بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كيف حالكم أحبتي؟
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال❤
في هذا الجزء سأتكلم عن شيء مهم جدا (العجله).
في البدايه انا لا انكر اني عجوله وكثيرا واحيانا اتمنى لو لم اكن كذلك.
العجله تكون احيانا امر جيد واحيانا امر سيء، ولنا سأتحدث عن الامر السيء، ألا وهو العجله في ردات الأفعال.
سأسألكم بموقف كعادتي وكل منكم يخبرني ايهم هو:
كنت ذاهبا بناء على طلب والدتك لتحضر بعض البيض للمنزل عدت للمنزل وتفاجأت ان والدتك نسيت اخبارك بأن تحضر اللبن ايضا
ماذا تفعل؟
1-تتشاءم وتغضب وتقول لما لم تخبريني او تتصلي بي وتقسم انك لن تعود للسوق من اجل اللبن
2-تقول لها لا مشكله وتكضم غيضك وتعوود للسوق وتحضر لها اللبن
حسنا بالبدايه سنتحدث عن الاول:
ستتشاءم وتغضب وتحزن والدتك وتعص الله!
نعم قيل أن طاعة الله من طاعة الوالدين.
ستنفر والدتك منك ولن تطلب منك مرة أخرى.
كيف ستجمع الاجر للآخرة؟
النوع الآخر:
ترضي الله ووالدتك وتحظى بدعوة من قلبها
كما قيل ايضا دعوة الأم مستجابه.
اللهم ارحم امهات المسلمين الاموات منهم والاحياء♡
كونوا على يقين اعمالكم مع والديكم ستنعكس وتعود لكم عن طريق اولادكم.
عامل والداك كما تحب ان يعاملك اولادك.
لا تخافوا لم انسى الاختبار:
اليوم كل يختار لونه المفضل وسيحصل على تحليل انا اخترت الأزرق والبنفسجي ♡♡♡♡♡♡♡
لا تنسوا مشاركتي :)
اترككم مع التحليل..
الأبيض: شخصيّة مسالمة، تحبّ المثاليّة في ما يتعلّق بمحيطها إلى حد كبير وتعشق البساطة في الحياة. إختيار هذا اللون يرمز أيضاً إلى البراءة والنقاوة.
الأحمر: شخصيّة مندفعة، حماسيّة، تحبّ الخروج والقيام بالنشاطات. لا تفتقر إلى الحيويّة والقوّة حتّى في أصعب الاوقات وأشدّها تعباً. انسانة طموحة بإمتياز!
البني: شخصيّة صبورة، مستقلّة ومحطّ كبير للثقة، ولكنّها تميل قليلاً إلى التزمّت والمحافظة. تحبّ أن تكون في موقع المسؤوليّة وتبرع في ذلك، إلّا أنّها تفتقد إلى المرونة والعفويّة.
الزهري: شخصيّة محبّة لطيفة وحنونة، تتمتّع بعاطفة الأمومة بشكل كبير كما تحبّ المعاملة المميزة وتبحث في أصدقائها وشريك حياتها عن الحماية والأمان.
البرتقالي: شخصيّة مرحة إجمالاً، ولكنّها تميل قليلاً إلى الدراماتيكيّة والمبالغة في ردات فعلها. تميل إلى المجادلة والمعارضة حتّى في أكثر المواقف دقّة وإحراجاً، ولكنّ ذلك ينبع عن شخصيّة قويّة لا تخشى من أيّ شيء.
الأصفر: شخصيّة مغامرة، حرّة، تبحث بشكل دائم عن تحقيق ذاتها وإكتشاف أمور جديدة. إجمالاً ما تتمتّع بروح دعابة كبير ولكنّ ذلك لا يؤثّر على قدرتها الكبيرة في إدارة الأعمال بذكاء.
الأخضر: شخصيّة صريحة، تحبّ العمل الجماعي وتتمتّع بطباع إجتماعيّة ساحرة. إنسانة متواضعة، صبورة وتتعامل بكلّ حضارة أمام مختلف المواقف.
الأزرق: إنسانة رقيقة، متعاطفة وشغوفة، تعشق الإهتمام بالآخرين. تميل إلى الحساسيّة في الشعور ولكنّها تعرف كيف تضبط نفسها في الوقت نفسه. شخصيّة مستقرّة، تتمتّع بحكمة كبيرة، كما أنّها وفيّة إلى حدّ كبير.
البنفسجي: شخصيّة ذكيّة ولكن حساسة، تبحث دائماً عن التميّز والتفرّد. تميل أحياناً إلى الغرابة في تصرّفاتها، تعشق الفنّ ولكنّها في المقابل تبرع في الوصول إلى مناصب السلطة وحسن إدارتها.
الرمادي: شخصيّة تحبّ السلام وتتحاشى النزاعات، حيث أنّها قد تلجأ إلى المساومات لتفادي أي مواجهة محتملة. تميل أكثر من غيرها إلى الإدمان على العمل حتّى لو كان من دون مقابل يُذكر.
الأسود: شخصيّة تميل إلى الغموض، حيث أنّها تكره التباهي رغم مميزات شخصيّتها اللافتة. تميل كذلك إلى كبت مشاعرها وتفتقر أحياناً إلى العفويّة والمرح.
هل يناسبكم؟
حسنا اتمنى ان يكون هذا الجزء قد نال اعجابكم
أشكركم على المتابعه ♡♡
JOSHIA_
أنت تقرأ
كن إيجابي :)
Randomالإيجابية...لا تعني عدم الحزن ولكن تعني فن التعامل مع الحزن. #هيلن كيلر. أنا هنا في هذا الكتاب سأكون باعثة للإيجابية وكيف تكون إيجابي بكل سهولة، وفن التعامل مع المواقف، وسبل الوصول للنجاح. وستبدأ بعض الاختبارات الصغيرة من الجزء 5 إلى نهاية الأجزاء ب...