بداية _ 𓂆 _

65 2 0
                                    

"سارح بغير وجهةٍ ولا دراية .. مسجون بغير مُدةٍ ولكن ستأتيه في النهاية"

"مرجومة مِن القريب الغريب عليها .. سيأتي الشفاءٍ على يدِ الغريب القريب لها"

"غُلّت يداه بأغلالٍ مِن حديدٍ .. ستأتي بالنارٍ وتُلين الحديدٍ"

"سُرِقت منها الحروفٍ .. سيأتي ومعه بحرٍ مِن الكلماتٍ"

"كُتِبَ عليه الضياع والشقاء .. حُرم مِن الطفولةٍ والهناء وستأتي له على هيئة ريشٍ نعام ورخاء"

"أجتمعت الأعين على جسدها .. سيأتي ليكون سترِها"

"مُحارب في نزالٍ غير محسوم ومُهدد بمصالحهِ .. ستأتي لتوازن كفتي الميزان لصالحهِ"

"صاحبة كلمة الحقِ وتأتي بالنُصرةٍ .. يُحكم عليها مِن دمها ولكن سيأتي القاضي لصالحها ويساعدها لتنقية دمها" ......

بداية جديدة لحكايات حدثت مع أشخاصٍ يُمكن أنها في يومٍ مرت بجانبنا ونحن لا ندري ، وسأكون فيها ليس إلا الراوي أو شخصية منهم لا أحد يعلم !!

٨ حكايات مُختلفة ل ٨ شخصيات مُختلفة يُمكن أن تكون أنتَ واحدًا منهم أو أنا أو جميعًا ...

سأروي تفاصيل مُشابهة حدثت مع كثيرٍ منّا وسترى وجه التشابُه بينكم وستُقارن وتُخبرني بردود فعلك وحُكمك .. نعم سأنتظر حُكمك والشعور المُسيطر عليك وسنسبح سويًا برويةٍ إلىٰ أن نرى الصورة كاملة بعدما تمشي معي خطوة بخطوةٍ في رسمها وتلوينها وفي الأخير ستفهم ما كان في رأسي مُنذ البداية ...

هل سنُحرر "يُـوسُـف" مِن سجنهِ أم سنُسجن معه ؟؟؟

"سـنـبـدأ الـرحـلـة قـريـبـًا تـجـهـزوا".

ومننساش ندعي لاخواتنا 🇵🇸


سـجن يُـوسُـف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن