هل بإمكاننا التحدث؟

24 2 21
                                    


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"نانا": نحن لم نفعلها حقًا. 

"آليس": لم تفعلا ماذا؟ 

تسأل آليس وهي تخرج رأسها من الحمام، كانت قد قامت لتوها باختبار الحمل، وما تزال في انتظار نتيجته. 

بينما جلسن الفتيات جميعهن في حجرتها منتظرين مثلها. 

توضح "نانا": لقد ذهبنا إلى الحمام منفصلين، ولم يحدث شيئًا حقًا، يبدو أنه يحاول التمهل لأنني لا أتذكره، لكني لا أهتم، لقد أصبح لديكن جميعًا أحباء فلماذا لا أفعل أنا أيضًا! 

تجد الجميع يحملق بها، ولا تفهم لماذا.

تسأل: ماذا هناك؟ هل هناك خطب ما به؟ أهو أيضًا سايكوباث؟ 

"آن": أنت تتحدثين بالكورية الآن!.. وصحيح، أنا عزباء، ولا يوجد خطب بـ"هاي-جين". 

"يو-مي": واو! يبدو أنك قد تستعيدين ذاكرتك بأسرع مما توقعنا! وصحيح، أنا لم أفعل شيئًا بعد! لا أستطيع وصف حتى علاقتي بأخو حبيبك الأصغر أنها جدية تمامًا. 

"مينا": وأنا قضيت ليلة بالخطأ مع "إن-يوب"، والآن أصبحت عازفة عن الرجال! 

"آليس": وأنا يبدو أنني حامل! 

**

- بماذا تفكر؟ هل أنت قلق من أن تصبح أبًا؟ 

يسأل "ناتسومي". 

يهز "هارو" رأسه نافيًا: لا، أفكر فقط في خاتم الزفاف، تكلفة كل تلك الأشياء، بالكاد تمكنت من تغطية مصاريف "مينا" الجامعية، لا أدري ماذا سأفعل. 

"سون-هو": إذن أنت تفكر في الزواج! 

"هارو": بالطبع أرغب في الزواج منها! لكنها تظل ترفض. 

يقول "هاي-جين" وقد عاد مرتديًا يوكاتا سوداء: ربما بإمكان "سون-هو" أن يجد لك وظيفة مرموقة في سلسلة الفنادق، إنه يحب اكتشاف الفنانين كما فعل مع "يو-مي"!

"سون-هو": إذا كانت تحاول التشكيك في موهبة "يو-مي" فسترى في خلال السنوات القادمة أين ستكون! لن تستطيع حتى الحصول على توقيعها، وبالنسبة لـ"هارو"، ربما أستطيع أن أجد له شيئًا كعارض لإحدى علاماتنا التجارية. 

يفضل تقديمه بارداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن