الفصل 46 - 50

235 8 0
                                    


🌟الفصل 46🌟

كاد تشين رويمينغ أن يصاب بالجنون عندما سمع أن آه لي كان متورطًا بالفعل مع شخص آخر.

وخاصة الطرف الآخر هو شقي متهور. بمجرد التفكير في الأمر، شعر تشين رويمينغ أن A Li قد تم إفساده.

لم يكن تشين رويمينغ وآه لي في نفس المدرسة، ولكن اليوم كان يوم الجمعة. بعد المدرسة، ركب تشين رويمينغ دراجة وذهب مباشرة إلى مدرسة آه لي.

خطط تشين رويمينغ في الأصل لهزيمة فتى عائلة ما أولاً، لكن لسوء الحظ، لم يكن بحاجة إلى القيام بذلك هذه المرة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها آه تيان كأخ ويتقدم ليضرب صبي عائلة ما بالكدمات. تورم الأنف والوجه.

تعرض ابن عائلة ما للضرب المبرح، وتحطمت أسنانه اللبنية.

معتقدًا أنه لم يكن الجاني الرئيسي، إذا كان الأمر كثيرًا لينتهي، فإن تشين رويمينغ سيسمح له بالرحيل في الوقت الحالي.

ولكن بعد عودته إلى المنزل، فعل تشين رويمينغ شيئًا سيئًا عندما سمع أنه تم القبض على السيدة ما، ونفى ما سمعه عن سرقة السيدة ما للأشياء خلال الفترة الجماعية الكبيرة. ثم أضافت السيدة ما جريمة وحكم عليها بالسجن لمدة ثلاثة أشهر.

ثلاثة أشهر ليست بالقليلة، ولكن بالنسبة للنساء الريفيات اليوم، فإن ثلاثة أشهر في السجن تعادل تقريباً البراءة.

لقد عاد للتو، وسيعيش Ma Sansao بالتأكيد تحت إشراف الآخرين في المستقبل.

في البداية، أرادت السيدة ما استخدام الرأي العام لاضطهاد A Li، ولكن الآن تستخدم Qin Ruiming طريقتها الخاصة للانتقام من جسدها، حتى تشعر بما يعنيه انتقاد الآخرين.

هذه المرة، لم يفعل تشين رويمينغ الكثير، لكن تشين داوغو اكتشف ذلك.

تشين داوغو، الذي كان قلقًا من أن تشين رويمينغ لن يذهب معه، اغتنم الفرصة أخيرًا.

Kemudian، Qin Daoguo ينتقم من Qin Ruiming.

"رومينج، أنا أعرف ما فعلته هذه المرة."

رفع تشين رويمينغ حاجبه الأيمن ونظر إلى تشين داوغو الذي واصل.

كان تشين رويمينغ فظًا حقًا، كما لو كان يكتسح ألف جندي، جلس بضربة مائلة.

بعد ذلك، فكر تشين داوغو في أصابعه وقال: "هذه المرة، إنها مجرد مسألة صغيرة، لذا عليك حماية A Li، لكن Ruiming، هل فكرت في الأمر من قبل، لن يحدث هذا النوع من الأشياء مرة واحدة فقط، إذا بقيت في المنزل قرية الصيد صغيرة في المستقبل سوف تتكرر مرة أخرى، إذا كان هناك شيء لا تستطيع حله، يمكنك فقط أن تطلب من جدك وعمك مساعدتك

. غير كفء وتستمر في الاعتماد على عائلتك مرة أخرى، إلى متى تعتقد أن جدك وعمك سوف يعتنون بك؟ ؟"

سمكة كوي صغيرة من السبعينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن