الفصل 26 - 30

363 12 0
                                    


🌟الفصل 26🌟

"يينغدي، الآن بعد أن عض **** اللقيط في تشين داوغو بشدة لأنه لم يمنحني مكانًا، ماذا علي أن أفعل؟"

"ليلي، لا يمكنك التسرع، انتظري لحظة، وسوف تشتكي للكابتن كل يوم من الآن فصاعدا، انتظري لحظة. بعد نصف شهر، إذا لم يوافق، يمكنك التظاهر بالانتحار. هو لا يريد أن يعقد صفقة كبيرة، وسيوافق في النهاية يانغ

خفض بايهي عينيه وسأل بشكل مثير للريبة، "ولكن، هل يمكن أن تكون اتفاقية كابتن إيفربرايت مفيدة؟ قائد البلدية هو الزعيم الأخير الذي يقرر الحصة، إذا لم يوافق قائد البلدية..."

أمسك Cai Yingde بيد Yang Baihe، مما منحه الثقة، "Baihe، لا، أنت لا تعرف، كابتننا، قوة العائلة ليست صغيرة، وإلا فسيكون من المستحيل عليه السفر إلى Niluowan ليصبح الكابتن. حصة العودة إلى المدينة أمر صعب للغاية بالنسبة لنا، لكنه سهل بالنسبة له".

"هكذا هو الأمر،" قال يانغ بايهي إنه يفهم، ثم بدا غاضبًا، "اللعنة تشين داوغو، يمكنه مساعدتنا كثيرًا بيديه، لكنه يرفض الموافقة، أحيانًا أريد حقًا قتله."

عندما يتعلق الأمر بهذا، قال Cai Yingde أيضًا ببعض الاستياء: "يا للأسف! من قال أنه شخص صغير، فإن Qin Daoguo يبدو عاديًا."

نظر كاي ينغدي إلى يانغ بايهي بحزن مرة أخرى، مع تعبير اعتذاري، "ليلي، إنه خطأي، إذا كانت لدي القدرة ولم تكن الأسرة سيئة، فسأعطيك بالتأكيد أنت وطفلك هدية جيدة. يا له من مؤسف.. ".

رأى يانغ بايهي حبيبته حزينة للغاية، واحتضنه بمودة وواسى كاي ينغدي، "لا، ينغدي، هذا ليس خطأك، إنه خطأ المجتمع، حتى لو كانت عائلتك رجل أعمال ثري، لكن عائلتك تبرعت عدة مرات، فمن الواضح أن هذا ليس خطأك". رجل أعمال جيد، إنه شرير لا يستطيع رؤية عائلتك جيدًا، يؤطر عائلتك، يجب أن يُلعن هؤلاء الأشخاص، يجب أن تنام جيدًا، وفي المستقبل، سيتم إرسال كل هؤلاء الأشخاص إلى الجحيم.

كان Yang Baihe هو كل ما قاله Cai Yingde بهذه الكلمات، لكن Cai Yingde شعر بأنه كان قاسيًا للغاية، وكانت عيناه مليئة بالازدراء.

لكن Cai Yingde مختلف. لم يعجبه يانغ بايهي، لكنه قال في فمه: "شكرًا لك يا عزيزتي، أنت فقط الأفضل بالنسبة لي، أعتقد أن عائلتي يمكن أن تنجح. ومع ذلك، أنا عديم الفائدة حقًا، أمارس الزراعة. لا، لا أستطيع ذلك". العثور على علاقة للعودة إلى المدينة، والآن عائلتي كلها في ورطة، لا يمكنهم تعويضي، لذلك أشعر بالحرج..."

"لدي ما أملك يا ينجدي، عليك أن تتمسك به، أعتقد أنك ستترك الغيوم تتفتح وترى القمر."

بعد التحدث، أخرج يانغ بايهي بعض التغيير، ويقدر أن هناك ما لا يقل عن عشرة أو عشرين يوانًا. يبدو أن يانغ بايهي كان ثريًا حقًا.

سمكة كوي صغيرة من السبعينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن