02 - باكوغو كاتسوكي

675 24 14
                                    

التحذيرات: القلق، الشتم، الموت

ملخص: لقد كان الوقت مبكراً لذلك. كل الصراخ، القتال، الصراخ. أنت لم تستسلم ولكن لسبب ما لم يستطع باكوغو أن يترك الأمر. تقال الكلمات وتموت القلوب.

"أنت سخيف الاهتمام عاهرة!"

-

كان صديقك، الذي كنت تواعده منذ السنة الثانية في المدرسة الإعدادية، يصرخ رأسك حاليًا.

الليلة الماضية، خرجت أنت وأصدقاؤك جميعًا ولكن الليلة انتهت مبكرًا بالنسبة لك ولكاتسوكي عندما أصبح شخص ما راندو مفيدًا جدًا معك. على الرغم من أنك دفعت الرجل بعيدا، لم يستطع كاتسوكي إلا أن يغذي طبيعته الغيورة. لقد تشاجرتم طوال الليل ولكنكم تركتم الجدال مبكرًا وذهبتم إلى السرير، مرهقين للغاية من كل ما حدث للتو. لسوء الحظ، كان كاتسوكي عنيدًا وفي اللحظة التي استيقظت فيها للاستعداد للدورية، أعاد الجدال إلى الحياة.

-

"أ-عاهرة الاهتمام؟ كاتسوكي، لقد دفعته بعيدًا!" قلت بصوت متشقق بينما تجمع أغراضك. كان باكوغو يقف بالقرب من جزيرة المطبخ عندما ضرب المنضدة بقبضته واستمر في الصراخ.

"لماذا تعتقد أنه ذهب إليك في المقام الأول، نعم؟! أنت تتجول، مرتديًا ملابس الفاسقة، على الرغم من أن لديك صديقًا!" لقد صرخ.

كانت كلماته تضرب بقوة وتمزقت قليلاً بينما استمر في الصراخ. "كاتسوكي! لم أفعل أي شيء خاطئ!"

"هل تتوقف عن البكاء اللعين! فقط اعترف بأنك ستكون مجرفة لعينة وستخدعني! ثم يمكنك الخروج من هنا!" صرخ في وجهك. لقد أغمضت عينيك بينما وخزت الدموع في نهايتها.

"…هل هذا ما تريده؟ هل تريد مني أن أغادر؟" سألت بقلب مكسور. يمكنك رؤية التردد على وجه باكوغو. كان يحارب نفسه، محاولًا إجبار نفسه على عض لسانه واستعادة كل كلمة قاسية قالها لكن كبريائه لم يسمح بذلك. ولم يكن يقصد أيًا من ذلك. بكى قلبه على شيء بينما قال فمه البري شيئًا آخر.

"…..نعم." هو مهم. لقد شاهد وجهك ينمو في حسرة وكان بإمكانه سماع نبضك المزدهر. عضضت على شفتك لكبح تنهداتك قبل أن تغمض دموعك وتومئ برأسك.

"سأخرج أغراضي بعد دوريتي." وبهذا، مشيت إلى الباب وغادرت للعمل ولكن ليس قبل أن تسمع باكوغو يتمتم بهدوء "أنا أكرهك"، مع العلم جيدًا أنك سمعت ذلك. وقف باكوغو في المنزل الهادئ الآن، وندم على الفور على كل ما قاله.

كان يعلم أنك لم تكن الغشاش. كان يعلم أنك لن تفعل ذلك له. إنه لا يعرف لماذا قال ما فعله ولكن كل ما يعرفه هو أنه سيعوضك بمجرد عودتك إلى المنزل. سيفعل كل ما يتطلبه الأمر. إنه يحبك بعد كل شيء.

one shot - anime حيث تعيش القصص. اكتشف الآن