__بسبب اصراركم نزلت بارت خفيف ولطيف 🫣❤️
__
صوت إطارات السيارة يحتك مع الطريق سبب في فزع كل السائرين في الطريق..
اشتغلت اصوات إنذارات الشرطة بينما تطارد تلك السيارة المسرعة وقد تعدت السرعة القانونية بالفعل
سيارة سوداء مظللة لا تظهر هوية سائقها ابدا..
تعدت الساعة منتصف الليل ومن المريب وجود سيارة مسرعة في طريق من المفترض أن تسير فيه بسرعة محدودة...
هل هم طائشين يتعاطون الممنوعات؟...حسنا هذا ما ستكتشفه الشرطة بعد قليل.
طلب ذلك الشرطي بعض المساعدة من رجال الشرطة الآخرون عسى ولعل يمسك هذا السائق المتهور الذي خرب الممتلكات العامة.
دخلت السيارة في حديقة وقامت بتحطيم بوابتها مسببة عدة خدوش على الوجه الأمامي للسيارة...
دخلت في تلك الحديقة لتخرب الاعشاب الصغيرة وبهذا تزيد جريمته أكثر.
داخل تلك السيارة لم يكن شخص متعاطي..لم يكن محرم سفاح هارب من العدالة..
بل كانت فتاة صهباء ببطن منتفخة تقود السيارة بتهور رفقة ثلاثة سيدات يرتدين ملابس نوم ومن الواضح أنهم مخطوفات نظراً ملامحهم المزعورة ومحاولة إحداهم للخروج من هذه الورطة.
" ما لعنتك يا ايڤ!! اوقفي هذه السيارة كي لا ينتهي بنا الأمر في السجن " صاحت كارولين بينما تبعد شعرها عن وجهها ..
" المكابح لا تعمل!" نطقت إيف بذعر مسببة شهقة لورين بينما كاريس بدأت تصلي وتدعو أن تخرج سالمة.
" وكيف ستعمل بعض كل هذه الصدمات؟؟" صاحت لورين التي تتمايل يمينا ويساراً بسبب حركات السيارة على أرضية الحديقة.
أخرجت كارولين رأسها من النافذة لتصيح
" انقذونا!"
" يا فتاة سيظنون أنني اختطفتكم! " تذمرت ايڤ لتنظر لها لورين بعدم تصدق تكاد تنهض وتنتف شعرها.
قاطع شجارهم ظهور سيارتين من العدم وتحركهم بجانب سيارة إيف.
" انها سيارة ماثيو!! انا اعرفها..ماثيو انقذني!" صاحت كارولين لتدقق كاريس النظر وتلمح ماثيو رفقة أندريه لتتنفس براحة اخيرا ستخرج من هذه اللعنة.
" اه زوجي!" نطقت ايڤ بفرح لتترك مقود السيارة بينما تلوح ببلاهة لتسرع كاريس التي تجلس بقربها لتضع يديها على المقود كي تتحكم به
" يا غبية ستقتليننا وتقتلين طفلك معنا!" ولأول مرة تصيح كاريس في وجهها مما جعل الأخرى تتذكر أنها في موقف لا يحسد عليه لتضع يديها على المقود
أنت تقرأ
المجهول || Unknown
Hành độngالحياة الجامعية هي الحياة المسالمة التي يحلم بها الجميع...جامعة مثالية..تخصص مثالي..والنجاح بطريقة مثالية..هذا كل ما كانو يحلمون به.. ولكن ماذا ولو بطريقة ما تشابكت طرقهم مع عصابه بعيدة كل البعد عن السلام الذين يحلمون به؟ في بريطانيا حيث لا شيء مست...