-PART 1

573 30 14
                                    

- استيقظ هاو في صباح يوم السبت مبكرًا بنشاط و حيوية عكس عادته حتى و انه استيقظ قبل ان يرن المنبه  بسبب حماسه مَن يلومه ؟ انه انقبل في المدرسة التي حلم بها منذ الصغر وحتى ١٨ سنة.

- بعد ان تناول اخر افطار له بالصين ودع والديه ولكن اثناء توديعهم له بلا شعور امتلأت اعين هاو بالدموع رغم فرحته بقبوله بالمدرسة لكنه في الحقيقه حزين لان سوف يبتعد عن والديه اللذان كانو الداعم الاول له و كانو بمثابه اصدقاء له ليس مجرد اب و ام .

- بعد هذا التوديع المحزن اتجه هاو الى مطار مع امتعته و الحماس بداخله يزداد اكثر فأكثر و عند وصوله للمطار و وصل لمرحلة التأكد من البيانات و الاوراق المهمه أتضح بأن هناك نقص ورقه واحده مهمه جدًا و كانت سبب كفيل بمنعه من السفر .

- عندما وصل هاو لأقصى مراحل اليأس و هو يرى حلمه الذي ظَلّ طول عمره يسعى لتحقيقه قد ينهدم ببساطة.
- مد يديه في جيبه و المفاجاة كانت بأن بسبب حماسه الزايد وضع هذه الورقه في جيبه و هنا هاو وصل لأقصى مراحل الفرح و السعاده لدرجة انه لوهلة دَمَع من الفرح .

- الحمدلله لقد هبطت طيارة هاو الاراضي الكورية الجنوبية و تحديدًا العاصمة سيؤول.



يتبع....

هلااا حبايبي 🫶🏻🤍.
طبعًا انا اشكركم مرهه على تفاعلكم على الرواية و الصراحة ما توقعت انها راح تعجب احد لان نفس ما قلت لكم سابقًا هذي اول مرهه لي و انا اكتب و احس الصراحة هذي بتكون تحدي لي او مجازفه انا عجبني انو اجربها و الصراحة عطيتوني حافز اكثر انو اكمل و اتطور اكثر و بس حبيت اشكركم بالختام ✨🫶🏻.

- اقتراحاتكم ؟؟؟
بعيدًا عن كل شي قبل شوي هانبين حدث هذي الصوره و احس بانهيار عاطفي و نفسي و ذهني و جسدي يماميييي و التاتووو مقدرررر مقدررررر 😭😭😭😭

- اعماني ذو الخصل الحمراء | haobinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن