أنت قبل أن تبدأ بقراءة الكتاب أحذرك لأن الحقيقة التي تلتحفه قاتلة !لذا هل أنت مستعد للموت بسهولة ؟
أم أنك ستقاوم لأخر رمق ؟لتقرر عليك الخوض في غمار الحرب لذا جهز سيفك وانتظر حلول 00:00 ستزورك عنقائي !
______________________________________
كسحر القمر انسكب الفيروز والبندق على حدقتيها لتصبحا كعيون من الفردوس بندقيه كالارض لكن لا تنبت الزهور بل الصلابة فيروزية كالنهر الهادر يغرق كالمحيط !
صوت المنبه الاثنين ال١١ من نوفمبر
غرفة كورنيليا .تمتمت بسخط متنهدة : تبا مرت عطلة نهاية الأسبوع بسرعة بارقة، سأشتاق لك عزيزي سريري الجميل، وأنت أيضا وسادتي الناعمة .
حسنا علي تجهيز نفسي. هذا ما قالته قبل أن تغير رأيها وتلتحف الغطاء وتعود الى حالم أحلامها لتستيقظ مفزوعة بعد صراخ أمها في غرفتها على تأخرها عن الذهاب للجامعة.
دخلت الى جامعتها الجديدة ،وما ان وطأت أقدامها حدودها حتى التفت الجميع دفعة واحدة كأن القمر سقط من السماء لكنها كانت قطعة منه بالفعل....!
بياض بشرتها يؤكد ما كتبته أما عن تداخل اللون الفيروزي مع البندقي داخل مقلتيها فهذه معجزة أخرى. فستانها الاسود وشعرها المنسدل خلف ظهرها كسحر الليل .
كانت تمشي بثقة وكأنها معتادة على تلك النظرات.كورنيليا تدرس الفنون الجميلة ولديها هوس غير طبيعي بالبحث حول الأساطير والكنوز المخفية.
كانت أول من دخل الى قاعة المحاضرات او ربما الثانية فعند دخولها لاحظت فتى يجلس في المقاعد الأخيرة .
حسنا: الوغد فاتن ..!
هذا ما تمتمت به لنفسها. كان بالفعل فاتنا لها ولقلبها. صعدت للمقاعد الأخيرة متجاوزة كل المقاعد لتتخذ مقعدا بجانبه .
هل أخبرتكم أنها عا **..حسنا أعتقد أنكم فهمتمكان يرتدي سروالا أسودا كلاسيكيا مع قميص أسود شعره طويل تتناثر خصلاته على جبينه قمحي البشرة ذو أعين حادة رمادية تحمل خواء وبرودا حارقين.
يضع سماعتين في أذنه، ويتجاهل العالم كما لو أنه ملكه .
حين قلت انه يتجاهل العالم فإن كرونيليا لم تكن استثناءً لأول مرة في حياتها يتجاهلها فتى كانوا يركضون وراءها ويركعون فقط لتمنحهم نظرة فقط من سحر عينيها .لكن هذا حسنا هذا طفرة نعم طفرة.! رمشت كرونيليا بسرعة واعتدلت في جلستها حملت حاسوبها وتجاهلته بالمثل .
امتلأت قاعة المحاضرات بسرعة وانتهت بسرعة غادرت كرونيليا القاعة لتتناول الغداء في المطعم القريب من الجامعة، طلبت ما ارادته وجلست على إحدى الطاولات.بعدها بفترة قصيرة حضر طلبها تناولت وغادرت الى منزلها .
عند فتحها للباب ودخولها تفاجأت بما لم تصدقه أعينها م. .مارلين؟ يا الهي !!
ماذا هل ستبقين واقفة هناك كالصنم ؟ قالت مارلين وضحكت ضحكة خافتة.
لست احلم ؟ لالا م ...م مارلين! صرخت بهذا
وارتمت تحتضنها بقوة وانهارت بالبكاء .
حسنا 6 سنوات دون لقاء هي عذاب أليس كذلك ؟
جلستا بعد أن رحبت بها ام كرونيليا .
تحدثتا لوقت معتبر حول الاخبار الجديدة وبينما كانا كذلك قاطعهما جرس المنزل نهضت كرونيليا لتفتح الباب لتقف متسمرة عند عتبته فمن زارها حتما لم تتوقع قدومه ......مرحبا بكم جميعا في عالم الأركون 🤍
معكم أسيليا حسنا الفصل قصير لذا أعتبره تمهيدا فقط الكثيير والكثيير من الأحداث قادمة في الفصول القادمة كل الحب لكم ❤ وأعتذر عن التعديلات المفاجأة
اسيليا .... أنثى النسر
أنت تقرأ
كورنيليا
Fantasyعسجد الدموع ودم الغيم الجملة التي يضعها أندرو وشما في الجانب الخلفي من رقبته قد يظن شخص ما انها جملة مجردة ربما... تركض لاهثة وقدماها تدوس على الزجاج المكسور قطعة قطعة كقلبها الذي كسر كذلك اليوم هنا وعلى أرض الاركون تحاول جاهدة سحب بعض الهواء لرئت...