مساء الخير طاب يومكم اينما كنت متنسوش رايكم في البارت و الفوت و الكومنت قراءة ممتعه عزيزاتي الغاليات و اعزائي لاتنسوا اخواتنا في فلسطين و السودان من دعائكم
عامكم سعيد ان شاء اللهhttps://chat.whatsapp.com/EqE2TpILXtA15VKLzQJikQ
لو مشتغلش كلموني وانا هضيفكم
«النسل الحرام»
«دائرة الخطأ »
«التاسع و العشرون»______________________________
هل شعرت يوماً بأن العالم من حولك ينهار؟ أن كل ما كنت تخفيه بعناية قد انكشف أمام الجميع؟ أن أسرارك القاتمة أصبحت مشاعة للملأ؟ هذا ما شعر به وهو يحدق في شاشة الهاتف، يتنقل بين التحديق فيها والدعاء أن يكون هذا مجرد كابوس مزعج سيصحو منه قريباً. لكنه لم يستيقظ، بل خارت قواه وسقط على الأرض، ليس فقط بسبب كمية الخمر التي تناولها، بل أيضاً بسبب الصدمة التي ضربت رأسه كالصاعقة.مرّت لحظات ثقيلة، تلاحقت فيها الذكريات كطعنات سريعة. كل شيء عاد إلى البداية...
في تلك الليلة الملعونة، عاد إلى المنزل مترنحاً بعد أن غادر الحانة، مثقلاً بالخمر. كانت "نسمة"، شقيقة زوجته، طريحة الفراش، منهكة من المرض والمهدئات التي جعلتها غائبة عن الوعي. لكن بدلاً من أن يتحلى بالإنسانية، انقض عليها كوحش كاسر، مغتصباً عذريتها ومدمراً شرفها. كانت تقاوم رغم ضعفها، لكن غياب زوجته "نبيلة" عن المنزل ساعده في تنفيذ جريمته.عندما أفاقت "نسمة"، ملأ رأسها بالكذب، متهماً السائق بالاعتداء عليها. ولتكتمل فصول الجريمة، اختفى السائق في ظروف غامضة. لكن عدالة السماء لم تغفل. بعد فترة وجيزة من فعلته الشنعاء، تعرض لحادثٍ تسبب في إصابته بالعقم التام.
بدلاً من أن يتخلص من "نسمة" والجنين الذي تحمله، لجأ إلى حيلة جديدة. اختطفها، وعند ولادتها قتلها بدم بارد، ثم أخذ الطفل، مدعياً لزوجته "نبيلة" أنها عقيمة، وأنه تبنّى الطفل ليملأ فراغ حياتهما.
لكن الآن، بعد سنوات من الجريمة، عادت الحقيقة تطارده كظل ثقيل. صاح بصوت جهوري، مستدعيًا الحارس:
- اسمع، خد الرسالة دي، وجبلي صاحب الرقم ده من تحت الأرض! بأي طريقة! لو فشلت، روحك هتقابل اللي خلقها قريب. فاهم؟
أومأ الحارس برأسه وهرب لتنفيذ الأمر، بينما ظل هو غارقاً في أفكاره. من الذي عرف قصته؟ هل يكون السائق؟ لكنه قُتله، "نسمة"؟ لقد تخلص منها... وزوجته "نبيلة" لم تشك في شيء.
لكنه لم يدرك أن عدالة السماء قد قررت أخيراً كشف حقيقته. الهروب لم يعد خياراً.
______________________________
أنت تقرأ
دائره الخطأ (قيد التعديل
Ficção Geralرواية تصنيف #اكشن#كوميدي#صداقه#عائلة#رومانسي#حزين #اجتماعي . تدور القصه حول مجموعه من الشباب ضمن منظمة معينه يتحول امرهم عن اكتشاف الكثير عنهم وفقدان بعض احبائهم ماضي يلاحقهم و مستقبلهم مبهم دائرة الخطا حيث ستجد الاصدقاء حيث فقدان الاحباب حيث انك أ...