141 : 160

2.1K 47 26
                                    

  الفصل 141 الوعد

   "هل يعجبك؟" رن صوت عميق في أذني.

  شعرت Ye Leng'an بحكة في أذنيها فقط، ورفعت رأسها ببطء ونظرت إلى Huangfu Ruiling، "هل أعددت هذا؟"

   "هدية رأس السنة هل أعجبتك؟" ابتسم هوانغفو رويلينغ بخفة، "أول هدية في العام الجديد، أول نعمة، أتمنى أن أقدمها لك."

  عند سماع كلمات Huangfu Ruiling في أذنه، كان Ye Leng'an في حالة نشوة.

  رفعت رأسها ونظرت إلى الرجل الذي أمامها، في حيرة قليلاً، "هوانغفو رولينغ، لماذا تحبني كثيرًا؟"

  لا أعرف السبب، لكنها شعرت دائمًا أن مشاعر هوانغفو رويلينغ تجاهها تبدو غير قابلة للتفسير إلى حد ما. علاوة على ذلك، منذ المرة الأولى التي التقيا فيها، شعرت أنه من المستحيل على شخص مثل هوانغفو رويلينغ أن يأخذ شخصًا آخر إلى قلبه حقًا. لم تفكر أبدًا فيما سيحدث مع Huangfu Ruiling.

  منذ عودتها إلى هذا العالم، ركزت على الزراعة والكيمياء، ولم تفكر أبدًا في المشاعر. لم تفكر أبدًا في إقامة علاقة مع أي شخص، ناهيك عن شخص مثل هوانغفو رويلينغ.

   "ليس هناك سبب". نظر Huangfu Ruiling بعمق في عيون Ye Leng'an وقال: "أنا أحبك فقط لأنك أنت".

   رن صوت عميق ومغناطيسي في أذنيه، مثل نفخة عاشق. من الواضح أن هذه الكلمات تشبه الكلمات الحلوة، لكن يمكن للناس أن يشعروا بصدقها.

  تومض عيون يي لينغ آن بضوء غير معروف، وقالت فجأة، "هوانغفو رويلينغ، هل تعرف أي نوع من الأشخاص أنا؟" لماذا تقول أن الشخص الذي يعجبك هو أنا الحقيقي؟"

   "في نظري أنت أنت الحقيقي" ضحك Huangfu Ruiling بهدوء، "من الآن فصاعدًا، أمامي، لا تحتاج إلى إخفاء نفسك، عليك فقط أن تكون على طبيعتك." كل ما أريده دائمًا هو أنت فقط."

  الحب لا يعرف من أين يأتي، والحب عميق! لم يكن يعرف كيف وقع في حب Ye Leng'an. في البداية، كان يعتقد أن هذه الفتاة كانت مثيرة للاهتمام للغاية. ومع ذلك، فهو لا يعرف متى سيجذب Ye Leng'an انتباهه. في كل مرة يرى Ye Leng'an، يشعر بالسعادة دون سبب. حتى أن مزاجه سيتغير مع تقلب مزاج Ye Leng'an.

  لم يعرف أبدًا ما هو الحب. ومع ذلك، كان واضحا جدا بشأن ما يريد. لفترة طويلة، الشيء الوحيد الذي أراده هو يي لينغآن، هذا كل شيء.

  بعد سماع كلمات Huangfu Ruiling، ظل Ye Leng'an صامتًا لفترة طويلة.

   لا أعرف كم من الوقت استغرق الأمر، لكنها قالت فجأة: "هوانغفو رويلينغ، لا أعرف إذا كنت معجبًا بك، لكني أريد تجربته معك، هل تعتقد ذلك؟" هل أنت بخير؟"

  إنها لا تعرف ما إذا كانت تحب Huangfu Ruiling حقًا، لكنها واضحة جدًا أن مشاعرها تجاه Huangfu Ruiling غير عادية تمامًا. لا أعرف ما إذا كان السبب في ذلك هو أن الجو اليوم جيد جدًا، أو لأنه مجرد نبض القلب في هذه اللحظة، فجأة شعرت أنها تريد تجربة Huangfu Ruiling .

لقد عادت الابنة ذات المستوى الكاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن