اعتذر عن التأخير كان عندي ظروفف تعريض عن التأخير بنزل بارتين الثاني بينزل بكره .
هذا طويل مرره ان شاءالله م بكون ثقيل واللي بعده بيكون قصير شوي
ويارب تعجبكم ..
___
اسيل طلعت الدور العلوي وكل خطوه اثقل من الثانيه لكن كملت تفتح كل غرفه وتتفرج عليها ل ثواني لين وصلت للغرفه اللي مليانه من ذكرياتها اللي كانت تظن تخطتها ونستها وفتحت الباب لقت الغرفه مختلفه بالكامل .. فتحت الانوار وفتحت الدولاب ولقت ملابس بحجم صغير واللي كانت لبسام ..
اسيل : ..
تلتفت لمصدر الصوت وتناظرها بدون ردة فعل :
ليلى : لما علمني ابوك م صدقته ورجعت من مشواري بسرعه ، .. ( تقرب منها وتمسك وجهها دموعها كانت تنزل بغزاره ..)
" اسيل اكتفت بابتسامه صغيره وتركت امها تعتبر عن مشاعرها .."
ليلى واسيل بحضنها : فقدت الامل اني ارجع اشوفك ف كل مره سالت ابوك كان يكتفي باجابه وحده ويقول انسي انها بنتك ..
" اسيل كان وجهها خالي من التعابير "
اسيل : دامنا هنا ونعبر لبعض خليني انعش ذاكرتك شوي ، تذكرين اخر مره شفتيني هنا .. صح كنتي واقفه عند هذا الباب ..
قامت اسيل ووقفت قدام عتبة الباب "
اسيل : تذكرين وش قلتي لي ، قومي لا تتاخرين م برجع لك مره ثانيه ..
" تقرب قدام امها وتدفها ع السرير بانفعال "
اسيل تتكلم ونفسها ينقطع بعد كل جمله : بالضبط كنت
نفس م انتي جالسه الحين ، بس السؤال هل كنت نايمه ! جاوبيني انتي كنت نايمه او لا ! م تدرين صح .. تعرفين مين كان
يدري !؟
السفاح اللي جابني هنا اللي طلع اخوه براءه عشان شرف العايله .. اممم ذكريني معليش انتي وين كنتي ؟!
اوه صح ف بيروت عايشه بعد م سكتك بكم قرش ورضيتي فيهموتركتي وراك عيالك لسفاح عارفه وش ممكن يسوي !
" ليلى توقف بضعف وعيونها على اسيل ودموعها اللي عيت توقف "
اسيل بعصبيه : ايه هذي انتي ولا شي بس كلام .. وافضل شي
سويته بحياتي اني اعتبرك ميته طول هالسنين ع الاقل الميت لا حول له ولا قوه ، احسن من انك تكونين عايشه وهذا اللي
أنت تقرأ
بذرة سيئه.
Short Storyلنتخيل أنك تسير في مكان عام وصادفَ وأن وقعت عيناك على أحد المارة حتَّى تصلَّبت عيناكَ في موضعها نحو شخص ما، هل يكون الانجذاب الواقع هُنا مبني على أسباب ودراية عميقة بأحوال ذاك الشخص أم أنَّه فقط مجرد انجذاب ضحل لا يعكس شيئاً سوى أنك رأيت هذا الشخص م...