اللقاء

127 7 18
                                    

مرحباً اسمي نارلي... سأبدأ اروي لكم ماذا حدث معي لسبب تغير حياتي..رغم أنني لا اعرف تريدون ان اتحدث ام ابقي فمي مقفلاً اسفه املك مشكله في التحدث عن نفسي لانني عندما اريد الكلام عقلي يصبح فارغ كأن الكلمات تلاشت..هه..
انا مثل أي فتاه عاديه في هذه الحياه ولكن لم اتصور بأن كل شيء سيتغير...
...ابلغ من العمر الخامسة عشرة كنت احب الرسم ولازلت احب ان ارسم في كل مكان... مثل الدفاتر والكتب الدراسيه واريد ان أطور موهبتي لاني احب ذلك...! ومنذ ان كنت صغيره كنت انطوائيه واشعر بالاحراج والتردد ان طلبت صداقه احد الفتيات واكل لوحدي دائماً وكانت اختي الكبيره وقتها في نفس مدرستي وفقط عندما ينتهي اليوم الدراسي انتضر اختي الكبيره امام الدرج للعوده للمنزل واشاهد التلفاز وعدما كبرت....رأيت شيء لم يراه احد من قبل كانت مخلوقات تسمى بـ اوتوبوتس ولأول مره تقع عيني على مخلوق لأشعر بسببه بشعور غريب كان اسمه اوبتيموس برايم قائدهم..كانت لديهم قواعد من بينها كل بشري يختار شريكُه....ولا انسى....ضننت انا البشريه الوحيده..لكن كان هناك ثلاثه بشريين راف...وجاك...وميكو....كل واحد منهم اختار الشريك المناسب في الفريق ولم يتبقى إلى انا...طلب اوبتيموس مني ان اختار هو او راتشيت لان لدي حريه الاختيار كما أخبرني وللمعلوميه راتشيت صديق مقرب لاوبتيموس لانني الاحضه يناديه صديقي القديم في كل مره وعندما رأيت وجه راتشيت عرفت بأنه لن يتحمل مسؤوليتي وبدون أي تردد اخترت اوبتيموس... صحيح انه جِدي في تصرفاته وملامحه ولا يمزح او مرح مثلي ورغم كل هذا احببته ونبدأ بأسماء أفراد اعضم فريق....اوبتيموس برايم القائد ذو حديد لونه احمر من الصدر حتى الاذرع وازرق من الخوذه والخصر حتى الساقين وراتشيت ميكانيكي ولكنني اراه طبيب....ذو حديد لونه ابيض مخطط بالاحمر وبالكهيد....ضخم وقوي ولديه قبضه قويه جداً...ذو حديد لونه اخضر..وبامبلبي الالطف والاضرف من بينهم ذو حديد لونه اصفر......والاخيره ارسي انها رائعه وجميله...ذو حديد لونه ازرق وجميعهم يمكنهم التحول مثلاً اوبتيموس يتحول إلى شاحنه وراتشيت لسياره اسعاف إن لم تكن ذاكرتي ضعيفه...وبالكهيد لسياره صالحه للجيش.... هذا رأيي وبامبلبي.... حسناً انا لا اعرف السيارات والمركبات كثيراً خاصتاً اسمها ولكنه سياره جميله تلفت النضر وارسي....دراجه ناريه!.....وهنا تبدأ حياتي في قاعدتهم.....

بعد ثلاثه ايام كنت ارسم في ورقه صغيره وقتها قررت ان ارتدي جاكيت وردي بقبعه بدون جيوب هديه من ابنه خالتي التي احبها وسروال اسود طويل و واسع واربط شعري مثل التسريحه المعتاده ذيل الحصان وجالسه على الاريكه

ميكو:ترسمين؟؟..
نارلي:اجل.
ميكو:وما رسمه اليوم؟؟
نارلي:خربشات
ميكو:من الجيد ان هناك فتاه ترسم مثلي ولكن افضل بكثير...
نارلي:اعرف شعور الغيره فقط طوري الموهبه وسترين نتيجه ترضيك...

Transformers primeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن