الفصل 101: الروح المتبقية
ألقى Ye Leng'an أيضًا نظرة فاحصة، ووصف محتوى اللوحة الجدارية فقط أصل اللعنة. بعد وفاة Na Suyin وبقائه يلعن، لم تكن هناك متابعة.
"يبدو أنهم كان عليهم أن يعرفوا ذلك من مكان آخر". هز يي لينغ آن رأسه، "ومع ذلك، يجب أن تكون طريقتهم خاطئة. كيف يمكن كسر اللعنة التي خلفها أحفاد عشيرة وو بهذه السهولة! علاوة على ذلك، باعتباره سليل عشيرة وو، فمن المستحيل على سويين استخدام مثل هذه الطريقة لكسر اللعنة.
وفقًا للأسطورة، كانت عشيرة الساحرة القديمة تجسيدًا لبانغو، سلف البشرية، لذلك من المستحيل تمامًا استخدام مثل هذه الطريقة القاسية لكسر اللعنة.
ومع ذلك، لم أكن أتوقع أن تكون سوين هذه من نسل عشيرة وو، فلا عجب أن لديها مثل هذه القدرة. من المؤسف أنها التقت بشخص حثالة مثل Duobenli، وإلا لكانت حياتها رائعة.
"الناس في هذه القرية ليسوا أشخاصًا صالحين يمكنهم الحصول على طريقة إثبات الشر لكسر اللعنة" قال Huangfu Ruiling باستخفاف، "علاوة على ذلك، يبدو أنهم لم يحصلوا على مثل هذه الطريقة لكسر اللعنة إلا في المائة عام الماضية."
"انسى ذلك" لوح يي لينغ آن بيده، مع وجود أثر للسلوك في لهجته، "بالمقارنة مع هذه اللعنة، أنا في الواقع أكثر فضولًا بشأن أين ذهب ملك الغو الذهبي؟"
لقد سمعت عن Golden Gu King من Duoji من قبل. لكن الأمر اقتصر على سماع ذلك فقط، في الواقع، لم تره أيضًا. حتى الآن، لم يطلق Na Duoji سراح Golden Gu King. ولم تذكر الجداريات الموجودة على الحائط مكان وجود ملك الغو الذهبي.
قتل Duo Benli Su Yin من أجل Golden Gu King، ولكن انطلاقًا من الجداريات، فمن المحتمل أنه لم يحصل على Golden Gu King في النهاية. وهذا يعني أنه بعد وفاة سو يين، اختفى ملك الغو الذهبي أيضًا.
"لا تقلق بشأن هذا الآن". قال Huangfu Ruiling، "دعونا نستمر!" لنرى إن كان هناك مخرج."
على الرغم من أنه كان فضوليًا بعض الشيء في قلبه، إلا أن يي لينغآن كان أيضًا شخصًا حاسمًا، ووضع على الفور الأفكار المتناثرة جانبًا وغادر تمامًا.
وفي النفق الضيق، استمر الاثنان في السير للأمام، لكنهما لم يريا شعاع ضوء، ولم يريا أي نهاية. إذا كان شخصًا عاديًا، فأنا أخشى أن قلبي على وشك الانهيار. ولكن من الواضح أن يي لينغآن وهوانغفو رويلينغ لم يكونا أشخاصًا عاديين، فقد ساروا جنبًا إلى جنب دون أي قلق. حتى أن وجوههما كانت هادئة للغاية، بل وكان هناك شعور بالهدوء، كما لو أنهما لا يسيران في نفق مظلم وعميق، بل يسيران في الفناء.
أخيرًا، بعد المشي لفترة غير معروفة، ظهر جدار حجري أمامهما، ولم يكن هناك طريق آخر للذهاب إليه.
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...