الفصل 6 - 10

445 19 0
                                    


🌟الفصل السادس🌟

"أوه، إنه مكسور، سمكتي لم تصل بعد."

صرخت الجدة جينغ فجأة بصوت عالٍ، الأمر الذي صدم عائلة جينغ.

كان "سو" الأكثر قلقًا، وسأل: "عمتي، أي سمكة؟"

1

رفعت أما جينغ حاجبيها وأجابت، "بالطبع أخذتهم من البحر، يا تشيانغ، الأسماك كلها في كومة القش بالخارج، لذا أسرع وادفعهم جميعًا إلى الداخل. عد."

"حسنًا، عمتي،" أجاب آه تشيانغ، وذهب لدفع السمكة.

ولكن عندما رأوا دلو السمك الذي كان يدفعه، أصيب الجميع بالصدمة.

قال سو بحماس: "يا إلهي، نيانغ، هل اصطدمت بعش السمك؟ وإلا، لماذا اصطدت الكثير من الأسماك!

"حظًا سعيدًا جلبته حفيدتي، لقد التقطت مجموعة من الأسماك مباشرة بعد ولادتها اليوم، إنها حقًا نجمة محظوظة."

ركض سو للمساعدة في اصطياد السمكة وقال بلا كلام: "يا نيانغ، أعتقد أنك مرتبك، أنت محظوظ، وما علاقة الأمر بفتاة صغيرة، إذا كانت نجمة محظوظة، فإن الأخ الثاني سيفعل ذلك". لا يموت."

يمكن القول أن وفاة جينغ وينمينغ كانت بمثابة ألم في قلب عائلة جينغ، وكلمات آه سو هي حقًا عش الدبابير.

قال "سو" إنه فقط عندما أدرك أنه قال الشيء الخطأ، أصبح وجهه شاحبًا.

ولكن بعد فوات الأوان، التقط جينغ آي الغاضب كيس الخيزران بجانبه وألقى به على A Su، بغضب ووبخ: "أنت أحمق لا يمكنه إلا أن يبصق الفضلات في فم كلبك، إذا كنت لا تستطيع التحدث، فقط أعطني إياها، اصمت، رذاذ الهراء والتحدث بالهراء مرة أخرى، كن حذرًا، سأمزق فمك.

1

هزت سو رأسها في رعب، "لا أجرؤ، يا نيانغ، لا أجرؤ

كان صامتًا، وصرخ بصوت خشن: "قال لك A-Niang أن تصمت، لذا من فضلك لا تتحدث إلى Lao Tzu." أ

لم يجرؤ سو على فتح فمه بعد الآن، وهدأت عائلة جينغ أخيرًا.

عادت الجدة جينغ إلى الغرفة وهي تحمل الكوي الصغير بقوة، وتبعها الجد جينغ إلى الغرفة.

لم يذهب الجد جينغ إلى هناك من أجل أي شيء آخر، بل أراد فقط أن يعانق كوي الصغير.

أحب الجد جينغ ابنته الكبرى كثيرا، ولكن لسوء الحظ عاشت ابنته الكبرى حياة سيئة وتوفيت مبكرا، والآن لا يمكنه أن يضع حبه للابنة الكبرى إلا على الحفيدة الصغرى.

كان منزل جينغ مضاءً بشكل مشرق. بعد أن دخل الجد جينغ، ذهب ليجلس على كرسي مطلي باللون الأحمر، ثم مد يده إلى الجدة جينغ وقال: "احملي الطفل إلي".

سمكة كوي صغيرة من السبعينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن