461 : 480

489 13 1
                                    


 حتى لو لم يتم الإعلان عن محتويات Photo Stone، فسيعرف الجميع ما حدث. الأمر فقط أن الأمور في طريق مسدود الآن، بغض النظر عما إذا كان Ye Leng'an أو Ye Wan، فليس هناك خطوة تالية.

   ""ليلة الليل، سأعطيك فرصة"" رمش يي لينغ آن، كما لو كان يفكر في شيء مضحك، وقال فجأة، "على أي حال، لا أريد أن أجعل العلاقة الفوضوية بيني وبين عائلة يي علنية." لذا، دعك تقول الحقيقة، ولن أقوم بنشر الفيديو، ماذا عن ذلك؟

  بمجرد سماع كلمات يي لينغ آن، ابتهج الجميع على الفور.

  عند تذكر الشائعات التي انتشرت في العالم الخفي من قبل، يبدو أن Ye Leng'an هو الدم المنفي لعائلة Ye. ومع ذلك، يبدو أن عائلة Ye أصدرت بيانًا لاحقًا، قائلة إن Ye Leng'an لا علاقة لها بعائلة Ye. إذن، ما هو الشيء الآخر الذي لا يعرفونه؟

   لفترة من الوقت، ظل الجميع يخمنون في قلوبهم.

  ˆ أصبحت تعابير Ye Hongxuan وLian Mengzhu قبيحة أيضًا.

   والآن كيف لا يرون ما يحدث! لم يخطر ببالهم أبدًا أن كل هذا اليوم كان في الواقع مسرحية من إخراج وتمثيل وان وان.

  فجأة تذكروا احتفاظهم بـ Wan Wan وملاحظاتهم الساخرة حول Ye Leng'an الآن، وشعروا بموجة من الذنب في قلوبهم.

   رفعوا رؤوسهم، عندما نظر يي هونغ شيوان وليان مينغ تشو إلى يي لينغ آن مرة أخرى، كانت أعينهم مليئة بالاعتذار.

   الأمر فقط أن Ye Leng'an لم يهتم باعتذاراتهم، ولم ينظر إليهم حتى. في هذه اللحظة، كانت كل عينيها على ييوان.

   "كيف؟ لم يتم تحديد الأمر بعد، أليس كذلك؟ في هذه الحالة، اسمحوا لي أن أعلن حقيقة هذا الأمر!

   أثناء حديثه، رفع يي لينغآن يده ببطء، عازمًا على حقن قوته الروحية في حجر الصورة، ثم جعل محتويات حجر الصورة علنية.

   "لا" بعد رؤية تصرفات يي لينغ آن، لم تعد يي وانان تهتم كثيرًا بعد الآن، أوقفت فمها على الفور وقالت: "قلت، قلت كل شيء". ما حدث لي اليوم ليس له علاقة بـ Ye Leng'an. كل هذه مسرحية قمت بإخراجها وتمثيلها بمفردي، فقط لتأطير يي لينغآن."

   أثناء حديثها، عندما نظرت إلى يي لينغ آن، كانت عيناها مليئة بالكراهية. لم تتوقع أنها ستضطر إلى مثل هذه النقطة من قبل Ye Leng'an اليوم.

  وهي الآن لا تجرؤ حتى على النظر إلى والديها، لأنها تخشى رؤية تعابير وجههما المحبطة. الفرحة التي شعرت بها لأن والديها كانا إلى جانبها قد اختفت تمامًا في هذه اللحظة.

  على الرغم من أن الجميع قد خمنوا حقيقة الأمر منذ فترة طويلة، إلا أنهم ما زالوا مصدومين عندما سمعوا ذلك من فم إيوان. بشكل غير متوقع، اتضح أن كل هذا تم تصميمه بالفعل بواسطة Ye Wan.

لقد عادت الابنة ذات المستوى الكاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن