الفصل 321 غداء مجاني
نظرًا لأنها حددت موعدًا مع Sun Wanéer، لم تخرج Ye Leng'an في اليوم التالي، لكنها بقيت في الفيلا وانتظرت.
ومع ذلك، ما لم تتوقعه هو أن سون وانير قد وصلت بالفعل في الساعة الثامنة صباحًا.
عندما أيقظتها الأخت لي وقالت إن هناك زائرًا، تفاجأت يي لينجان أيضًا للحظة، ثم تذكرت أن سون وان إير ستأتي اليوم، ونظرت إلى ذلك الوقت وشعرت بالخوف. القليل من الكلام للحظة.
على الرغم من أنها وسون وانير اتفقا على المجيء إلى هنا اليوم، إلا أنهما لم يتفقا على الموعد. بشكل غير متوقع، جاء صن وانير في الساعة الثامنة. من وجهة النظر هذه، تشعر Sun Wan'er أيضًا بقلق بالغ بشأن هذه المسألة.
من الجيد أن نهتم، وفقط من خلال الاهتمام يمكن أن يكون لدينا الدافع.
طلبت Ye Leng'an من الأخت Li الخروج لتحية الضيوف أولاً، ثم ذهبت لتغتسل بنفسها.
بعد الاغتسال والنزول إلى الطابق السفلي، رأت يي لينغ آن سون وان إير جالسًا على الأريكة منتظرًا.
كان صن وان إير يجلس هناك مرتديًا بدلة وتنورة. على الرغم من أنها وضعت الماكياج على وجهها، إلا أنها لا تزال غير قادرة على إخفاء وجهها المنهك. ويمكن ملاحظة أنها لم تكن في حالة جيدة.
ومع ذلك، هذا ليس مفاجئا. على الرغم من أن عائلتها الأصلية هي عائلة كبيرة، إلا أنها تزوجت من عائلة كبيرة مثل عائلة نانغونغ. على مر السنين، لا بد أنه كان مدللاً. ومع ذلك، في مثل هذه العائلة الثرية، لا توجد طريقة لإنجاب طفل، لكن هذا دائمًا عيب. حتى أنها اضطرت إلى التسامح مع قيام زوجها بإحضار طفل غير شرعي إلى الباب.
لاحظت Sun Wan'er هذه الفتاة تقريبًا في المرة الأولى التي نزل فيها Ye Leng'an إلى الطابق السفلي. على الرغم من أنها كانت ترتدي ملابس منزلية بسيطة فقط ولم تضع حتى المكياج، إلا أنها لا تزال قادرة على رؤية جمال البلد والمدينة. مجرد الوقوف هناك، من المستحيل بالفعل تجاهل تلك الأناقة.
عند رؤية Ye Leng'an هكذا، فهمت أخيرًا سبب وقوع Huangfu Ruiling، الذي كان دائمًا بمعزل عن النساء، في حب هذه الفتاة، وكان حتى على استعداد للاعتراف بوضعها في الأماكن العامة، وكان حتى على وشك الخطوبة. .
مشى يي لينغ آن ببطء إلى الأريكة، وجلس، واستند إلى الأريكة، ورفع حاجبيه، ثم قال بشكل عرضي، "سيدتي نانغونغ الثانية، هل أبدو جيدًا؟"
كان هناك تلميح من المزاح في لهجته.
الصوت الواضح جعل Sun Wanéer يستيقظ وكأنه حلم. ومع ذلك، لم يكن هناك أي إحراج على وجهها، بل نوع من التقدير، "الآنسة يي تتمتع حقًا بمظهر جذاب، فلا عجب أن ينحني البطريرك هوانغفو تحت تنورتك الرمانية."
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...