⚠️ بذيء جدًا🔞
⚠️ لغة عالية !
⚠️ سلوك خارج عن الشخصية ..إذا أعجبكم يا رفاق - شكرًا لكم إذا كان غريبًا - لا أعرف من كتب هذا الفصل 🫣
.........
#من وجهة المؤلف
غطت بقع الماء أرضية الحمام مما أدى إلى تبليل الحصائر، وسقط براباي في الماء بينما سقط سكاي بالكامل.
أحكم شفتيه حول براباي حتى لا ينزلق الهواء أو الماء إلى الداخل، ولف يديه بإحكام شديد، لدرجة أن الأمر استغرق براباي لحظة لاستعادة قبضته على حواف حوض الاستحمام.
رفع براباي سكاي من الماء وجعله يجلس، بينما كانت أفواههم لا تزال تسحق بعضها البعض. أبعده براباي عن شفتيه، وكان سكاي يئن من فقدان فمه ..
لقد انتشل نفسه من يدي سكاي المحتاجة ووقف خارج حوض الاستحمام، وكان سكاي في حالة سكر لدرجة أنه لا يستطيع الوقوف والمتابعة، وعلق على الحافة بدلاً من ذلك.
سكاي:-"وووواااه!! بيي باااايي !! لا تتركني، أعدك بأنني سأكون جيدًا"
بكى سكاي عند فقدان حضن براباي، يريد أن يلتف براباي حوله مثل البطانية، كان يتضور جوعًا من أجل لمسته.
براباي:'"لا تبالغ في سكاي الدرامتيكي... أنا هنا... وانظر إلى ما فعلته، كل ملابسي مبللة الآن"
خلع براباي قميصه الذي تبعه سرواله.
سكاي:'"جسد بيي مذهل"
قال سكاي وهو ينظر إلى بشرة براباي الداكنة وعضلاته الممزقة وحلماته الداكنة والانتفاخ الطفيف في سراويله الداخلية.
كانت عيون سكاي دامعة ومتعبة ولكنها مليئة بالرغبة بينما كان يحدق في باي، وتوهجت القلوب الوردية في عينيه. جاء براباي إلى الحوض وجلس على الحافة المتصلة بالجدار، مسندًا نفسه حتى يتمكن من الاستحمام في سكاي بشكل صحيح.
لفه سكاي على الفور ذراعيه حول ساقي براباي واحتضنهما،
سكاي:-"بيي باي"
نظر للأعلى بعينيه الجرو
براباي:-"ماذا؟"
لا يزال براباي منزعجًا بعض الشيء من حقيقة أنه مخمور والفوضى التي يحدثها بعد ذلك.
سكاي:-"هل يمكننا أن نفعل ذلك الليلة؟"
سأل سكاي وهو يمسك ويداعب نفسه هناك، لقد كان يشعر بالوخز منذ أن عاد إلى المنزل، والشعور ليس خفيفًا، وأصبح من الصعب تحمله.
براباي:-"... كما قلت،... أنت لست في كامل قواك العقلية ولا، لا يمكننا أن نفعل ذلك عندما تكون حالتك على هذا النحو"
أدار براباي سكاي بعيدًا عنه وسقاه بدش اليد.
سكاي:-"أنا بخير"
أنت تقرأ
العسل و القمر
Genç Kurgu🔞🔞 الحياة الزوجية لـ براباي × سكاي وقصة الأشخاص غير المتوقعين والأعمال غير المكتملة. (‼️‼️ تحذير، هذا ليس تافهًا على الإطلاق، غلاف الكتاب مجرد خداع، اقرأه على مسؤوليتك) .............. نبذه A ولكن براباي لم يسمح له، "ماذا تريد سكاي؟ أخبريني" سأل و...