241 : 260

950 31 3
                                    

  الفصل 241 هدية

  بعد سماع كلمات يي هونغ شيوان، ظهر أثر القلق على وجه ليان مينجزو، "لا ينبغي أن يكون الوقت قد فات!" على الرغم من أن Wanwan كان عدوانيًا بعض الشيء مؤخرًا، مقارنة بـ Chen Hao، إلا أن Wanwan لديه مواهب أفضل في كل من الكيمياء والزراعة. علاوة على ذلك، والدي يحب وانوان كثيرًا."

  ومع ذلك، على الرغم من أنها قالت ذلك، إلا أنها كانت لا تزال تشعر بالقلق. لأنها تعلم جيدًا أن زوجها لن يكون بلا هدف.

  هز يي هونغ شيوان رأسه وتابع، "إن بطريرك عائلة يي، وموهبة الزراعة والكيمياء مهمة بشكل طبيعي، ولكن الأهم هو ما إذا كان يستطيع قيادة الأسرة إلى مستقبل أكثر إشراقًا. "ما فعلته وان وان مؤخرًا جعل الكبار يفقدون ثقتهم بها."

   وهذا أيضًا هو سبب إصراره على الذهاب إلى عائلة Huangfu في وقت متأخر من الليل للاعتذار، كما حاول أيضًا كل الوسائل لجعل عائلة Huangfu تتخلى عنهم. لسوء الحظ، دمرت وانوان كل شيء بنفسها.

   "" إذن هل هناك أي طريقة أخرى الآن؟ "" قال Lian Mengzhu بقلق، "لطالما كان Wan Wan قويًا. إذا فقدت فجأة منصب الوريث الآن، أخشى أنها لن تكون قادرة على قبول ذلك.

   "الأمر يعتمد على ما تريده عائلة مورونج". قالت Ye Hongxuan: "إذا أمكن تسوية الزواج بين Murong Xingrui وWanwan، فسيكون منصبها كوريثة آمنًا. وإلا فإن الأمور قد تكون في طي النسيان.

  عبس ليان مينجزو، "لكن مرت أيام عديدة، ولم تكن هناك أي حركة من عائلة مورونج، أنا قلقة -"

   "لا تفكر كثيرًا". نهض Ye Hongxuan، وربت على كتف Lian Mengzhu، وقال: "سأبذل قصارى جهدي للحفاظ على منصب وريث Wan Wan". لكني أخشى-"

  كان يخشى أنه حتى لو بذل قصارى جهده، فلن يتمكن من الاحتفاظ به.

  حتى Mengzhu فهمت المعنى غير المكتمل في كلمات Ye Hongxuan، لذلك لم تقل أي شيء أكثر. وهي الآن لا تستطيع فعل أي شيء، ولا تريد الاستمرار في زيادة العبء على زوجها.

   على الجانب الآخر، عاد هوانغفو رويلينغ وييوان أيضًا إلى عالم البشر.

  بعد أن أرسل Huangfu Ruiling Ye Leng'an إلى المنزل، غادر أيضًا. لقد أراد أن يعيش مباشرة في فيلا Ye Leng'an، لكن لم يكن لهما أي وضع حتى الآن، لذلك كان من الصعب عليه البقاء. علاوة على ذلك، لم يعتقد أن Ye Leng'an سيسمح له بالبقاء. لذلك، أخذ إجازته بطريقة معقولة للغاية.

  لم يقل Ye Leng'an أي شيء، بعد مغادرة Huangfu Ruiling، استحم للتو واستراح. لأنها تخطط للذهاب إلى المدرسة غدا.

  في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، استيقظ يي لينغ آن مبكرًا، وبعد الإفطار، ذهب مباشرة إلى المدرسة.

  غرفة المدير —

  بعد سماع طرق على الباب، لم يرفع تشنغ أنيانغ رأسه حتى، وأجاب مباشرة، "تعال!"

لقد عادت الابنة ذات المستوى الكاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن