521 : 540

523 15 0
                                    


الابنة ذات المستوى الكامل، لقد عادت الفصل 521: شخص غير مبررإعدادات

   "أعرف" قال Zhou Cuián بحزن، "ولكن إذا كنت تريد الانفصال عني الآن، فيجب أن تخبرني بالسبب!" أنا حقًا لا أستطيع تحمل مثل هذا الانفصال غير الواضح.

  لقد عرفت أيضًا أنه لا ينبغي لها الوصول إلى جوهر الأمر في هذا الوقت، وعرفت أيضًا أنه حتى لو عرفت السبب، فلن تتمكن من تغيير هذه الحقيقة. ومع ذلك، أرادت فقط معرفة السبب الآن.

  ربما لا يزال هناك أثر للخيال في قلبها. وبعد معرفة السبب، ربما لا يزال لديها بصيص من الأمل.

  عند رؤية إصرار Zhou Cuian، لم يستطع Huangfu Shaohua إلا أن يعبس. وبعد التفكير لفترة من الوقت، ظل يقول: "سأتزوج قريبًا، لذا فقد حان الوقت لكي ننفصل".

  عند سماع كلمات Huangfu Shaohua، كان Zhou Cuián مثل صاعقة من السماء. لم تتوقع أبدًا أن يكون هناك مثل هذا السبب. قبل ذلك، كانت تعرف بالفعل عن خطيبة هوانغفو شاوهوا. في ذلك الوقت، كانت لا تزال تشعر بأنها قد تضغط على الطرف الآخر بعيدًا، ثم تأخذ المنصب بنفسها.

  ولكن، بشكل غير متوقع، يريد Huangfu Shaohua الآن الانفصال عنه بسبب الطرف الآخر.

فجأة، كما لو كان يفكر في شيء ما، رفع تشو كويان رأسه فجأة، ونظر إلى هوانغفو شاوهوا، ثم قال: "شاوهوا، دعونا لا ننفصل، حسنًا؟" حتى لو تزوجت، لا يزال بإمكاننا أن نكون معًا! سأفعل ولا أمانع. علاوة على ذلك، أنا لست بحاجة إلى أي مكانة، أنت فقط بحاجة إلى السماح لي بالبقاء بجانبك.

  الآن أعطتها المدرسة عقوبة مخالفة كبيرة. ليس من المستغرب أنها بالتأكيد لن تكون قادرة على إزالة هذه العقوبة قبل التخرج. بمعنى آخر، سيتبعها هذا العقاب لبقية حياتها.

   في ذلك الوقت، حتى لو تخرجت من الجامعة الإمبراطورية، فلن تتمكن من العثور على وظيفة جيدة، ومحكوم عليها بعدم القدرة على النجاح في بقية حياتها.

  ومع ذلك، إذا اتبعت Huangfu Shaohua، فسيكون الأمر مختلفًا. حتى لو كانت مجرد عاشقة، يمكنها أن تعيش بشكل مريح. علاوة على ذلك، بحكم علاقة Huangfu Shaohua، ربما لا تزال قادرة على العمل في مجموعة Huangye. حتى لو لم تتمكن من أن تصبح مديرًا تنفيذيًا كبيرًا، فإن كونك موظفًا على مستوى القاعدة أفضل بكثير من العمل في شركة خارجية.

""تشو كويان، ما هي النكتة التي تتحدث عنها؟" لم يتأثر هوانغفو شاوهوا على الإطلاق، لقد اعتقد فقط أنها مزحة، "أنت لا تعتقد أنك تريد أن تكون حبيبي، لذلك يجب أن أبقيك بجانبي!" دعني أخبرك، هناك العديد من النساء اللاتي يرغبن في أن يصبحن حبيبتي، أي واحدة منهن أفضل من بي بي!"

  بهذه الكلمات، تم تخفيض رتبة تشو كويان إلى الغبار.

  كان وجه Zhou Cuian قبيحًا، لكنها ما زالت لا تنوي الاستسلام، "شاوهوا، لا أصدق ذلك، ليس لديك حقًا أي مشاعر تجاهي." فكروا في الأمر، لقد أمضينا العديد من الأيام السعيدة."

لقد عادت الابنة ذات المستوى الكاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن