مراجعة الفصل 61
لم تتقدم Ye Xiyuan لإلقاء التحية، ومن الطبيعي أن Ye Leng'an لن تجعل نفسها غير مريحة. فقط-
"ما هو الخطأ؟"
نظر Huangfu Ruiling إلى Ye Leng'an كما لو كان ينظر دائمًا في اتجاه Ye Xiyuan عن قصد أو عن غير قصد، لكنه كان في حيرة بعض الشيء، "ألن تقول مرحبًا؟"
"لا" سحب Ye Leng'an عينيه، مع القليل من الارتباك في لهجته، "أعتقد فقط أن Ye Xiyuan هي المرأة التي تربطني عداوة حياة أو موت معي، والرجل المجاور لها." يبدو أنني رأيته في مكان ما. يبدو الأمر مألوفًا، لكني لا أستطيع تذكره.»
"بما أنك لا تستطيع تذكر ذلك، فلا تفكر فيه". التقط Huangfu Ruiling قطعة من اللحم ووضعها في وعاء Ye Leng'an، "بالنسبة للأشخاص غير المهمين، لا يهم إذا كنت لا تستطيع تذكرها."
أومأ يي لينغ آن برأسه، وتوقف عن النضال.
سيتم تفويت الأشخاص غير المهمين فقط. ومع ذلك، إذا اجتمع الطرف الآخر وYe Xiyuan معًا، كان عليها حقًا أن تكون أكثر حذرًا. في حياتها الأولى، لم يؤذيها معجبو Ye Xiyuan كثيرًا. على الرغم من أنها لم تر هذا الشخص في ذلك الوقت، إلا أنها كانت لا تزال حذرة.
كانت Ye Xiyuan على الجانب الآخر تتحدث وتضحك مع Nangong Xuyao، وفي الوقت نفسه، كرست بعض الاهتمام للرجل المقابل لـ Ye Leng'an.
لم تكن تعلم أبدًا أن مثل هذا الرجل ظهر بجانب Ye Leng'an. حتى لو جلس هذا الرجل هناك، كان ذلك كافيا لصدمة الجميع. لم تستطع معرفة كيف كان الأمر، ولكن عندما رأت ذلك الرجل، ارتفع شعور غير معروف بالخوف في قلبها بشكل غير مفهوم. الشيء الوحيد الذي يطمئنها هو أن الرجل معاق.
ومع ذلك، من أجل السلامة، لا تزال يي شيوان تسمي النظام في ذهنها، "النظام، ساعدني في التحقق من جميع المعلومات الخاصة بالرجل المجاور لـ Ye Leng'an."
إنها بالتأكيد لا تسمح لـ Ye Leng'an بالهروب من سيطرتها. بغض النظر عن الرجل الذي يعتبر عاملاً غير مستقر، يجب عليها الانتباه إليه.
"يجب خصم خمسمائة نقطة للتحقق من المعلومات ذات الصلة. هل أنت متأكد أنك تريد التحقق؟" بدا صوت ميكانيكي.
"خمسمائة نقطة؟" لم يستطع Ye Xiyuan إلا أن يعبس، "ألم تكن بحاجة إلى نقاط عند التحقق من ذلك؟"
من قبل، كانت تتحقق من معلومات العديد من الأشخاص، وفقط بعد أن عرفت ما يحبه هؤلاء الأشخاص، يمكنها مطابقة تفضيلاتهم والحصول على استحسان الكثير من الأشخاص. تمكن Yuan Silei بجانب Ye Leng'an من سحب Yuan Silei إلى جانبه لأنه كان يعرف كل المعلومات.
في السابق، كان النظام يعطيها معلومات مفصلة في كل مرة. ولكن الآن تم خصم النقاط فجأة، وخمسمائة نقطة هي في الواقع الكثير، وعليها إكمال عدة مهام للحصول عليها.
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...