"ابي"
"همم اجل"
"ابي كم يبعد منزل جدتي نحن منذ ساعات والسائق يقود بنا هل هي باطارف المدينة"
."اجل هي بمنزل اعلى الجبل حيث الطبيعة"
"اها اذا هاذا سر عمرها الطويل كونها تعراعرت بين الاشجار والطبيعة وبعيدة عن صخب المدينة"
.
"اجل هاذا صحيح"السائق كان ينضر لمارلين التي تبدو كـ المجانين حيث تتكلم مع نفسها
،
،
،
،"احفرو الارض واخرجوها لي لو كان بجحيم السابع ستحضرونها اقسم بحبي لها ان عدتم وهي ليست معك ودعوا رقبكم"
بحدة وغضب قال جونغ الذي جن جنونه
"هل تضنان ان قوتكما ستعمل لان ايضا انتما حقا احمقان"
ببرود وسخرية قال تاي الذي مازال غاضب من تصرف التوم حين تركا مارلين وحدها بزفاف لقد حاول اقناعهما ان يكملا الزفاف وبعدها يجلسوا يتفاهموا ولكن على من يكذب هما احمقان كبيران بجسد مليئ بل عضلات
"اخبرتكما ان لا تتسرعا ولكن وغدان كبيران انتما حقا لو احرقتكما مارلين وانتما احياء ساقف اصفق لها وانا اشجعها كونكما تملكان هنا موخرة وليس عقل"
تكلم جيمين بغضب ونهاية حديثه اشار الى كلا راسيهما
"توقفا عن لومنا ما حصل قد حصل نحن نتالم الان ضعف نحن لا نريد ان تسامحنا حتى فقط نريد ان تعود ان تكون بامان هاذا كل ما في"
بيأس قال جونكوك فهو يشعر بالالم بوسط ايسره يخاف ان يفقدها وهو لا يريد ذالك حقا
"ضعا كلامكما بموخرتكما انا لن ولم استسلم ساعيدها واجعلها تحت جنحي ولا يهمني سوء امرها وحين اجدها لن يتدخل احد منكم بما سافعله"
جونغ قال بنبرة مليئة بالغضب ثم خرج صافع الباب بعنف
"هاذا العين مجنون سيجعل الامور تسوء بدل اصلاحها"
قال جيمين بيأس
"هو الم في الموخرة فقط عليك التصرف جونكوك"
قال تاي كونه يعلم مدى جنون جونغ
"ساحاول لا اعلم ماذا سافعل ولكن انا حتى لا يمكنني مواجهت اطفالي ماذا ساقول بسببنا انا وعمكم جونغ هربت مارلين"
جونكوك يشعر بثقل وتانيب الضمير
"لا تقلق ستجدونها ستعدونها الى احضانكم لا تيأس جونكوك انت عليك ان تكون قوي من اجل اطفالك على الاقل هيا استقم"
أنت تقرأ
TWIN JEON
Acciónتحدث جرائم غريبة بتلك المدينة قاتل واحد سبب رعب كبير داخل قلوب سكان تلك المدينة والاكثر غرابة ان ضحايا جميعها تكون ذات الشعر الاشقر والعيون الزرقاء المشتبه به الاول هو جيون جونكوك وحش لاقتصاد البارد عديم الرحمة بطولة جيون جونكوك وجيون جونغ ال...