذا ".
"أنا لن آخذك إلى المنزل." لم يخض في التفاصيل ، وعندما تحولنا إلى ماركنت ارتش ، وصل ارتباكي إلى ذروته. لم يأخذني إلى باب منزلي ، ولكن بدلاً من ذلك اقترب من مبنى مقابل منزلي وفتح الباب لي ودخلت المدخل الضيق. كانت مظلمة وتفوح منها رائحة البول.
"الطابق الثاني."
خطوتُ الخطوة الأولى وتغلبت عليّ موجة من الدوخة. لامس (لوركان) ظهري ، ثبّتني. أمسكت بالدرابزين وصعدت السلم ببطء أشعر بعدم الاستقرار والا لكنت قصفت لوركان بالأسئلة ، ولكنني الان بحاجة إلى التركيز على جر نفسي. فتح لوركان الباب في الطابق الثاني وأمرني بالدخول. لقد كانت شقة صغيرة من غرفة واحدة. كان هناك أريكة للنوم ومطبخ صغير وكراسي قابلة للطي وطاولة بداخلها. مشيت إلى النافذة الضيقة ، التي كانت تتمتع بإطلالة واضحة على ماركنت ارتش وبابي الأمامي ، بالإضافة إلى نافذة مطبخ شقتنا.
فتش (لوركان) ورائي. ألا يشرح؟ ظهر ورائي ، حضور دافئ كنت أفتقده على الرغم من إصراري على عدم القيام بذلك.
"سأنظف الجرح الآن وأصلحه بشرائط. لا يزال بإمكانك الذهاب إلى الطبيب والحصول على غرز في حالة سقوط الشرائط ".
قام بتمرير شعري إلى جانبي ثم لامس شيء بارد مؤخرة رأسي. هسهسة من الإحساس بالحرقان.
"منذ متى وأنت تقيم في هذا المكان؟"
قال لوركان: "يومين". صوته لم يفصح عن شيء. ضغطت أصابعه على جرحي ، ثم قال: "تم".
استدرت على الفور ، محتاجة إلى رؤية وجهه ، رغم أنه كان مغلقًا مثل صوته.
"ألا تعتقد أنه من الغريب أنك تعيش في شقة تقابلني وتصادف وجودك عندما أتعرض للهجوم؟ ماذا يحدث هنا؟ هذه هى حياتي. أستحق أن أعرف ما إذا كنت في خطر ".
"بالطبع أنت كذلك. ما حدث للتو كان يجب أن يثبت ذلك. لكنك محمية ".
هززت رأسي ، غير متأكدة مما أفعله.
"إذن جئت على طول الطريق من نيويورك إلى دبلن لحمايتي؟"
"كنت هنا للاحتفال بعيد الميلاد مع عائلتي جعلتني الاكتشافات الأخيرة ألغي هذه الخطط وأراقبك ".
لم تكن غريزتي قد توقفت. لقد طاردني (لوركان) حقًا. لكن مهاجمي فعل أيضًا. اندلعت قشعريرة على طول جلدي. "لماذا قدمت؟ لقد أرسلتني بعيدًا لديك كل الأسباب لتريدني ميتة لكن الليلة ، لقد حميتني ".
"أنت ما زلت زوجتي."
"لقد أرسلتني بعيدًا."
"هذا جعل قلة من الناس يعتقدون بوضوح أنك لم تعودي تحت حمايتي بعد الآن آمل أن أفعالي الليلة أظهرت لهم خطأهم ".
"من هؤلاء؟ من يريد أن يؤذيني؟ "
"لن أعرف حتى أستجوب مهاجمك."
ماذا عن فين ، هل هو في خطر ، وأمي؟ "
"سأستجوبه وبعد ذلك سأعرف المزيد لكن لا فين ولا والدتك ولا أنت في خطر حتى عندما أعود إلى نيويورك ، سيراقبك شخص ما حتى نقرر أن الخطر قد انتهى ".
"هل هذا بسبب إيموجين؟ اعتقدت أنها آمنة؟ "
"أيسلين ، لن أعرف حتى ينطق لسان الأحمق الذي هاجمك لكن بعض الناس لا يحبون الأشخاص الفضوليين وكنت فضولية بمكالماتك إلى مكاتب رصيف الميناء في ميامي. كثير من الناس الذين لديهم يخوتهم هناك لا يحبون الاهتمام ".
مشيت إلى أريكة النوم وجلست عليها. أنزلت وجهي في راحتي ، غارقة في كل ما حدث ، مما كشف.
كان جاليفر على حق. لن أستطع العودة إلى حياتي القديمة فقط. لأسباب عدة. لأن الآخرين لم يسمحوا لي. لأنني قد تغيرت. لأن جزءًا مني كان يتوق للعودة إلى نيويورك وكان هذا الجزء أعلى صوتًا مع لوركان في غرفة معي. لقد أنقذني الليلة. كان من السهل التخلص مني بهذه الطريقة دون أن تلطخ يديه بالدماء.
شعرت بالرغبة في البكاء. تأوهت وانا جالسة على أريكة النوم ، ثم لمس لوركان ظهري.
"لا داعي للخوف. ما زلت ديفاني وسأحرص على أن يعرف الجميع انك تحت حمايتي".
"وماذا يحدث عندما لا أعود من الديفاني بعد الآن؟ هل سيفقد الناس بعد ذلك الاهتمام بإيذائي؟ "
وضع لوركان إصبعه تحت ذقني ، وأجبرني على رفع وجهي. "هذا ليس مصدر قلق فوريًأنت زوجتي."
فتشت في عينيه ، محاولة
فهم الرجل امامي. لقد تمكن بسهولة من إخضاع المهاجم الطويل الضخم ، وكان من الممكن أن يقتله من مظهره. لم يكن لديه أي قلق حيال ذلك أيضًا ، لكنه لم يؤذيني أبدًا على الرغم مما فعلت دون تفكير ، قمت بتحريك وجهي نحو لوركان ، بحثًا عن لمسة مريحة.