Maria's pov:
♪مرّ شهر.. شهر كامل منذ خطبتنا... لقد ازداد عدد مبيعات منتجات شركتنا، فقد صارت تباع خارج و داخل الطائرات التابعة لشركتهم.. و ارتفاع عدد المسافرين بواسطة شركة L-HIGH بنسبة %11 بفضل الاعلانات من طرف شركتنا و شركات اخرى صديقة لنا.. صار واليدي مشغولا اكثر، و هذا من صالحي فأنا لا اسمع صوته كثيرا الان، و زوجته تلك استغلت الامر و هي الان تسافر من مدينة الى اخرى.. اما بالنسبة لي فحياتي لم تتغير كثيرا... سوى مع فيليكس ذاك.. نحن لا نلتقي كثيرا سوى في بعض المناسبات العائلية .. هو يحاول فتح المواضيع و لكنني لست مهتمة أبدا... سوف افسخ هذه الخطبة يوما.. سيري نا صارت مشغولة جدا بعد آخر طلب لنا.. انها لا تتوقف عن الكلام عن ذلك الزبون.. كان اسمه..تشان؟ أظن هذا... على أي حال..قمت بنفسي بفتح فروع اخرى ابيع فيها مستحضرات التجميل و بعض الاوشحة و القبعات التي تقوم سيري نا بصنعها.. قمت بتوضيف عدد من الاشخاص و الان كل أموري تجري على ما يرام... الى ان جاء هذا اليوم...نحن في عشاء عائلي حضرته عائلتنا و عائلة لي.. ارى و جها جديدا لكنه مألوف.. اضنه أخاه المسمى مينهو.. رأيت وجهه في مكان ما... لا يهم.. يبدو ان الامر متعلق بي و بفيليكس... انهينا تناول العشاء و الان وقت التحلية... كان والدي و السيد لي يتكلمان ثم نظرا باتجاهنا انا و فيليكس.. أشعر بالتوتر..
اليساندرو: حسنا جميعا.. *التفت الجميع لناحيته* بما ان الامور بيننا و بين عائلة السيد لي تجري على ما يرام، قررنا ان نحدد موعد زفاف ابنتي العزيزة و فيليكس!
♪اوتش... حلقي، قلبي، جسدي كله يؤلمني... اريد ايقاف كل هذا.. أريد الصراخ.. أريد الهرب بعيدا... لكنني لا اقدر...
لينو: و متى هذا؟
سيو جون: لقد بدأنا التحضيرات بالفعل، لذا 3 اسابيع أو أقل ستكون كافية
ماريا و فيليكس: ماذا؟!!! *يصرخان*
ماريا: لكن- ابي!! اليس هذا باكرا جدا؟!! لقد مر شهر فقط منذ التقائنا!!!
اليساندرو: أعتقد انه كلما اسرعنا كان افضل. لماذا؟ هل تريدين مهلة معينة من الوقت؟
♪وقت؟.. يا الهي.. ماذا أقول... 5؟ 6؟ لا أدري.... لا أستطيع الكلام انا-
فيليكس: أربعة... أربعة أشهر ستكون كافية..
سيو جون: لكن اليس هذا-
لينو: ابي ارجوك، إنه زفافهما و لهما الحق في اتخاذ القرار.
اليساندرو: *ينظر الى ماريا* هل انت راضية على هذه المدة؟
ماريا: ...*تومئ* نعم...ستكون كافية...
اليساندرو: جيد، و الان فلنستمتع ببقية امسيتنا
♪الجميع يتحدثون و يضحكون... الكبار مع بعضهم و فيليكس مع اخيه...و ماذا عني؟.. عن اخي؟.. حلقي يزداد ضيقا.... إستأذنت و خرجت الى الحديقة... اريد الصراخ و لكنهم سيسمعونني... جلست بين الحشائش على الارض، وضعت راسي بين قدمي و احطته بذراعي.. لا أستطيع كبت نفسي اكثر من هذا....أريد حياتي ايضا... ماذا عن انهيوك؟.. هل سانساه هكذا و حسب ؟... كيف اخبره... و لكن... لست شيئا مهما بالنسبة له... هذا يزيد الطين بلة... بقيت ابكي و ابكي محاولة الاّ اخرج صوتا حتى شعرت باحد يجلس بجانبي.. نظرت اليه من زاوية عيني و اتضح انه فيليكس..
ماريا: اذهب....
فيليكس: ...
ماريا: قلت اذهب!...
فيليكس: ...انا آسف.. حاولت..اعطاء مدة اطول..
ماريا: لا أهتم!! اذهب...
فيليكس: *يرفع راسها* انا آسف..هل يمكننا التحدث؟..
ماريا: *تبعد يده* لا أريد التحدث معك، اريدك ان تتركني وشأني!...
فيليكس: *يتنهد* اعلم انها غلطتي هنا و لكن انا ايضا جزء في هذا! انا ايضا علي أن اتخلى عن حياتي و أبدا واحدة اخرى معك!... اريدك حقا ان تسامحيني.. ام ارغب في ان اقتل شخصا و لم افكر في هذا... الجميع يخطأ... اعلم انه خطأ كبير و لكن.. منذ ذلك اليوم لم اقد السيارة التي صدمت اخاك بها... و لم استطع محو صورته من ذاكرتي.. انا..ساحاول فعل أي شيء لجعلك تسامحينني!... لذا... فلنبدا صفحة جديدة... ارجوك.. لا أستطيع تحمل هذا العبئ اكثر من هذا...
♪...لا انكر هذا... كلماته كانت نابعة من قلبه... لقد أثر فيّٓ قليلا... لكن جزء مني لا يستطيع!
ماريا: ...
فيليكس: لا اطلب منك مسامحتي حالا... فقط، اتمنى ان تكون الاربعة اشهر كافية...
♪و بهذا... ذهب تاركني في صراع داخلي... هذا صحيح... الجميع يرتكب اخطاء....حتى انا... لو كنت مكانه لكان سامحني انا واثقة... نهضت من على الارض متجهة الى الداخل، ميحت عيناي من الدموع و عدلت مكياجي... واتجتهت لاكمل تلك الليلة بسلاسة..
♪في اليوم التالي...و كالعادة اتجهت الى المقهى المعتاد "doremi cat cafe" و جلست وحيدة... سيري نا ليست من النوع الذي يستيقظ مبكرا، ولا حتى تيا..او انا، انا مجبرة فقط.. على أي حال طلبت طلبي المعتاد و جلست انتظر..المكان كان شبه فارغ لأنه قد فتح للتو.. سمعت صوتا مألوفا امامي..
لينو: هاهو طلبك
ماريا: *تنظر اليه* مينهو؟؟ عرفت انني رايتك من قبل..
لينو: أهلا زوجة اخي~
ماريا: *تقلب عينيها* ااخ نادني باسمي!..
لينو: حسنا ماريا، لم اتوقع ان تكوني انت هي خطيبة فيليكس ~
ماريا: لماذا، هل تعرفني من قبل ؟
لينو: حسنا، انت زبونة دائمة لذا بالطبع ساتعرف عليك
ماريا: اه حسنا.. لم اتوقع ان يكون شخص مثلك يعمل هنا
لينو: لماذا؟ اليس لي الحق في ان افعل ما اشاء؟
ماريا: لا بالعكس، لك كل الحق..
لينو: *يبتسم* نادني لينو من الان
ماريا: لينو؟ *تضحك بخفة* اسم لطيف~
لينو: حسنا، بما انك ستكونين فردا من عائلتنا ساسمح لك باستعماله *يضع طبقا من البراونيز*
ماريا: انا لم اطلبه..
لينو: اعلم، إنه ليس مني *يذهب*
♪نظرت الى صحن البراونيز لاجد ورقة صغيرة مكتوب عليها "آسف..سامحيني~" واضح من ارسلها الان، جلست اتأمل الورقة و البراونيز لمهلة ثم ابتسمت لا اراديا..
ماريا: *في نفسها* لطيف...
─── ・ 。゚☆: *.☽ .* :☆゚. ───
851 كلمة
To be continued...
─── ・ 。゚☆: *.☽ .* :☆゚. ───
أنت تقرأ
Race and Blood | سباق و دماء ︶꒦꒷♡꒷꒦︶
Ngẫu nhiênلي فيليكس، متسابق سيارات عادي من أسرة ثرية، يكون سببا في موت شقيق بطلتنا هيونغ ماريا، لتتدهو الامور و يتنهي الامر بهما الى الزواج المدبر للتغطية عن قضية فيليكس، و لكن هل هو حقا السبب في موت شقيقها ؟ هذا ما ستعرفونه في Race and Blood