الفصل 501 التشهير
لقد كانت مجرد مسألة منشور في المنتدى، ولم يكن أحد يظن أن يي لينغآن ستتصل بالشرطة للتعامل معها.
في السابق، لم يكن الأمر أن شيئًا كهذا لم يحدث أبدًا. إذا كانت المشكلة كبيرة حقًا، فسيقوم الشخص المعني بإبلاغ المدرسة أخيرًا، وستتعامل المدرسة مع الأمر.
ومع ذلك، من كان يظن أن Ye Leng'an كان مختلفًا عن الآخرين، وأبلغ الشرطة مباشرة بسبب هذا الحادث.
وعندما دخلت الشرطة المدرسة وبدأت التحقيق، أصيب العديد من الطلاب بالذهول. على الرغم من أنهم جميعًا طلاب جامعيون، إلا أنهم لم يدخلوا المجتمع بعد، وما زالوا أبرياء بعد كل شيء، لذلك عندما يرون الكثير من رجال الشرطة، ما زالوا يشعرون بالخجل قليلاً. وخاصة أولئك الذين علقوا على هذا المنشور، فهم أكثر خوفًا من المساءلة.
نظرًا لأن هذا المنشور كان شائعًا جدًا، فقد كان هناك الكثير من الأشخاص يعلقون عليه، لذلك كان الحرم الجامعي مليئًا بالذعر لفترة من الوقت.
بعد التعرف على الوضع، خططت المدرسة في الأصل لإيجاد طريقة لتسوية الأمر. ومع ذلك، تم إيقافه أخيرًا من قبل المدير.
في السابق، على الرغم من أن المنتدى كان يُدار دائمًا من قبل أشخاص، كان هناك العديد من الأشخاص الذين تحدثوا فيه بحرية، ولكن كان هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين لم يسألوا عن الصواب والخطأ، بل أطلقوا صيحات الاستهجان معهم.
أشياء مشابهة لـ Ye Leng'an حدثت كثيرًا هذه المرة أيضًا. وفي النهاية، وبعد التحقيق مع المدرسة، صدر بلاغ لوقف المزيد من التدهور في الأمر.
ولكن على الرغم من ذلك، فإن نفس الشيء سيستمر في الحدوث في المرة القادمة. وهذا ببساطة يعالج الأعراض وليس السبب الجذري.
لذلك، يريد المدير أن يغتنم هذه الفرصة لمعاقبة أولئك الذين يتحدثون هراء لأنهم لا يعرفون أسمائهم في المنتدى، بغض النظر عن الحقائق، وينشرون الشائعات ويثيرون المشاكل.
وبسبب موقف المدرسة، كان هؤلاء الطلاب الذين لديهم بالفعل أشباح في قلوبهم أكثر خوفًا، خوفًا من أن يتم العثور عليهم من قبل الشرطة.
لفترة من الوقت، تحسنت الأجواء في منتدى المدرسة كثيرًا، وكان هناك عدد أقل بكثير من المنشورات التي تنشر الشائعات.
تم اكتشاف Zhou Cuián، بصفته الملصق، بسرعة من قبل الشرطة.
وبالطبع تم استدعاؤها أيضًا إلى مكتب الأمن العام للإدلاء بإفادة. ما يجب فعله بعد ذلك هو قرار Ye Leng'an. ذهبت مباشرة إلى المحكمة ورفعت دعوى قضائية ضد Zhou Cuian.
أنت تقرأ
لقد عادت الابنة ذات المستوى الكامل
Fantasy615 فصول بعد الفشل في عبور الضيقة، عادت يي لينغآن إلى الحياة الأولى مرة أخرى. في تلك الحياة، كانت الابنة المزيفة لعائلة يي التي صرخت عليها وضربتها. وعلى خلفية الابنة الحقيقية، كانت كالطين تحت الأرض، أما الطرف الآخر فكان القمر الساطع في السماء. في ال...