الفصل التاسع و الخمسون

622 22 0
                                    


كان واقف و هو يتنهد بهدوء .. حتي عندما كان المنظر الذي ينظر إليه سيء و راحة الدماء تغرق هذا المكان و لكن لا يهم المكان .. أنه يشعر بالراحه بداخله و هذا ما كان يهم و ما جعله سعيد .. لقد انتهي كل شيء بالفعل.

" يبدو أننا اخر من تبقي" قال صوت انوثي بجانبه و نظر إليها لفتره و هو هادئ و لكنه أبتسم ثم نظر الي الامام و تنهد براحه كبيره .. يبدو أن القدر يحبه كثيرا حتي يجعله يعيش حتي هذه اللحظة هذا ما يقوله بداخله الان.

" حتما أنهم سعيدون الان ايلين .. حتما انهم يفعلون " أخبرها هذا و هو يضع ذراعه الاثنين خلف ظهره و يطلق نفس بصوت عالي و كم احب هذا الصوت.

" ماذا ستفعل الان مارك .. لقد انتهى كل هذا " أخبرته بهذا و هي تضع يديها علي خصرها تشاركه و اخيرا الراحه التي هي أيضا كانت تريدها.

" ساذهب الي المنزل .. نعم المنزل " قال و هو ينظر إلي السماء بتأمل و هي نظرت إليه لفتره ثم عودت النظر إلي الأمام ، حتي اختلت صوت ضحكاتهم ببعضهم بسعادة.

_....._....._....._

جالس علي الأرض لا يعرف ماذا يفعل .. لم يكن دوره مهم علي اي حال و هو يدرك هذا بالفعل لكنه حارب لانه راي القطيع لذلك قرر اللحاق به ، في الاخر هو لم يفعل شيء خطأ لذلك لم يكن هناك ضرر في المحاولة ، شعر بحركه خلفه و لكنه قرر تجاهل الأمر هو يريد النوم فقط و لكن الأمر طال و المسؤلية كبيره علي عتاقه الان ، لا يعرف ماذا يفعل بها .. هل هناك شخص بجانبه حتي يساعده في تلك المسؤلية .. هو لا يظن هذا.

" لقد شاهدت اخر لحظات موت جدك .. لقد أراد اخبارك أنه حاول بجد " أخبره ذلك الصوت الانوثي و هي كانت خلفه و هي ما أن لفظت تنهد بعمق.

لقد كان يعرف بالفعل أنه لا شيء يسير بشكل مثالي طوال الوقت .. شعر بحركات قدمها تبتعد و هنا أدرك أنها تعطيه بعض الخصوصيه ، هل تظنه أنه سيبكي .. هو لا يفكر بهذا بالفعل.

رفع نظره الي السماء و يال الصدفه أصبحت تمطر الآن حتي تعلن أن كل شيء سينتهي بالفعل أو أنه أنتهي منذ وقت ، ماذا يفعل علي اي حال هو كان طفل مدلل و الان هو ملك لمملكة كبيرة.

" سابدا كل شيء من جديد " هذا ما قاله لنفسه بهدوء حتي يجمع شتات نفسه قبل الإنهيار ، لا حرج من البدايه منذ الصفر .. و ربما سيجد شيء جديد يعطي لحياته التافهة معني برغم أنه يحمل مسؤلية مملكة بحالها و لكن من يعلم ماذا يخفي القدر له ..

هو حتي لا يعلم و لكنه سينتظر.

_....._....._....._

" انتهي بي الأمر في عالم لا يجب أن اتواجد به " أخبرت هذا بداخلها ، لقد كانت انسانه طبيعه و هي الان تعيش أحد الأفلام التي كانت ترها علي التلفاز بحماس.

و للحق الان الأمر ليس حماسي ابدا .. عندما عاشت الأمر أدركت أنه شيء سيء و غريب هل بسبب أن هذا العالم لم يكن بذلك المثاليه أم لانه خيالي لدرجة لا تستطيع أن يستوعبه عقلها ، علي اي حال أنها بالفعل اتخذت قرارها و لن تستطيع أن تغيره .. ستسير مع التيار فقط.

تضاد القوي||Strong contrast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن