ايسلين
بعد أسبوعين من عيد الميلاد ، وجدت أخيرًا وظيفة مؤقتة في مطبخ مطعم إيطالي كغسالة أطباق وخادمة عامة. لقد كان عملاً شاقاً وكنت أتقاضى راتباً زهيداً ، لكنني أردت المساهمة في إيجارنا. وأنا في حاجة ماسة لأن أكون مشغولة منذ الهجوم ، لم أتوقف عن مراقبة ظهري. الآن على الأقل الحراس الذين راقبوني بناءً على أوامر لوركان ، أظهروا أنفسهم دائمًا لذا عرفت أنهم قريبون مما خفف قلقي.
علي أن أعترف أنني شعرت بخيبة أمل لأن لوركان لم يف بوعده ليخبرني عن نتيجة استجوابه لمهاجمي. وبدلاً من ذلك ، أرسل أحد رجال أخيه بالور. عندما أيقظني المنبه في صباح اليوم التالي للهجوم ، استيقظت في خوف ، مرتبكة ومضطربة استغرق الأمر مني بعض الوقت لأدرك مكاني: في شقة لوركان المؤقتة التي اتخذها لمراقبتي
طرت الى منزلي ، لأنه كان علي أن اتواجد لمراقبة فين
كنت أتوق لوجود لوركان بوجوده بجانبي ، كنت سأشعر بالأمان لم يكن الحراس الآخرون سوى عزاء بسيط. ذكّرتني ليلتنا سويًا بالشوق الذي حاولت كبته أفتقد لوركان
جعلتني تلك الليلة آمل أنه اشتاق إلي أيضًا. لكنه عاد إلى نيويورك بدون كلمة أخرى ربما كان هذا يعني حقًا أن الأمر قد انتهى. ربما كان يريد ان يمارس آخر علاقة لنا
يجب أن تستمر الحياة يجب أن أجد طريقة للعودة إلى دبلن جسديًا وعقليًا.
دفنت يدي في الماء الساخن عندما اهتز هاتفي في جيبي الخلفي ، مما أدى إلى مقاطعة أفكاري الشاردة لقد تجاهلت ذلك ، لكن عندما حاول الشخص ثلاث مرات أخرى ، علمت أنه مهم مسحت يدي على المريلة.
في اللحظة التي التقطت فيها ، قال أحدهم ، "أختك في مستشفى في نيويورك."
"ماذا؟" بالكاد فهمت ما كان يقوله الشخص. كان الصوت مكتوماً ، لذا لم أستطع تحديد من هو اعتقدت أنه قد يكون رجلاً ولكن يمكن ان يكون امرأة تقلد صوتًا ذكوريًا أيضًا بعد لحظة ، غاصت الكلمات "أختي؟ أين؟ لماذا؟ لا أفهم."
أعطاني الشخص عنوانًا ثم أغلق المكالمة. تراجعت ، مذهولة تمامًا. أختي كانت في مستشفى بنيويورك؟ منذ متى؟ ولماذا لم يتصل بي لوركان؟ عرفت لماذا. ماذا لو كانت هذه خدعة؟
لقد حدث الكثير في الماضي حتى أصدق صوتًا غريبًا. قد يكون الأشخاص الذين هاجموني ، أو تحاول الشرطة استدراجي للوقوف إلى جانبهم مرة أخرى. منذ أن تزوجت لوركان ، فإن رؤية الشرطة في الشوارع لم تستحضر نفس الشعور بالحماية الذي شعرت به في الماضي. لقد تم جري إلى عالمه المظلم
بعد أن رميت مريولي جانبًا وأمسكت حقيبتي ، غادرت المطعم دون أن أنبس ببنت شفة وركضت إلى المنزل. حتى لو لم أكن أثق في الصوت ، كنت بحاجة لمعرفة المزيد في أسرع وقت ممكن سأفقد الوظيفة في غضون أسبوعين ، عندما يدركوا من أنا.
أمي لم تكن في المنزل وفين كان مع جارتنا
ماذا كان من المفترض أن أفعل الآن؟ كنت بحاجة لمعرفة ما إذا كان هذا صحيحًا. لكن بمن يمكنني الاتصال؟ الشرطة خيار غير وارد ربما لن تعطيني المستشفى معلومات عبر الهاتف أيضًا. وقد يصل الخبر إلى لوركان إذا اتصلت بالمستشفى.
ميف أو جاليفر كانت تلك هي خياراتي الوحيدة
اخترت ميف جاليفر مخلص لـ Five-Leaf-Clover (عصابة زهرة البرسيم بخمس ورقات) ، و سيخبر لوركان.
التقطت ميف الهاتف بعد الرنة الخامسة.
"ميف ، أنا ، أيسلين "
لم أتصل بها منذ أن طردني لوركان. هي متزوجة من سيموس ، لذلك افترضت أنه لم يُسمح لها بالبقاء على اتصال معي. الآن ، تساءلت عما إذا كان يجب أن أطلبها كنت أحب قضاء الوقت معها وعرفت أنه إذا أعطي لنا الوقت ، فسنصبح أفضل أصدقاء.
أخبرتها بسرعة عن المكالمة التي تلقيتها للتو.
كانت هادئة ، ثم تمتمت. "لم أكن أنا ، إذا كان هذا ما تعتقديه ."
لقد اعتقدت أنها قد تكون هي. "هل تعرفي ما إذا كان هذا صحيحًا؟ يتحدث إليك سيموس عن الأعمال ".
أطلقت نفسا صغيرا كنت أعلم أنني أطلب الكثير. وثق بها سيموس وأحبته ميف. " صحيح."
أطلقت أنفاسي المرتجفة. "شكرًا لك شكراً جزيلاً أنا آسف أنا لم يتصل !" اغلقت الخط.
كنت بحاجة إلى المال للسفر إلى نيويورك. كنت بحاجة للمال بسرعة كبيرة. هرعت إلى الطابق السفلي إلى مارشنت ارتش ، حيث كانت أمي تؤدي مناوبة العصر.
بعد ان قضيت الوقت ذهابا وايابا ، رفض شون إعطائي المال. لم أكن متأكدة مما حدث بين أمي وبينه ، لكن يبدو أنه أدرك أخيرًا أنه ليس لديه فرصة معها.
كنت يائسة ولذلك اتصلت بجاليفر. لم يكن لدي الكثير من الأمل ، لكن لم أستطع الاتصال بلوركان. ليس بعد كل ما حدث.
أجاب جاليفر على الفور تقريبًا ومرة أخرى خرجت الكلمات مني. "أحتاج المال لرحلة."
قال: "إذا وافقت على التحدث معي عن زواجك مرة أخرى".
انا ابتلع. "أرسلني لوركان بعيدًا لقد قلتها بنفسك ، أنا محظوظ لأنه لم يقتلني ".
"لقد كان لدي الوقت لإعادة النظر."
هل قال له (لوركان) شيئًا في الاعتراف؟ ربما حول لم شملنا في دبلن؟ كيف أنقذني وما زال يتأكد من أنني بأمان؟ دقت أفكاري في رأسي مثل إعصار. حاولت ألا أفكر في دوافع لوركان كثيرًا لأنها أعادت إشعال أشواقي
"سأتحدث معك ، حسنًا؟"
"سأعطيك تفاصيل بطاقتي الائتمانية ، لا توجد درجة رجال الأعمال. "
ضحكت. لم أكن لأحلم بذلك كنت سعيدة جدًا لأنه كان يساعدني. فكرة صدمتني. هل كان جاليفر هو من اتصل؟ بدا الأمر غير مرجح ، لكن حياتي أصبحت سلسلة من الأحداث غير المتوقعة.
بعد ساعة ، تم حجز رحلتي وكان من المقرر أن تغادر صباح الغد. شعرت بالرهبة من وداعي مع فين ، خاصة لأنني لم أستطع إخباره عن سبب مغادرتي.
كان أكثر تفهما مما توقعت. "هل ستتصالحي مع لوركان؟"
نفخت نفسا لم يتوقف عن ذكر زوجي. افتقده الطفل ، وفعلت ذلك أيضًا كان لوركان وحشيًا ومغرورًا ، لكن تفاعلاتنا جعلتني أشعر بالشرارة التي افتقدتها في حياتي قبله ، وكان جيدًا مع فين
"سأتحدث معه ، حسنًا؟"
"حسنًا ،" همس وحضنني طوال الليل. "هل ستأخذيني إلى نيويورك قريبًا؟"
سمعت الحزن في صوته لم أكن أدرك مدى إعجابه بلوركان
" سأبذل قصارى جهدي."
والآن كان علي أن أفعل ذلك لأنني وعدته. لم أكن متأكدة مما إذا كان التحدث إلى لوركان تصرفا صحيحا حقًا ، خاصةً لأنني كنت غاضبة منه لأنه أبقى خبر عودة واصالة إيموجين سرا عني وبصورة غير معقولة لأنه تركني وحدي في ذلك السرير بعد لم شملنا الآن لم يكن الوقت المناسب للقلق بشأن ذلك كنت بحاجة للذهاب إلى نيويورك ورؤية أختي.
توجهت مباشرة إلى المستشفى من المطار. تمكنت من التسلل دون ان يراني الاستقبال لم أرغب في شرح سبب وجودي هناك كنت أعرف رقم الغرفة من المتصل السري الخاص بي.
عندما درت عند الزاوية إلى الممر حيث كانت الغرفة ، تجمدت. أحد رجال لوركان ، بسهولة تم التعرف عليه من خلال وشم زهرة البرسيم ذي الأوراق الخمس الذي يطل من تحت كم قميصه ، جلس على كرسي بجانب الباب. كان يقرأ شيئًا على هاتفه ولم يلاحظني بعد. بدأ قلبي بالتسارع وأسرعت ، وأمسك حقيبتي بالقرب من صدري. نظر أخيرًا إلى الأعلى وتعرف علي تبع ذلك عدم اليقين على وجهه. نهض وخطى أمام الباب.
استقر الفزع في حفرة معدتي. كان لدي شعور بالخوف حيال هذا. "السّيدة قال الحارس "ديفاني !ما الذي تفعليه هنا؟"
ضاقت عيني. "من وراء هذا الباب؟"
"لا أحد مهم."
"إذا لم تكن مهمة ، لما كان لوركان يضع حارسًا أمام بابها ،" صرخت. "دعني أعبر."
"لا أستطبع."
"ما اسمك؟"
"كوربين".
"اسمح لي بالمرور ، كوربين ، في هذه اللحظة ، أو ساتصل بزوجي ، لأنني لن أغادر حتى أرى من وراء هذا الباب."
اتصل بلوركان. لم أكن أتوقع أقل من ذلك. لن يعارض رجال لوركان أوامره المباشرة أبدًا ، ومن الواضح أنه أمر كوربين العجوز الطيب بإبقائي خارج غرفة أختي في المستشفى.
"هل ترغبي في الجلوس؟" أشار كوربين إلى الكرسي الذي كان يشغله سابقًاً اجتاحتني موجة جديدة من الغضب لكنني سحقتها اتبع الأوامر لأن القواعد القاسية لعشيرة Five-Leaf-Clover تملي ذلك. لم يكن الشخص الذي أردت مهاجمته.
سيصل لوركان قريبًا ، وبعد ذلك سيرى مقدار الغضب الذي أصابني . كنت أعلم أنه يجب علي كبح جماح نفسي. كان لوركان لدى ضغينة ضدي ، وكان مزاجه أخطر من مزاجي.
بعد عشر دقائق لا تطاق ، اقترب لوركان من الزاوية ، أكتاف عريضة ويرتدي بذلة ، كما لو كنت قد مزقته بعيدًا عن اجتماع عمل. كان من المستحيل قراءة تعبيره. ضغطت يدي في قبضتي ، خنقني الرغبة في الاندفاع نحوه وضربهما على صدره. قام قلبي أيضًا بصدمة صغيرة فضلت تجاهلها.
أعطى لوركان إيماءة لكوربين الذي رد الايماءة وغادر. "أيسلين ، ماذا تفعلين هنا؟ ألم أوضح نفسي عندما أرسلتك بعيدًا؟ "
عبست في وجهه "كلانا يعرف السبب في وجودي وإشاراتك ليست واضحة كما تعتقد قد تؤدي ليلتنا معًا في دبلن إلى بعض سوء الفهم. هل ستسمح لي بالدخول أم ستحاول إيقافي مثلما فعل كوربين؟ "
لقد تجاهل تعليقي حول ليلتنا ، ولا حتى رمش. إما أنه لا يهمه ، أو أنه حاول جاهداً أن يجعل الأمر يبدو على هذا النحو. لم تكن لدي القدرة العاطفية لتحليله.
"لن تحاولي سوف أوقفك ، "قرقر في ذلك الصوت العميق الذي كان دائمًا يرسل قشعريرة أسفل ظهري ، خاصةً عندما كان يتحدث بشكل قذر.
"إيموجين وراء هذا الباب ، أليس كذلك؟"
حدق لوركان في وجهي بحواجب مجعدة. "يجب أن تظل بعض الأبواب مغلقة."
لقد ضغطت بإصبعي على صدره ، غارقة في الغضب والقلق. بدا ضبط النفس مستحيلاً. "ليس إذا كانت أختي وراءها."
أطلق لوركان نفسا طويلا ثم تقدم للأمام وفتح الباب. "لقد فعلت ذلك لمصلحتك."
هل هو الآن؟ من الواضح أنه كان غاضبًا مني. تجاهلت تعليقه ودخلت الغرفة حيث يوجد سرير مفرد في الوسط ، محاطًا بآلات متصلة بشخصية شاحبة. عرفت في أعماقي أنها كانت ايموجين لكنني بالكاد تعرفت عليها. كانت ظل الأخت التي رأيتها آخر مرة ، نحيفة ، أنحف بكثير مما رأيتها في أي وقت مضى - وقد جربت كل نظام غذائي على هذا الكوكب في سعيها لأن تصبح عارضة أزياء. تم شد خديها المجوفين على نطاق واسع بسبب اختفاء أنبوب التنفس بين الشفتين المشقوقتين. كان شعرها الأشقر متشابكًا وحلق جانبها الأيسر ، حيث شوهت ندبة طويلة جمجمتها. كانت الأنابيب تخرج منه ، وتصرف نوعًا من السائل من رأسها اصابني الغثيان. كانت آثار الكدمات لا تزال واضحة في جميع أنحاء جسدها. تسللت نحوها ، مذهولة تمامًا لرؤية أختي الطموحة وهي بلا حياة ، صدفة عارية.
أمسكت بإحدى يديها على الرغم من أنها بدت ميتة ، كانت دافئة. صدرها يرتفع وينخفض ببطء ابتلعت الورم في حلقي.
"ماذا حدث؟" خرج صوت بنعيق. "قلت إن الرجل الذي كانت معه لن يؤذيها لأنه كان يعلم أنك صهر إيموجين. قلت إنه لم يكن من النوع العنيف. هذا لا يبدو كذلك ". لقد اتخذ صوتي حافة هستيرية ، لكنني لم أستطع التوقف. كانت الأربع وعشرون ساعة الماضية طويلة للغاية. لم أنم على الإطلاق.
من زاوية عيني ، رأيت لوركان يقترب. أراد جزء مني إرساله مرة أخرى ، لكنني كنت بحاجة إلى إجابات. ولم أكن أريد أن أكون وحدي. لم تكن إيموجين هنا حقًا.
"لقد أجريت تحقيقي الخاص لا شيء يشير إلى أن الراعي الأصلي هو الجاني. يبدو أنها وجدت راعًا جديدًا لديه أموال أكثر في سانت بارتس. انتقلت إلى يخته وهذا آخر شيء يمكنني معرفته. بطريقة ما ، انتهى بها المطاف على شاطىء ميامي"
كان هذا يشبه إيموجين ان تترك رجلا لخيار أفضل.
"ضربوها ضرباً مبرحاً قبل أن يرموها في المحيط. كانت محظوظة أن عاهرة وجدتها في ساعات الصباح الباكر. كانت على وشك ممارسة الجنس مع رجل يدعى جون على الشاطئ "
زاد المرض بداخلي عندما تخيلت إيموجين تطفو بلا حياة في المحيط ، ملقاة هناك مثل القمامة ، كما لو كانت شيئًا يمكنك التخلص منه.
"أختك كانت محظوظة لأن العاهرة لم تغض الطرف فحسب يريد معظمهم تجنب المتاعب وامرأة نصف ميتة تعني دائمًا المتاعب أبتعد جون ، لكنها اتصلت بالشرطة وسيارة إسعاف ".
كنت اشعربصعوبة في التنفس عبر الورم في حلقي.
"بسبب إصابتها في رأسها ، احتاجوا إلى شقها للتخلص من بعض الضغط وهي في حالة غيبوبة منذ ذلك الحين لقبوها باسم جين دو. ظنوا أنها كانت عاهرة تعرضت للضرب من قبل زبونها. لقد كانت مصادفة محظوظة أن إحدى جهات الاتصال الخاصة بي في ميامي كانت تراقب الإناث المجهولات ".
"متى اكتشفت؟ " ضربت إبهامي على طول يد إيموجين الجافة. ربما يمكن أن تشعر بوجودي. لم تكن ميتة ، لذلك من الممكن ان تحس
"منذ حوالي عشرة أيام تم العثور عليها قبل يومين من تلقي المكالمة ".
لقد مسست جلد إيموجين مرة أخرى قبل أن أضع يدها برفق على السرير. غادرت الغرفة دون أن أنبس ببنت شفة. تبعني لوركان وأغلق الباب. كنت على وشك البكاء ، كنت على وشك أن أفقدها تمامًا. كيف سأخبر أمي عن هذا؟ لقد اشتبهت في الأسوأ وكذلك أنا. لم يكن الأمر كذلك ، لكنه كان قريبًا. وفين
أوه فين. هل يجب أن أخبره؟
توقف عن السؤال عن إيموجين. ربما يجب أن أسمح له بالمضي قدمًا.
لوركان
كنت أعرف ما سيحدث عندما غادر أيسلين الغرفة. شعرت بغضبها يشع في موجات.
في اللحظة التي أغلق فيها الباب ، هاجمتني.
"لم يكن لديك الحق في حجب الحقيقة عني! ايموجين هي اختي. كنت تعلم أنني كنت أبحث عنها منذ شهور ، ولم تزعج نفسك أبدًا بان تخبرني أنها كانت في مستشفى على مقربة منك تقاتل من أجل حياتها! "
"إنها لا تقاتل من أجل حياتها ، إيموجين إنها على أعتاب الموت أوضح الأطباء أن فرصها في الاستيقاظ ضئيلة ، وحتى إذا استيقظت ، فلن تكون الأخت التي رأيتها آخر مرة في دبلن. قاموا بضربها حتى تصل إلى عجينة دامية ".
جفلت أيسلين وأصبح وجهها أكثر احمرارًا وعيناها تومضان من الغضب. "ليس لديك الحق في حجب هذا عني!"
"أردت أن أحميك من الحقيقة القاسية."
امتلأت عيناها الخضر بالدموع. كدت أن اضمها ، لكنني علمت أنها ستدفعني بعيدًا. لا يجب أن أفكر حتى في مواساتها. عندما اتصل كوربين ، أخذني وجودها على حين غرة ، ورؤيتها عن قرب فعلت أشياء لجسدي وقلبي أشياء احتقرتها. كنت أعلم أنه لن يأتي أي شيء جيد من وجود ايسلين
مرة أخرى في نيويورك.
"لست بحاجة ولا أريد حماية من الحقيقة! أستطيع تحمل الأمر. إنه أفضل من عدم اليقين ".
"لكن لا يزال هناك عدم يقين ، أيسلين. الآن ستكوني عالقة، تمامًا مثل أختك ، لأنه سيكون لديك أمل على الرغم من أنه لا طائل من ورائه. ستؤجلي حياتك لمساعدة أختك ، حتى لو كان ذلك مستحيلا ".
"أنت لا تعرفني. ولكن حتى لو كنت على حق ، وقضيت الأسابيع أو الأشهر القليلة المقبلة على سرير أختي في المستشفى ، فهذا قراري ، وليس قرارك. ما كان يجب أن تتخذ هذا القرار عني ".
"ربما."
قالت بصوت خافت: "لا تبدو كما لو كنت مهتمًا حقًا أنت تكرهني لخيانتك. ألا يجب أن تشمت من ألمي؟"
ابتسمت بإحكام. "أوه ، يجب علي ، وثقي بي ، أنا غاضب لأنني لا أشعر بهذه الطريقة ، لكنك بطريقة ما تحت بشرتي اللعينة ، ولا يمكنني أخراجك ربما نسيت أنني ذهبت إلى دبلن لإنقاذك ،إذا كنت أرغب في ألمك ، فلن أفعل ذلك ".
حدقت بي في مزيج من الأمل والرهبة لقد تراجعت خطوة إلى الوراء ، وليس من الخوف. "لا يمكنني التعامل مع هذا الآن. أنا مرهقة ، حزينة ، يائسة ، وخائفة جدا. لا أستطيع التعامل معك الآن ، مع ألعابك ، ذهابا وإيابا. لا اريد. أنا بحاجة لرعاية إيموجين. أنا بحاجة لمعرفة ما يجب القيام به الآن. أنا - "صمتت ، والدموع تتلألأ في عينيها.
"ماذا عن فين؟ وامك؟ ألا يحتاجونك؟ يجب عليك العودة إلى دبلن. سأتأكد من حماية ايموجين العناية بها "
"سوف يفهمون لن أغادر لا أستطيع ، لا يهمني إذا كنت تريدني خارج مدينتك. لا يهمني إذا كنت تهددني أو تضربني أو تفعل ما تريد أن تفعله بي ، سأبقى حتى أطمئن على إيموجين ".
كان هناك العديد من الأشياء التي أردت القيام بها لأيسلين ، لكنها لن تستمتع بها. و اللعنة ، لم أكن أريدها أن تغادر. أردت ايسلين في نيويورك. أردتها في شقتي ، في سريري. لم أثق بها ، لكنني كنت على استعداد لمحاولة إنجاح هذا الزواج المنهك مرة أخرى. يمكن بناء الثقة على كلا الجانبين. لقد رفضت الشرطة الأيرلندية عندما اقترب منها إيدي. كانت هذه الخطوة الأولى. كنت على استعداد لاتخاذ خطوة صغيرة واحدة تلو الأخرى ، قال والدي إن الزواج يجب ان ينجح
لقد كنت أحمق عندما يتعلق الأمر بـايسلين.
"إنها ليست مستقرة بما يكفي لتطيري بها ، أيسلين. كوني عقلانية. قد تمر سنوات قبل أن تموت. لديها رعاية طبية من الدرجة الأولى هنا. لن يؤدي نقلها إلا إلى خطر غير ضروري. وأرادت أن تكون في نيويورك ، لذلك ربما يجب عليك فقط السماح لها بذلك ".
"أرادت أن تكون في نيويورك لتصبح عارضة أزياء مشهورة. لم تكن تريد أن تُضرب حتى الموت ، وتقاتل من أجل حياتها. لا تتظاهر بأنك تعرف ما تريد ، ولا تتظاهر بأنك تهتم ". ابتلعت بشدة وقابلت نظري. "هل تسمح لي بالبقاء؟"
تسارعت دقات قلبي لكني أخفيت ابتهاجي. "نعم ، ولكن بشرط واحد فقط."
انها متوترة.
"أريدك أن تبقى في شقتي. أنت ما زلت زوجتي ، لذلك عليك أن تبقى معي ".
أطلقت نفسًا سريعا "لقد طردتني بعيدًا كخائنة. ألا يشعر الناس بالارتباك لأنك تسمح لي بالعودة؟ "
"قلة قليلة من الناس يعرفون عن صفقتك الصغيرة مع الشرطة. بالنسبة للآخرين ، لقد سئمت من تصرفاتك الغريبة ".
ميلت رأسها كما لو كانت تحاول فهم تفكيري. أنا قلق من أنها قد لا تكون قادرة على ذلك. "حسنًا. إذا كان هذا ما يتطلبه الأمر ، فسأبقى معك ". نظرت بعيدًا بسرعة قبل أن أتمكن من قراءة المشاعر في عينيها. "أحتاج إلى الاتصال بوالدتي يجب أن تعرف ".
"هي وفين يمكنهما التحليق الينا، سأدفع ثمن الرحلة وفندقهم ، أو يمكنهم البقاء معنا. نحن عائلة ".
هزت رأسها ، وغرقت أسنانها في شفتها السفلى. "أشك في أن أمي تراك كعائلة قاتلت بشدة من أجل إبقاء عائلتنا بعيدا عن ال ديفاني ، لم تكن سعيدة بزواجي منك ، صدقني ".
ابتسمت بقسوة. "ليس عليها أن تحبني. أنا لست محبوب الجميع. لكننا عائلة ، ولن يغير شيء ذلك ، حلوتي أيسلين ".
لقد نظرت إلي بفضول. "لم أكن أعتقد أنك ستناديني بهذا الاسم مرة أخرى."
لم أفعل أنا أيضًا ، لكن أيسلين لفتني حول إصبعها الصغير. "أخبريني إذا كنت سأحتاج إلى حجز تذاكر الطيران بعد أن تتحدثي مع والدتك. أنا متأكد من أن فين يرغب في العودة إلى نيويورك ".
شعرت بالحاجة إلى تقبيلها ، لأشعر بجسدها مقابل جسدي ، لكنني تراجعت. كنت بحاجة للحصول على بعض السيطرة . "كوربين سوف يراقبك. إذا كنت بحاجة إلي ، وانا على بعد مكالمة هاتفية فقط ".
استدرت عندما رن صوت أيسلين مجددًا ، هادئًا لكنه حازم. "ماذا عن الرجال الذين فعلوا هذا بإيموجين؟ هل ستحاول العثور عليهم؟ "
توقفت ونظرت من فوق كتفي إلى زوجتي. "أنا أفعل ما بوسعي ، ليس فقط بسبب أختك ، ولكن من فعل ذلك بإيموجين قد يكون أيضًا مرتبطًا بالهجوم عليك. لكنني أخشى أن إيموجين هي الوحيدة التي يمكنها إلقاء التعرف على مهاجميها ".
ومضت عيون إيسلين بتردد ، لكن صوتها لم يعكس ذلك. "أريدهم أن يعاقبوا على ما فعلوه بإيموجين."
قلت: "لست معتادًا على العمل مع سلطات إنفاذ القانون" ، على الرغم من علمي أن هذا لم يكن ما قصدته. ايسلين شخص جيد ، ولكن حتى الشخص الطيب كان لديه حد يمكن أن يجعله يفعل أشياء سيئة تم تجاوزه
"هذا ليس ما أعنيه ، لوركان ،"
همست أيسلين بقسوة. عبرت المسافة بيننا وتوقفت أمامي مباشرة. "أريدك أن تعاقبهم على ما فعلوه. أريدهم أن يدفعوا الثمن بحياتهم ".
لمست خدها لم تنسحب لقد استخدمت جميع جهات الاتصال الخاصة بي لجمع المعلومات ، لكن سانت بارتس كان بالتأكيد بعيد المنال كان علي أن أعتمد على معلومات سيرجي ، وقد كانت متفرقة. إما لأنه لم يكن يعرف المزيد أو لأنه كان يحمي شخصًا رفيع المستوى. سيعني ذلك مشكلة كبيرة مع براتفا إذا بدأت في تعذيب الناس الذين تحت حمايتهم.
"إذا وجدت الجناة في أي وقت ، فسوف أعطيهم عقابهم العادل إذا كان هذا ما تريدينه." إذا كانوا على صلة بالهجوم على أيسلين ، فسيحصلون على معاملة خاصة مني.
"أفعل."
"دعينا نأمل أن تستيقظ إيموجين ، لانها هي من
يحمل أسرار ما حدث ".
أومأت آيسلين برأسها قبل أن تنحرف بعيدًا وتعود إلى غرفة أختها في المستشفى. لقد اقتربت من الزاوية التي وجدت فيها كوربين بعيدًا عن مرمى السمع. استعد ، جاهزًا لأعطيه الأوامر
"ابق وراقب. لا أريد أن تغادر إيسلين بمفردها. سأرسل شخصًا ليأخذها ".
"حسنًا ، لوركان."
خرجت من المستشفى واتصلت بسيموس حتى لو كنت أعرف ما سيقوله.
"و؟"
"ظهرت أيسلين وغاضبة مني."
"أخبرتك أنها ستكون كذلك كان يجب أن تخبرها هل ستعيدها إلى دبلن؟ "
"ليس بعد"
"هذا لا يعني أبدًا !."
"إذا قلت إنني أخبرتك بذلك ، فسوف أركل مؤخرتك"
أغلقت الخط قبل أن يتمكن من تفريغ نصيحة جديدة لي . انتزعت بطاقة وقوف السيارات من الحاجب الأمامي ، ورميتها بعيدًا وصعدت خلف عجلة القيادة حان الوقت للذهاب إلى مكتب سيرجي لإجراء محادثة شخصية ربما سيكون أكثر استعدادًا لو حضرت شخصيًا كانت علاقتنا التجارية جيدة بشكل مدهش و لدي شعور بأن الأحداث مع إيموجين قد تتسبب في تدهور الوضع قريبًا بالنسبة لآيسلين، كنت على استعداد للمخاطرة بذلك.