الفصل 201 اعتذار
''همم، أنا لا أعرف من أين أتت المرأة، لكنها تجرأت على الإمساك برجل معنا في وانوان.'' قال Lian Mengzhu بازدراء، "إن Huangfu Ruiling أعمى أيضًا. نحن جيدون جدًا في وانوان، لكنه يجرؤ على كرهنا."
''حسنًا، لا تتحدث عن هذه الأشياء أمام وانوان.'' ذكّر يي هونغ شيوان قائلاً: "لكي لا نستمر في التفكير في Huangfu Ruiling."
"مفهوم" أومأ Lian Mengzhu برأسه، "Wanwan لا تزال صغيرة، لذا يمكنها الاختيار ببطء. ليست هناك حاجة للقلق إلى هذا الحد."
في العالم الخفي، يبلغ عمر الأشخاص العاديين مئات السنين، ويمكن لبعض الأشخاص ذوي الزراعة المتقدمة أن يعيشوا لأكثر من ألف عام. يبلغ عمر يي يي سبعة عشر عامًا فقط الآن، وفي عالم الفهم، لا يزال صغيرًا جدًا.
على الجانب الآخر، لم يكن للحادث الذي وقع في المطعم أي تأثير على الحالة المزاجية لكل من Huangfu Ruiling وYe Leng'an. بعد الغداء، ذهب الاثنان إلى سوق آخر للتنزه. ومع ذلك، نظرًا لعدم وجود أي شيء ذي فائدة، لم يشتر أي منهما أي شيء.
وسرعان ما حل المساء، وكان المزاد على وشك البدء.
نظرًا لأنهم لم يواجهوا أي أشياء مثيرة للاهتمام، وصل Huangfu Ruiling وYe Leng'an أيضًا إلى موقع المزاد مبكرًا.
اعتقد Ye Leng'an في الأصل أن الاثنين سيأتون إلى نفس المطعم الجذاب عند الظهر. ولكن، عندما لم تكن تتوقع، أحضرها Huangfu Ruiling إلى فندق فخم.
لا يبدو هذا الفندق مختلفًا عن فندق خمس نجوم عادي في فانشيجي. ومع ذلك، على عكس Fan World، لا يوجد موقف للسيارات هنا.
في العالم الخفي، إذا وصل الشخص إلى مستوى معين من الزراعة، فيمكنه المشي بشكل طبيعي بالسيف، وليس هناك حاجة لسيارة على الإطلاق. أما بالنسبة لأولئك الذين لم يكن مستوى زراعتهم كافيًا، فقد امتطى معظمهم الوحوش الروحية، أو تم إحضارهم إلى هنا عن طريق الوحوش الروحية.
عند النظر إلى الفندق الفاخر أمامه، شعر يي لينغجان بأنه كان قصير النظر بعض الشيء، "اعتقدت أنه من المستحيل أن يكون لديك مثل هذا الفندق الحديث في العالم المخفي، والآن لقد افتتحت بالفعل عيني."
عند سماع علامة التعجب في كلمات يي لينغ آن، ابتسم هوانغفو رويلينغ وأوضح، "إن العالم الفاني والعالم الخفي مرتبطان، ويذهب العديد من الأشخاص من العالم الخفي أيضًا إلى العالم الفاني من وقت لآخر". وقت. لذلك، من الطبيعي وجود مثل هذه المباني الحديثة في العالم الخفي.
"بالطبع، هناك عدد لا بأس به من المباني الكلاسيكية مثل المطعم الذي ذهبنا إليه بعد ظهر هذا اليوم. ذلك يعتمد فقط على تفضيلاتي الشخصية. إلا أن معظم منازل تلك العائلات الكبيرة مبنية على غرار القصور القديمة.
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...