"1"

994 38 64
                                    

Enjoy

اللون الوردي هو أفضل لون للتعبير عن حب الذات والآخرين. يمثل اللون الوردي الصداقة والمودة والوئام والسلام الداخلي والقدرة على التواصل.

لكن بالنسبة لشخص ما، فهو يمثل الشهوة والرغبات الجامحة ولا شيء قريب من السلام الداخلي لأنه يضع دواخله في لهب مشتعل جامح جدًا بحيث لا يمكن تجاهله، وحار جدًا بحيث لا يشعر بالراحة.

مارك لي

يجلس على الكراسي المعدنية الصغيرة القابلة للطي مع خمسة أعضاء آخرين في موقع التصوير خلف الشاشات ويعرضون مجموعتهم حيث كانوا يقفون منذ فترة، تبدو عيناه مضطربة بينما كان يمسك بزجاجة المياه البلاستيكية الرقيقة بينما يحرك عينيه في كل مكان في موقع التصوير. .

الوردي والوردي في كل مكان. هذا ما تبدو عليه المجموعة كلها مغطاة بالدعائم الوردية في انتظار ظهور نموذجها وإضفاء العدالة على هذه المجموعة الجميلة.

"هيتشان هيونغ يأخذ كل وقته الجميل في التبرج على ما أعتقد"

تحدث تشنلو وهو يضحك وهو ينظر إلى المجموعة الوردية التي تفتقر إلى نموذجها. لا يعرف مارك سبب جلوسهم جميعًا هنا خلف شاشات المراقبة الضخمة هذه، لكن كل ما يعرفه هو أنهم جميعًا انتهوا من دورهم والتصوير الفردي والجماعي في وقت مبكر جدًا عما كان متوقعًا وهم الآن هنا في انتظار وصول أشعة الشمس لينتهي من تصويره الفردي حتى يتمكنوا جميعًا من المغادرة معًا.

"لطالما كرهت اللون الوردي لأكون صادقًا، لكن هيتشان غير رأيي بصراحة"

قال جايمين واتفقوا جميعًا على أن أشعة الشمس كانت ذات يوم تمتلك شعر وردي وكان يبدو جميلًا جدًا مثل الدمية ... صبغة هيتشان المفضلة بالنسبة الى مارك .

ابتسم وهو يفكر كيف وجد دائمًا ضوء الشمس الصغير لطيفًا. انه حقا دمية.

" أعتقد أن مفهوم الدمية هذا سوف يناسبه أكثر من أي شخص آخر، ولا أستطيع الانتظار لرؤيته "

قال جيسونغ وهو يبتسم بمرح ولكن هذا صحيح.

للسياق، قام هيتشان اليوم بتصوير منفرد بعد تصوير مجموعتهم ومفهومه هو دمية جميلة قد يرغب المرء في حبسها بعيدًا عن أنظار الجميع  لينظر إليها فقط .

هذا ما شعر به مارك وفكر فيه عندما رأى ضوء الشمس الصغير يخرج من الغرفة الخضراء ويشق طريقه إلى وسط المجموعة الوردية.

اللعنة.

كانوا يعلمون أن موضوع التصوير هو اللون الوردي ولكن تنورة سخيفة تكاد تغطي الفخذ؟ شهق الجميع واختنقوا في نفس الوقت متجاهلين النظرات الغريبة التي كانوا يتلقونها من أفراد الطاقم في المجموعة. هل يمكنك إلقاء اللوم عليهم؟

DOLLED UP || MARKHYUCKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن