البارت الثامن عشر

1.8K 47 16
                                    

استمتعوا ❄💙

البارت بيكون فلاش باك لحادثة عقاب مارد..

___________________

مارد:اليوم ابي لديه جمعة اسرته الكبيرة والتي يفعلها مرة كل شهر تقريبا لا باس معي بكل الاحوال الاهم ان يكون مروان ومراد حاضران هذا اهم شيء وهما سياتيان انا متشوق بالفعل لاقضي وقتي معهما..

كان مارد يكمل عمله بالشركة رغم انه اجازة بالفعل ولكنه يكمل ما عليه وها هو الان متوجه لمنزلهم دخل وكانت تلك الضوضاء المعروفة الاولاد يلعبون صراخ الكبار عليهم وكلامهم مع بعضهم دخل يلقي التحية باحترام على عمومته واحد واحد حتى لا يكون غير مهذب بنظر ابيه وقال :عن اذنكم ساغير ثيابي..

اب مارد:اذهب للمكتب...
مارد توجهت للمكتب ولكن هل ابي يبدو غاضب مني لماذا ماذا فعلت ؟

وصلت واتى ابي خلفي كان غاصب بشدة صرخ وقال:كيف تجروء مارد ايها الغبي الصغير كيف تجروء على ان تخطئ بشيء مثل هذا هل تعلم ان مدير الشركة الاخرى كلمني مباشرة واضطررت لاعتذر منه وايضا سمعت انك تتكاسل عن العمل وتذهب بنزهات ياله من شيء جميل..

مارد بخوف وهو يرى منظر ابيه:ا...سف ابي اقسم لك لم اقصد ولكنني قد صلحته اقسم لك لم اتكاسل كنت نعس لا غير لم انم جيدا انا اسف وقد صلحته ولم اتكاسل عن عملي ابدا ابي ومن يقول غير هذا كاذب ومسالة تنزهي هي مرة واحدة ابي لم اكررها اقسم لك بحياتي لم اكررها اتى مروان ومراد وخرجنا لانني كنا منزعج لا غير وعدت بعدها مباشرة للشركة..

اب مارد بصراخ:تعرى مارد الان وبدون نقاش ..

مارد بخوف وعيون دامعة:ارجوك ابي ..

اب مارد صرخ:تعرى الان مارد الا تسمع ، ستعاقب عاريا امام الجميع حتى يرى الجميع صغارا وكبارا كيف تجلد مؤخرتك القذرة على أفعالك الغير ناضجة ..

تعرى مارد من ثيابه ببطئ يحاول اضاعة الوقت ولكنه يعلم لن يحصل الا ما يريده ابيه في نهاية المطاف اصبح الان عاريا وقد جره ابيه من شعره بقوة يسحبه للخارج عاريا حتى وصل للحديقة وصرخ بعلو:تجمعو ساعاقب مارد قفو وتفرجو عليه ..

كان مارد امام الجميع الان يقف وهو يرى كيف ابيه يرفس قضيبه بقوة حينما يغطيه بيديه كانه يريده ان يترك جسده مكشوف امام الجميع بدون ان يدافع عن نفسه حتى كم شعر بالاهانة الان انه مهان والجميع ينظر له ولتفاصيل جسده حتى الحساسة منها شعر انه قد تعرض لابشع عقاب بحياته في هذه اللحظات حتى قبل ان يضرب..

اب مارد:ساذهب لاحضر السوط اياك ان تتحرك مارد اقسم سافعل ما لا يحمد عقباه ايها القذر الصغير

دخل للمكتب وقبل ان يخرج اتى اليها مروان ومراد يتعثران بركضهما بسبب القلق

مروان:عمي ارجوك لا تفعل ارجوك سامحه من فضلك او او لا تفعل لا تسامحه فقط عاقبه هنا واجلده قدر ما تشاء ولكن لا امام الجميع من فضلك عمي لن يحتمل هذا اقسم لك لن يحتمل مارد واعرفه جيدا لن يصمد امام هذا..

قاسي ولكن....Where stories live. Discover now