•الفصل الخمسين من الكسور بعنوان : (مجلة المدرسة)
_ الجمعة 22 من يناير 2024.
.[في ثنوية هنري الخامس].
_ في غرفة خاصة بالإذاعة يجتمع فيها طلاب نادي المجلة الخاصة بالثانوية ليتم النقاش حول مواضيع الأكثر جدلا التي حدثت في باريس من زملائهم في نفس المدرسة :
* رايا: هل الأبواب مغلقة يا شباب...هل كل واحد منكم قام ببحثه..؟
* روبيرتو: هيا هيا لندخل في صلب الموضوع بسرعة قبل مجيء أي شخص.... لقد مرت ثلاثة أسابيع منذ حادثة رأس السنة الكبيسة و لازال أي من المركيز و شاناب غائبين عن المدرسة...!
* رايا: لا تنسى مايكل أوليفر هو كذلك مازال لم يرى في المدرسة، يمكننا أن نستثني عبير و ميلي و ويل و كارلا هم الوحيدون الذين داومو في الأسبوعين الأخيرين.
* أدريين: أسمعتم الشائعات حول صداقة ميلي و عبير يا رفاق..؟
* رايا: الكل سمع بأن عبير رمت نفسها بعد ميلي لأنها غارقة في حبها لولا تدخل والدة شاناب لكان كل منهما عصيدة مهروسة في الأرض.
* أدريين: كما أنهم لا يفترقون مهما حصل أظن بأن شائعات حقيقية، لكن الأمر المحزن هي والدة شاناب التي مازالت في غيبوبة.
* روبيرتو: لنتكلم حول المجرمة إبنة المغني الشهير نيك جام، كيف لها بذبح والدها و دهس أخيها بالسيارة و محاولة قتل سارة زوجة والدها و تلك الفتاة التي أنقذوها في أخر لحظة.
* رايا: تلك الفتاة اسمها أوديت إبنة وزير السياحة الفرنسية كما أن حبيبها هو ذلك المحقق الذي ظهر في زفاف سارة و نيك جام.
* أدريين: مهلا..! أليست تلك المدعوة أوديت قاصرة قانونيا ليكون لديها حبيبها عمره فوق العشرين...!؟
* رايا: هذا أمر عادي فالحب لا يفرقه العمر أو عدد الطوابق في حالت عبير و ميلي.
* روبيرتو: ألا ترون بأنها تشبه عبير كثيرا الفرق هو لون شعريهما، أظن بهذه المعلومات التي لدينا ستفوز صحيفتنا بأفضل مجلة في مدارس فرنسا...!
* رايا: هذا صحيح....ماذا لو كانت إيفالين تحاول خطف عبير فقامت بخطف أوديت بسبب الشبه بينهما، هذا وارد الحدوث.
* روبيرتو: كيف يعقل بأن قاتلة مجنونة كانت تدرس معنا في نفس الثانوية كم هذا خارج المنطق، ألا يعقل بأن تكون هي السرعوف الذي أرعب باريس منذ فترة طويلة...؟
* رايا: ماذا السرعوف....أتقصد سفاح الذي يتفنن بطرق موت ضحاياه...لا ليست هي فقبل أيام وجدت الشرطة جثة شخص بدون أطراف يده و قدميه و وجدوا علامة الشبكة التي تدل إليه.
* أدرين: رمزه الشبكة و سميتموه بالسرعوف كان عليهم تسميته بالعنكبوت بدلا من ذلك، أرأيتم تلك الضحية التي قام ببتر كل أعضائها و قام بإعادة خياطتهم كان الأمر يقشعر له الأبدان.
* روبيرتو: حسنا فهمنا بأن إيفالين جام فقدت عقلها بسبب زواج أبيها من صديقتها، لكن أظن أن هناك شيء ينقص كأن هناك سبب أخر وراء قيامها بكل هذا.
* رايا: ماذا لو كان أدم روجر سبب شيء من هذا ماذا لو لم يكن ضحية بل كان السبب، كما أن والده من أغنياء العالم كل غلطة منه سيتم محوها كأنه لم يفعل شيء.
* روبيرتو: هذا صحيح إذن يجب علينا البحث مفصلا عنه، كما أن يوم ميلاده قريب جدا أتسائل كيف سيكون حفل مولده بصفته شخص مشهور من قبل والده.
* رايا: كيف سيحتفل بعيد ميلاده إذ هو مازال مكتئب من موت صديقه من طرف حبيبته، كما أنني بحث عنه قليلا و لم أجد أي شيء عنه كأنه شبح لا يقوم بأي شيء لا حفلات لا علاقات مثل شخص منطوي في ظلام لا يراه أحد...
* أدرين: كأنه شخص يحسب كل خطواته في ظلام هذا ما تحاول قوله كأنه متحكم من خلف ستار بوجه جميل و برودة مشاعر مع الغير و قوت شخصيته التي وصلت لحد الغرور و النرجسية.
* رايا: أجل هذه صفات الأشخاص الذين يديرون العالم في الخفاء كأنه نسخة مصغرة منهم.
* روبيرتو: حسنا لدينا خطة لنبحث بخصوص أدم روجر أكثر ثم لننشر هذه المجلة، أرون ...!؟ أنت هنا معنا لكن لماذا انت صامت..؟
* رايا: لم أنتبه له حتى بصمته هذا..أرون ماذا هناك ألن تقول شيء...؟
* أرون: يا رفاق علينا إلغاء هذا المشروع فهو غير مناسب لأخلاق مجلتنا، كما علينا التوقف من ملاحقة زملاء مدرستنا و عدم مشاركة أسرارهم و حوادثهم.
* رايا: يالك من أحمق اتريدنا بأن نتنازل عن هذه الأخبار التي يتصارع حولها مجلات عالمية مشهورة لفقط معتقداتك الأخلاقية، إغرب عن وجهي الان.
* أرون: أخبرتكم بالأمر الجيد فقط، لا يهمني لكن أريد بإسمي بأن يعرض في هذه المجلة...!
* روبيرتو: حسنا هيا يا رفاق الجرس سيرن قريبا..قوموا بإخفاء كل هذا كي لا يجده أحد و هيا بسرعة.
_ يرن الجرس ليغادر الكل غرفة الإذاعة، فيخرج شاب بندقي لون العينين كان في وراء الجدار يستمع لمناقشاتهم فيبحث على بحثهم الذي تكلمو عنه ليقع بين يديه :
* الشاب ذو العينين بندقية: حسنا..حسنا مالذي أشاهده هنا.. سيكون من المحزن لو تحول بحثهم إلى رماد..!
_ ليقوم بإمساك ولاعته و إلقائها مشعلا غرفة إذاعة بالنار، ويغادر المكان وسط صراخ الطلاب و صفرات الإندار.
{يتبع...}
_ الفصول الأولى راح يكون ظهور شخصيات الرئسية قليلة لكن تستمر القصة مع مرور الفصول.
أنت تقرأ
الكسور Fractions
Ficção Adolescenteتدور الأحداث في مدينة باريس الفرنسية حيث يعيش كل من شخصيات القصة حياتهم المختلطة، حياة بطعم الغنى و العلاقات الرومانسيه مع بعضهم و مشاكلهم بكل أنواعها، ولكن لا ننسى حبكة الجريمة و الانتقام.