الابنة ذات المستوى الكامل، لقد عادت الفصل 341: التفاعل اللطيفإعداداتومع ذلك، على الرغم من أن الأمر كان مختلفًا عما كان متوقعًا، إلا أن لي ييران لم تشعر بالذعر على الإطلاق، وبدت مترددة على الفور في التحدث، واستمرت في البكاء، لكنها لم تتحدث.
إن زهر الكمثرى بالدموع جعل العديد من الرجال الحاضرين يشعرون بالأسى.
كان Huangfu Ruixiang واحدًا منهم. عندما نظر إلى تشونغ ياتينغ، كان هناك أثر لللوم في لهجته، "ليس عليك أن تكون عدوانيًا جدًا، وييران لم يقصد ذلك أيضًا."
بمجرد ظهور هذه الكلمات، يومض قلب لي ييران بالفخر، وبعد ذلك، حيث لم تتمكن هوانغفو رويكسيانج من الرؤية، ألقت نظرة استفزازية على تشونغ ياتينغ.
كانت تشونغ ياتينغ غاضبة في قلبها، لكنها لم تظهر ذلك على الإطلاق. نظرت إلى Huangfu Ruixiang بجانبها، ثم ظهرت ابتسامة طفيفة على زاوية فمها، "Ruixiang، لا أعرف عنك، هذه السيدة، وهذا الطفل، ولا أهتم". . ففي النهاية، من لم يمت بعد؟"
"الأمر فقط أن اليوم هو حفل زفافنا وأهم يوم في حياتي. لقد قمت بالفعل بتسوية كل شيء من قبل. هل من الممكن أنه في يوم مثل هذا، ألا يمكننا أن ندع حفل زفافنا يمر بهذه العملية أولاً؟ هل هو كثير بالنسبة لي أن يكون لدي مثل هذه الرغبة الصغيرة؟ "
بعد هذه الكلمات، تصاعد ذنب Huangfu Ruixiang، الذي لم يكن كثيرًا في المقام الأول، في هذه اللحظة.
أدار رأسه ونظر إلى لي إيران، ثم قال: "يايران، انتظرني في الصالة أولاً! دعونا نتحدث بعد انتهاء الحفل!"
كانت لي ييران مذهولة بعض الشيء، ولم تتوقع أن يتغير موقف Huangfu Ruixiang بهذه السرعة. للحظة، كانت مرتبكة قليلاً، "يا طفلة-"
"أنت تأخذ الطفل إلى الصالة أولاً!" اتخذ Huangfu Ruixiang قرارًا مباشرًا.
لم تكن Li Yiran راغبة على الإطلاق، فقد اختارت الظهور في هذا الوقت اليوم، فقط لتعطيل حفل زفاف Huangfu Ruixiang. ولكن الآن أصبح مظهرها مزحة.
كانت لا تزال تريد أن تقول شيئًا ما، لكن Huangfu Ruixiang أخذها بعيدًا.
على الرغم من أن قلبها كان مليئًا بعدم الرغبة والاستياء، إلا أن لي ييران لم تجرؤ على المقاومة. لأنها بمجرد أن تقاوم، سوف تكسر صورتها كضحية. لذلك لم يكن بوسعي سوى أن أعانق الطفل، وأتبع الناس بطاعة، وأسير نحو الصالة.
على الرغم من مقاطعة لي ييران، استمر حفل الزفاف. ولم تكن هناك مفاجآت بعد ذلك، وتمت جميع العمليات بسلاسة.
ومع ذلك، كان الضيوف في الجمهور قد توقفوا بالفعل عن التفكير في حفل الزفاف. كان الجميع يتكهن حول الزوجين على المسرح والعلاقة بين الثلاثة، لي ييران.
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...