.....
(البطلة بدي ساويها ثلاث أسامي لاني احترت بس عادي يكون ثلاث أسامي مو😑💔 حتى البطل ثلاث أسامي 💔😭)
البطلة
لديها ثلاث اسامً كارولين،اريانا و ليلي
هي فتاة شجاعة وقوية لن تسكت على حقها ولكنها هادئة لديها رهاب اجتماعي مما يؤدي الى كرهها الى الناس ليست بقصيرة وليست بطويلة لديها شعرً بني غامق وقصير وناعم، ملامحها نادرة لا يوجد مثلها،تحب قراء الروايات ومشاهدة الانمي والكيبوب والكيدراما وكرة القدم ،والرسم،الغناء، وزنها ليس بكثير انما بعادي، لون عيونها بني غامق حين ترى نفسها في المرأة تغرق فيهما...
تكره الحب لان تعلم ما هو وانما جربت شعوره، انها بمجنونة بعض الاوقات تكون هادئة وجهها شاحب وحزينة فجأة تروها سعيدة ومرحة وكثيرة الكلام ولطيفة وحنونة لكنها شديدة الغضب مما يؤدي الى فقدان سيطرتها انها عنيدة وتحب الرهن لانها تربح دائما لا احد يفهمها انها غريبة الأطوار تحب المافيا والقتل والفتيان الذين مجنونين ومختلين عقلياً وكذلك ولكن هي ايضا تحب اللطيفين والغيورين والجيدين كما يقول الناس انها تحب كل شيء انها حقا تحب كل شيء ولكن تكره الناس وبعض ذوق الناس ، ذوقها رفيع وجيد جدا، تحب الملابس العريضة كثيرا وال-اوفرسايزد،تحب العاب كمثل الفري فاير والبوبجي وايضا تحب الروك احيانا تفضل الاغاني الهادئة واحيانا ترونها تسمع اغاني الروك، تحب الشعر القصير الذي اسمه ولفكاتwolfcut، تحب السيارات كمثل جيب الذين ضخمين و سود حلمها هو النجاح والأهم هو السياحة مما يعني الحرية والاستمتاع.
لا اريد التكلم اكثر فهذا هو تعريفها للبطلة.البطل
هو ايضا له ثلاث اسامً ستيڤن،مارتن و ادريان، البطل شخص غامض لن نعرف الكثير عنه ولكن، هو دائما ما يفهم ما بعقله ويتقبل ما هو بعقله وما يفكر به بطريقته وليس بما يقولون الناس مهما كانو صادقين لن يصدق الا الذي يقوله هو، طويل ونحيف ليس كثيرا ولكن جسده جيد، شعره طويل مبعثر ليس كالفتيات بل كمثل الاولاد الهوت 😂 انتو فهمتو ما عم اعرف اقول بس المهم ، يحب الانمي. انما هو ايضا عنيد ولكنه لعوب وخائن هذا ما تعتقده البطلة، ذوقه كمثل الروك، لا يعلم كيف يعبر عن حبه ، انما هو يحب ولكن خجول لهذا السبب لا يعلم كيف يعبر.
أنت تقرأ
🍷🕸️حياة اريانا🖤🕸️🍷
Teen Fictionالقصة، قصة فتاة وولد وقعُ في الحب من صغرهم ، فأنجبر الولد ان ينتقل من بيته الى مكان بعيد مع اهله ، وعاشت الفتاة وحدها تحارب مع اشتياقها وحبها، كمثل آحد سكران من شرب الكثير من الخمر ويحاول ان لا يفقد سيطرته.