-PART 2

558 27 40
                                    

بعد ان هبطت طائرة هاو على الاراضي الكورية قام بتأجير سيارة أجرة متجه الى المدرسة .

بعد ان و صل للمدرسة لم يصدق بانه حاليًا واقف امامها و لا يمكن وصف فرحته في هذه اللحظة بالكلمات.

و اثناء مشيه بعدم انتباه و هو يتأمل جمال و حجم المدرسه و بالغلط اصطدم بشخص ما و لسوء الحظ انسكب كوب القهوة الذي كان يمسكه ذلك الشخص على ملابس هاو و على ذلك الشخص أيضًا و فجأة ينفجر ذلك الشخص على هاو و بعدها يدرك بأن هاو اجنبي لذلك قرر هذه المره التساهل مع هاو و هو يقول في نفسه ( سوف اتركه هذه مره فقط لانه اجنبي . ) او ربماا بسبب خصلات هاو الحمراء!! ( لا احد يعلم )

اعتذر هاو من ذلك الشخص بلطف و لكنه لمح بطاقة اسم ذلك الطالب و اتضح انه (( سونق هانبين )) تفاجأ هاو لوهله لانه يشعر بان هذا الاسم مار عليه لكن لا يعرف اين .

اكمل هاو طريقه و هو يتجول بانحاء المدرسه و بعدها بسبب التعب لم يطول كثيرًا بالتجول و حاول ان يتجه لسكن الطلاب لكنه لا يعلم اين بالضبط .

وقعت عينه على شاب لطيف قرر تجميع قواه و حاول ان يسأله بخصوص سكن الطلاب لذا تقدم خطوات ناحيه ذلك الشاب و تحدث معه و بعد حديث طويل لا يعلم هاو كيف استطاع التحدث معه و بدون شعور لقد نسى نفسه معه و هم يتحدثون و اتضح بان ذلك الشاب هو (( كيم قيوفين )) :

(( كيم قيوفين )) ⭐️:
العمر: ١٨ سنه .
من: 🇰🇷 .
- طالب مثابر جدًا و هو دائمًا يكون الاول .
- اجتماعي و كتوم بنفس الوقت .
- يحب العزف على البيانو و السباحة .
- صديق سونق هانبين المقرب .

يتبع......
احس ذا البارت شوي فيه شي مختلف و كذا و خصوصًا انو حبيت اضيف قيوفينيي للرواية و مدري عطوني بعد افكار حلوه ممكن اضيفها او شخصيات بعد ممكن اضيفها وبس اعطوني رأيكم ؟؟ و احب دائمًا اعرف رأيكم بالكومنتات لان الصراحة جالسين تشجعوني انشر بدون سحب رغم انو عندي دراسه بس لعيونكم كل شي يهون 🫶🏻⭐️.

- اعماني ذو الخصل الحمراء | haobinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن